(17) التحالف الكنسى العسكرى ضد الإسلام فى العراق وأفغانستان
د- أحمد إبراهيم خضر - مصر
التحالف العسكرى- الصناعى فى الولايات المتحدة خرج عن الدائرة الداخلية ، وبلغ ذروته مع الغزو الأمريكى للعراق وأفغانستان ، وانضم الكنسيون إلى هذا التحالف وشكل الجميع مثلثا قويا، فالرأسماليون ينهبون خيرات البلاد الإسلامية ، والكنسيون يقومون بمهمة تغيير ثقافة المسلمين وتحويلهم للنصرانية ، وكل ذلك تحت حماية العسكريين وانطلاقا من قواعدهم .

(1)

ما أن احتلت القوات الأمريكية " بغداد " ، ثم زحفت خارجها ، حتى ارتدت " شافيرا " - الفتاة الأمريكية - رداء و بُرقعًا أسودَيْن ، و دخلت تحاضر الدارسِيْن في فصل دراسي خاص في نيويورك عن الإسلام ، تشرح معتقدها الإسلامي ، و بلغة إنجليزية ركيكة تقول : " العنف لا وجود له في قلوب المسلمين ، نحن كمسلمين نريد السلام لأطفالنا ، و أنتم أيضًا تريدون السلام " ، أخذت تشرح للدارسين أركان الإسلام الخمسة ، و تؤكد لهم أن الجهاد ليس واحدًا منها ، و تضيف " إن لدينا الكثير ممّا نشترك فيه ، لكننا كمسلمين نتعجب من عقيدة التثليث عندكم ! " .
هنا يندفع أحد الدارسين - الذين كانوا يستمعون لـ " شافيرا " باهتمام - للدفاع عن عقيدة التثليث ؛ فتخلع " شافيرا " برقعها الأسود ، و تكشف عن حقيقتها ، و تقول للدارسين : " أنا لست بـ " شاف...