البدايةالدليل الاقتصادي للشركات  |  دليل مواقع الويبالاتصال بنا
 
 
 
المقالات الاكثر قراءة
 
تصفح باقي الإدراجات
أحدث المقالات

آخر صيحات الشيعة.. جواز سفر رسمي إيراني يدخل حامله الجنة !!

كاتب المقال يحيي البوليني - مصر    من كتـــــّاب موقع بوّابــتي
 المشاهدات: 5003


 يسمح بالنقل، بشرط ذكر موقع "بوابتي" مصدر المقال، ويفضّل أن يكون ذلك في شكل رابط


"ظُلُمَاتٌ بَعْضُهَا فَوْقَ بَعْضٍ إِذَا أَخْرَجَ يَدَهُ لَمْ يَكَدْ يَرَاهَا وَمَنْ لَمْ يَجْعَلْ اللَّهُ لَهُ نُورًا فَمَا لَهُ مِنْ نُورٍ " , هكذا حال الشيعة منذ أن فارقوا المنهج الصحيح للإسلام فضلوا وأضلوا وابتعدوا كثيرا عن نهج النبي صلى الله عليه وسلم , فابتكروا دينا ما انزل الله به من سلطان , وأحدثوا في الإسلام مبتدعات أكثرها يخرج عن الديانة السماوية والملة المحمدية .

ولقد اعتمد الشيعة منذ نشأتهم على الاستخفاف بالعقول والتلاعب بالمشاعر واستثارة العواطف , ويكثر فيهم الاعتماد على الأحاديث الموضوعة في مواعظهم وخطبهم والتي من أهمها ما يرتب الجزاء الضخم على العمل القليل , ويستدلون على باطلهم بكلمات كاذبة ينسبونها – زورا وبهتانا - إلى النبي صلى الله عليه وسلم والى أئمتهم من آل البيت عليهم رضوان الله ليروجوا بها كذبهم وليضمنوا ولاء الإتباع السذج والجهلاء .

وكنموذج من ضلالاتهم ما يروونه ليروجوا به الزنا والمسمى عندهم بزواج المتعة ما ينسبونه إلى الإمام جعفر الصادق رضي الله عنه ما يقولون " عن أبي عبد الله (عليه السلام) قال : ما من رجل تمتع ثم اغتسل إلا خلق الله من كل قطرة تقطر منه سبعين ملكا يستغفرون له إلى يوم القيامة و يلعنون متجنبها إلى أن تقوم الساعة " (1)

ولم يزل هذا الاستخفاف بالدين والإحداث فيه بكل مبتدع مستمرا حتى اليوم عند الشيعة الذين لا ينفكون عن التلاعب بالنصوص والأحكام لتحقيق رغباتهم وللسيطرة على السذج لضمان استمالتهم وتنفيذ رغباتهم وأهوائهم .

ففي أثناء حرب العراق قام الخميني لتحفيز الشباب الجهال من الشيعة لكي يزيد من إقبالهم على الموت بوعدهم بدخول الجنة لمن يموت منهم بل صار يعطي للكثير منهم مفاتيح مدعيا أنها من مفاتيح الجنة وطالبهم بالاحتفاظ بها حتى الموت حتى يفتحوا بها بيوتهم وقصورهم في الجنة .

ومنذ عدة أيام كشف الشيخ د.علي الربيعي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن صورة لجواز سفر إيراني يخول لحامله دخول الجنة وذكر أن هذا الجواز قد أصدر من قبل آية الله الخميني لأتباعه .

والشيخ علي الربيعي هو أحد علماء أهل السنة في المملكة وهو أيضا رئيس أكاديمية حفاظ الوحيين , وهو يحفظ كتاب الله بالقراءات العشر المتواترة والأربع الشواذ, ويحفظ الصحيحين ( متنا ) ويحفظ رياض الصالحين للإمام النووي ويرويه بالسند إليه ويحفظ بلوغ المرام لابن حجر العسقلاني ويرويه بالسند إليه كما انه مجاز في القراءات العشر المتواترة بالإسناد المتصل إلى رسول الله ومجاز في القراءات السبع بالأسانيد المتصلة ومجاز كذلك في القراءات الأربع الشواذ المتممة للعشر .

كما أن أسانيده عالية في رواية حفص عن عاصم بينه وبين الرسول 29 رجلا فقط ومجاز بأعلى سند في الدنيا – حاليا - في صحيح البخاري .

ولا يمكن أن يتعجب الإنسان من فعل الخميني مع الجهال من أتباعه إذ أن هناك الروايات الكثيرة المكذوبة والموضوعة والتي تشير إلى الجواز الذي يناله الشيعي لدخول الجنة من الإمام علي بن أبي طالب رضي الله عنه – حاشاه ان يقول ذلك – فيكذبون على النبي صلى الله عليه وسلم فينسبون له القول " لم يجز على الصراط الا من معه جواز من علي ابن أبي طالب " وهذا موجود في كتبهم ذخائر العقبى 71 , ينابيع المودة 1/ 338 .

ولا يختلف فعل الخميني عن فعل مجرم شيعي سبقه وهو حسن الصباح زعيم الحشاشين الذي كان يخدع أتباعه ويسقيهم مخدر الحشيش ثم يذهب بهم إلى حديقة غناء ليمارسوا فيها كل أنواع الفجور ثم يخدرهم ويعيدهم مرة أخرى ويزعم انه قد أطلعهم على الجنة وأنها ستكون غنيمة لمن يقتل في الدفاع عن حسن الصباح وعصابته .

وعند التأمل فيما فعله هذان الشيعيان بأتباعهما نجده لم يختلف أبدا عما فعله القساوسة والأساقفة في القرون الوسطى في النصرانية وخاصة بعد البابا لاون العاشر , حيث باعوا لجهلاء أمتهم صكوكا بغفران ذنوبهم وكانوا يقطعون لهم القطع من الجنة ويشتريها الجهلاء منهم , وكل منهم يتوهم أنه قد أُذن له ان يفعل ما يحلو له في الدنيا من المنكرات طالما كان صك الغفران في جيبه وقطعة الأرض من الجنة في حوزته ومعه صك ملكيتها .

وقد حاول الشيعة بعدها تزوير حساب على تويتر للشيخ علي الربيعي وتقولوا عليه اقاويل ونسبوا إليه فتاوى مما أكد على ان هذا الجواز المزعوم الذي اظهره الشيخ قد آلمهم واوجعهم إذ كان في طي الكتمان ككثير من سرائرهم الخبيثة التي لا يطلع على يسرونه فيها إلا الله سبحانه .

إن هذه الفرقة الامامية من الشيعة تختلف كثيرا في عقيدتها وعباداتها عنا نحن المسلمين , ولهذا فلن يكون هناك تقارب في يوم ما نتيجة لهذا الاختلاف العقدي , وستظل المواجهات بين السنة والشيعة حتى يحكم الله بين الحق والباطل , وصدق الله إذ يقول " كَذَلِكَ يَضْرِبُ اللّهُ الْحَقَّ وَالْبَاطِلَ فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاء وَأَمَّا مَا يَنفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الأَرْضِ كَذَلِكَ يَضْرِبُ اللّهُ الأَمْثَالَ " .

--------
المصدر: مركز التأصيل للدراسات والبحوث


 اضغط على الكلمات المفتاحية التالية، للإطلاع على المقالات الأخرى المتعلقة:

الشيعة، مصر، إيران،

 





تاريخ نشر المقال بموقع بوابتي 6-02-2013  

تقاسم المقال مع اصدقائك، أو ضعه على موقعك
لوضع رابط لهذا المقال على موقعك أو بمنتدى، قم بنسخ محتوى الحقل الذي بالأسفل، ثم ألصقه
رابط المقال

 
لإعلام أحدهم بهذا المقال، قم بإدخال بريده الإلكتروني و اسمك، ثم اضغط للإرسال
البريد الإلكتروني
اسمك

 مشاركات الكاتب(ة) بموقعنا

  آذيت ابنك بتدليله
  في سويسرا : قانون يعاقب كل طالب لا يصافح معلمته !!
  المعارك الجانبية وأثرها على مسيرة المصلحين
  2013 عام المظالم
  "مانديلا" .. وغياب الرمز الإسلامي
  رحيل مانديلا وحفل النفاق العالمي
  متي يكون لكتاباتنا العربية قيمة وأثر
  نعم .. إنهم مخطوفون ذهنيا
  الكنائس النصرانية والتحولات الفكرية في العمل السياسي
  التغطية الإعلامية المغرضة والممنهجة لمقتل الشيعي المصري حسن شحاته
  حوادث الهجوم على المساجد .. حتى متى ؟
  طائفة " المورمون " وتفتيت الجسد النصراني المهترئ
  بورما .. أزمة تتفاقم بين التجاهل الدولي والتقصير الإسلامي
  هل تأخذك الغربة مني ؟
  المسيحية دين الماضي والإسلام دين المستقبل باعتراف بريطاني
  "قالوا ربنا باعد بين أسفارنا" .. رؤية تدبر اقتصادية
  القصير .. منحة من رحم محنة
  نصر الله والدجل السياسي لرفع الإحباط عن جنوده المعتدين
  الدب الروسي يعد العدة لحرب ضد المد الإسلامي الداخلي
  تطاول علماني جديد على السنة النبوية لكاتب سعودي
  تهاوي العلمانية في مصر باعتراف أحد رموزها
  بابا الفاتيكان الجديد يستعدي النصارى على المسلمين في كل مكان
  الأريوسية المُوَحِّدة .. التوحيد المطمور في الديانة النصرانية
  الشيعة ضد سوريا .. تحالف قذر في حرب أقذر
  السودان ودعوات مواجهة التشيع
  "تواضروس" والمقامرة بمستقبل النصارى في مصر
  الآثار السلبية لانشغال الإسلاميين بملوثات السياسة والبعد عن المساجد
  الدور الإيراني الخبيث في زعزعة استقرار الدول العربية
  الثورة السورية ومواجهة خطر الاحتواء والانحراف
  العلمانيون والعبث بالهوية الإسلامية للدستور الجزائري

أنظر باقي مقالات الكاتب(ة) بموقعنا


شارك برأيك
لوحة مفاتيح عربية بوابتي
     
*    الإسم
لن يقع إظهاره للعموم
     البريد الإلكتروني
  عنوان المداخلة
*

   المداخلة

*    حقول واجبة الإدخال
 
كم يبلغ مجموع العددين؟
العدد الثاني
العدد الأول
 * أدخل مجموع العددين
 
 
 
أكثر الكتّاب نشرا بموقع بوابتي
اضغط على اسم الكاتب للإطلاع على مقالاته
فوزي مسعود ، محمود فاروق سيد شعبان، العادل السمعلي، حسن عثمان، محمد أحمد عزوز، يحيي البوليني، الهيثم زعفان، أحمد بن عبد المحسن العساف ، المولدي الفرجاني، محمد عمر غرس الله، د. أحمد محمد سليمان، فتحي الزغل، عمار غيلوفي، د. صلاح عودة الله ، د - عادل رضا، يزيد بن الحسين، سفيان عبد الكافي، صفاء العربي، عبد الله زيدان، د. طارق عبد الحليم، سليمان أحمد أبو ستة، أحمد بوادي، نادية سعد، صلاح الحريري، سعود السبعاني، علي عبد العال، عراق المطيري، د - الضاوي خوالدية، محمد الياسين، د. عبد الآله المالكي، د - مصطفى فهمي، رافد العزاوي، رمضان حينوني، حسن الطرابلسي، د - محمد بنيعيش، وائل بنجدو، عبد الرزاق قيراط ، أنس الشابي، د - ‏أحمد إبراهيم خضر‏ ، منجي باكير، سلام الشماع، إيمى الأشقر، الناصر الرقيق، سامر أبو رمان ، سيد السباعي، محمد شمام ، أحمد الحباسي، عزيز العرباوي، طلال قسومي، رشيد السيد أحمد، د - صالح المازقي، محرر "بوابتي"، الهادي المثلوثي، محمد الطرابلسي، محمد العيادي، د. ضرغام عبد الله الدباغ، د- محمد رحال، جاسم الرصيف، د- هاني ابوالفتوح، كريم فارق، ماهر عدنان قنديل، مجدى داود، إسراء أبو رمان، عواطف منصور، د. عادل محمد عايش الأسطل، أ.د أحمد محمّد الدَّغَشِي ، إياد محمود حسين ، فتحي العابد، أ.د. مصطفى رجب، سلوى المغربي، د- جابر قميحة، علي الكاش، د - شاكر الحوكي ، د.محمد فتحي عبد العال، د- محمود علي عريقات، رضا الدبّابي، مراد قميزة، د. خالد الطراولي ، د. كاظم عبد الحسين عباس ، حسني إبراهيم عبد العظيم، أشرف إبراهيم حجاج، رافع القارصي، مصطفى منيغ، عبد الغني مزوز، صلاح المختار، حميدة الطيلوش، عمر غازي، محمود سلطان، أبو سمية، صالح النعامي ، د. أحمد بشير، سامح لطف الله، فهمي شراب، د. مصطفى يوسف اللداوي، صفاء العراقي، حاتم الصولي، محمد يحي، أحمد ملحم، ياسين أحمد، ضحى عبد الرحمن، خبَّاب بن مروان الحمد، د - محمد بن موسى الشريف ، د - المنجي الكعبي، خالد الجاف ، تونسي، عبد الله الفقير، أحمد النعيمي، فتحـي قاره بيبـان، مصطفي زهران، محمد اسعد بيوض التميمي، كريم السليتي، محمود طرشوبي، رحاب اسعد بيوض التميمي، صباح الموسوي ،
أحدث الردود
مسألة الوعي الشقي ،اي الاحساس بالالم دون خلق شروط تجاوزه ،مسالة تم الإشارة إليها منذ غرامشي وتحليل الوعي الجماعي او الماهوي ،وتم الوصول الى أن الضابط ...>>

حتى اذكر ان بوش قال سندعم قنوات عربيه لتمرير رسالتنا بدل التوجه لهم بقنوات امريكيه مفضوحه كالحره مثلا...>>

هذا الكلام وهذه المفاهيم أي الحكم الشرعي وقرار ولي الأمر والمفتي، كله كلام سائب لا معنى له لأن إطاره المؤسس غير موجود
يجب إثبات أننا بتونس دول...>>


مقال ممتاز...>>

تاكيدا لمحتوى المقال الذي حذر من عمليات اسقاط مخابراتي، فقد اكد عبدالكريم العبيدي المسؤول الامني السابق اليوم في لقاء تلفزي مع قناة الزيتونة انه وقع ا...>>

بسم الله الرحمن الرحيم
كلنا من ادم وادم من تراب
عندما نزل نوح عليه السلام منالسفينه كان معه ثمانون شخصا سكنو قريه اسمها اليوم هشتا بالك...>>


استعملت العفو والتسامح في سياق انهما فعلان، والحال كما هو واضح انهما مصدران، والمقصود هو المتضمن اي الفعلين: عفا وتسامح...>>

بغرض التصدي للانقلاب، لنبحث في اتجاه اخر غير اتجاه المنقلب، ولنبدا بمسلمة وهي ان من تخلى عن مجد لم يستطع المحافظة عليه كالرجال، ليس له الحق ان يعامل ك...>>

مقال ممتاز...>>

برجاء السماح بإمكانية تحميل الكتب والمراجع...>>

جل الزعماء العرب صعدوا ،بطرق مختلفة ،تصب لصالح المخطط الانتربلوجي العسكري التوسعي الاستعماري،ساهموا في تبسيط هدم حضارة جيرانهم العربية او الاسلامية عم...>>

مقال ممتاز
لكن الاصح ان الوجود الفرنسي بتونس لم يكن استعمارا وانما احتلال، فرنسا هي التي روجت ان وجودها ببلداننا كان بهدف الاعمار والاخراج من ح...>>


الاولى : قبل تحديد مشكلة البحث، وذلك لتحديد مسار البحث المستقل عن البحوث الاخرى قبل البدء فيه .
الثانية : بعد تحديد مشكلة البحث وذلك لمعرفة الا...>>


بارك الله فيكم...>>

جانبك اصواب في ما قلت عن السيد أحمد البدوي .

اعلم أن اصوفية لا ينشدون الدنيا و ليس لهم فيها مطمع فلا تتبع المنكرين المنافقين من الوها...>>


تم ذكر ان المدخل الروحي ظهر في بداياته على يد شارلوت تويل عام ١٩٦٥ في امريكا
فضلا وتكرما احتاج تزويدي ب...>>


الدين في خدمة السياسة عوض ان يكون الامر العكس، السياسة في خدمة الدين...>>

يرجى التثبت في الأخطاء اللغوية وتصحيحها لكي لاينقص ذلك من قيمة المقال

مثل: نكتب: ليسوا أحرارا وليس: ليسوا أحرار
وغيرها ......>>


كبر في عيني مرشد الاخوان و صغر في عيني العسكر
اسال الله ان يهديك الى طريق الصواب
المنافقون في الدرك الاسفل من النار...>>


It is important that issues are addressed in a clear and open manner, because it is necessary to understand the necessary information and to properly ...>>

وقع تصميم الموقع وتطويره من قبل ف.م. سوفت تونس

المقالات التي تنشر في هذا الباب لا تعبر بالضرورة عن رأي صاحب موقع بوابتي, باستثناء تلك الممضاة من طرفه أومن طرف "بوابتي"

الكاتب المؤشر عليه بأنه من كتاب موقع بوابتي، هو كل من بعث إلينا مقاله مباشرة