البدايةالدليل الاقتصادي للشركات  |  دليل مواقع الويبالاتصال بنا
 
 
 
المقالات الاكثر قراءة
 
تصفح باقي الإدراجات
أحدث المقالات

محرقة غزة كانت بموافقة سعودية وضوء أخضر مصري

كاتب المقال سعود السبعاني    من كتـــــّاب موقع بوّابــتي
 المشاهدات: 10319


 يسمح بالنقل، بشرط ذكر موقع "بوابتي" مصدر المقال، ويفضّل أن يكون ذلك في شكل رابط


قبل يوم من مجزرة غزة كانت هنالك حشود عسكرية وتهيئة سياسية وإعلامية من الجانب الإسرائيلي للهجوم على غزة، إلا أنهم كانوا بحاجة لغطاء عربي وضوء أخضر سياسي من قبل حلف المُعتدلين، وكذلك تزامنت تلك الحشود مع تحركات مُريبة من قبل بعض الأذناب العرب في المنطقة لغرض تهيئة الأجواء لتنفيذ تلك المحرقة الرهيبة والجديدة؟

فقد قام المسخ محمود عباس بزيارة خاطفة لخائن الحرمين الشريفين حيث التقى الملك السعودي في تلك الزيارة المُفاجئة ليطلعه على رغبة إسرائيل الجامحة بالتخلص من قادة حماس وذلك لتهيئة الأجواء لتطبيق مبادرته اللعينة، وقد وافق حفيد "مرخان" على تلك المجزرة وباركها.

والتحرك الآخر هو زيارة "تسيبي ليفني" للحصني مبارك في القاهرة حيث أطلقت تلك اليهودية الدموية تهديدها بسحق حماس وتدمير غزة ومن داخل القصر الرئاسي المصري وبحضور أبو الغائط النجس، وهذا يدل أن أمر تلك المجزرة قد تم تداوله بين الطرفين وقد حصلت ليفيني على الضوء الأخضر من قبل الحصني وأتباعه.

إذن عملية التصفية وأدوات المجزرة ووقود المحرقة قد جهزت بمُباركة ضمنية من قبل الحصني اللا مُبارك وحكومته التعيسة، وأيضاً موافقة الملك السعودي المأبون صاحب مبادرات الخزي والعار وأتباعه الخونة، وأما حكاية الاعتراض ودموع التماسيح التي تذرف هنا وهناك فهي محاولة يائسة لرفع العتب والتملص من المسؤولية الأخلاقية فقط.

فحصني مصر معروف للجميع وتاريخه مشهود له بالخبث والتآمر فهو جبل وتعود على أن يقتل القتيل ثم يمشي في جنازته، والحصني هو من يُحاصر غزة وهو من يُغلق المعابر وهو من يمول إسرائيل بالغاز المصري وبأسعار رمزية، وهو من يدعم عصابة عباس ويُساند مافيا دحلان وهو من يُحرض ويؤيد لضرب حماس وتدمير غزة، ثم يُرسل بكل صفاقة إسعافاته لنقل الجرحى الغزاويين وعلاجهم في مصر!!! يا سبحان الله

والمُضحك أن سي عمرو موسى خرج علينا كعادته يُندد بتلك العملية الإسرائيلية ضد غزة وأهلها العُزل، بينما أوامر إبادتهم قد صدرت من مكتب سيده الرئيس لسحق حماس وغزة!

وأما خائن الحرمين فهو كذلك يتمنى أن يصحو من نومه ويجد أن حماس وغزة قد أُزيلت من الوجود ومُحيت من على الخارطة، ومع هذا تجده يتظاهر بالتأثر على ضحايا المجزرة وهو الشريك الفعلي في تلك المحرقة الصهيونية التي ينفذها أشقائه اليهود في تل أبيب!!!

بقي أن نقول لمن يُشاركون فعلياً في نحر الشعب الفلسطيني منذ عدة أشهر في غزة ومن ثم يتظاهرون بالحرص والتضامن مع الغزاويين، كقزم الأردن وأمير قطر وبقية الجلاوزة، أن أدواركم المشبوهة باتت مكشوفة وسعيكم غير مشكور وحبذا لو تكفون شركم عن غزة وأهلها.

فجلالة حفيد إليزابيث يسعى بكل ما أُوتي من قوة ومن كيد وحياكة المؤامرات لإسقاط حكومة حماس وإزالتها من السلطة ودعم سلطة عباس، ثم تتظاهر حكومته اللعينة بالحرص والتضامن مع أهالي غزة المنكوبين!!!

وأما أمير قطر النقي البريء فهو الذي يدعم الإسرائيليين ويستقبل الصهاينة في إمارته بالأحضان ويرفع علم دويلة إسرائيل المسخ في الدوحة، ويُسخر جزيرته الفضائية لتُظهر لنا الصهاينة وتروج لمبدأ التطبيع الإعلامي معهم، وخصوصاً ذلك اليهودي العفن – أفيحاي أدرعي – كي يُصدر لنا فحيحه ويتقيأ بقذارته ويُهدد ويتوعد بصفته المُتحدث أو الناطق العسكري باسم الجيش الإسرائيلي الصهيوني من على قناة الجزيرة.

وموقف "أفيحاي" اللعين هذا يُذكرنا بالمُتحدث العسكري الأمريكي السابق العميد "فنسنت بروكس" الذي كان يُصدر بياناته ويُقيم مؤتمراته العسكرية الصحفية من قاعدة السيلية القطرية عند غزو العراق.
ومع هذا فأن سموه يبدو حريصاً جداً على أهل غزة ومُتألم كثيراً لما يحدث في غزة من محرقة هولوكوست مُتكررة بفعل أصدقائه الصهاينة!!!

لقد سئمنا عمليات النفاق والتزويق والمناورة والضحك على الذقون والنطنطة من جهة إلى أُخرى والتقلب كالحرباء، تلك المُمارسات المُقرفة والمكشوفة التي يُمارسها حلفاء إسرائيل وأصدقائهم من العُملاء العرب أصبحت مُملة ومُبتذلة.

وسياسة اللعب على الحبلين لم تُعد تُجديهم لكي يُبقوا على حبل الود مع إسرائيل ويبعدوا أنفسهم عن المواجهة، وبنفس الوقت يُريدون أن يُثبتوا للجماهير أنهم مع ثقافة المُقاومة ومع أهالي غزة.
فلا يستوي موقف الخائن مع مبادئ المُقاوم ولا يقبل العقل أن يكون الشخص عميل وذنب وبنفس الوقت يكون وطنياً وغيورا، فلا يصح إلا الصحيح وأما الغثاء فيذهب جفاء.

للأسف أصبحت القضية الفلسطينية ورقة رابحة للمُساومة وتحقيق المصالح وباتت مأساة غزة ومُعاناة أهلها لُعبة يتقنها الخونة والعملاء فيجيروها لصالحهم ومن يدفع الثمن هُم الأطفال والنساء والشيوخ في غزة الرباط.

طبعاً سيتبرأ كل العملاء والشركاء في محرقة غزة من المسؤولية وسوف ينأون بأنفسهم ويحملون حماس المسؤولية كاملة كالعادة، ولن نتفاجئ إذا ما خرج علينا هؤلاء الخونة وعلى رأسهم سي حصني وأطرم الدرعية وقزم الأردن، لكي يدينوا تلك المجزرة الرهيبة ويُنددوا بالتصرف الصهيوني الأهوج لأنهم متفقين على كل شيء حتى على مسألة الإدانة والشجب والاستنكار، بينما لسان حالهم يقول ليتكم لم تبقوا حجراً على حجر في غزة.
كان الله في عون أهالي غزة الأبطال وتقبل الله شهداءهم الأبرار في جنة الخلد مع الذين أنعم الله عليهم من الأنبياء والشهداء الصديقين الصالحين، وكفاهم الله شر العملاء والأذناب العرب قبل أعداء الإنسانية من القتلة الصهاينة الإسرائيليين.

ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.


 اضغط على الكلمات المفتاحية التالية، للإطلاع على المقالات الأخرى المتعلقة:

حكام خونة، مصر، السعودية، حماس، اسرائيل، غزة، مجزرة، يهود، قطر، الجزيرة،

 





تاريخ نشر المقال بموقع بوابتي 1-01-2009  

تقاسم المقال مع اصدقائك، أو ضعه على موقعك
لوضع رابط لهذا المقال على موقعك أو بمنتدى، قم بنسخ محتوى الحقل الذي بالأسفل، ثم ألصقه
رابط المقال

 
لإعلام أحدهم بهذا المقال، قم بإدخال بريده الإلكتروني و اسمك، ثم اضغط للإرسال
البريد الإلكتروني
اسمك

 مشاركات الكاتب(ة) بموقعنا

  لن تحل قضية فلسطين حتى يُفني بني صهيون عن آخرهم وأوباما نسخة بوشية مُمسوخة
  مجموعة الأم بي سي السعودية تسعى جاهدة لإفساد النشئ في جزيرة العرب
  فقهاء السلطان أدوات للتخدير: نموذج سلمان العودة مع قناة MBC
  ثقافة "السعودة" وصلت في مزرعة آل سعود إلى حد الأخلاق والتربية!
  غموض أوباما يُرعب آل سعود؟
  انتظر المصريون طويلاً لأن يأتيهم إمام عادل فجاءهم عادل إمام!؟
  "هوغو شافيز" أكثر عروبةً من رموز الخيانة العربية وآل سعود يقتلون الغزاويين ويشبعون لطما في جنازتهم
  الإعلام السعودي باشر بقصف غزة قبل الهجوم الإسرائيلي بشهور
  محرقة غزة كانت بموافقة سعودية وضوء أخضر مصري
  آل سعود ومأساة حجاج غزة، والسعودية تمنع الغنوشي للمرة الثانية من أداء شعيرة الحج
  خادم الحرمين المزعوم ونخب الخيانة ؟ عندما صُعق القوم من cheers أبو عابد وبوش ؟
  خوار الأديان وحوار الطرمان ! العربية السعودية وحوار الأديان المشبوه
  المواجهة مع إيران قادمة لا محالة فماذا أعددتم لها يا خرفان الخليج ؟
  حـوسين جبوكجي : النموذج الأمثل لليبرالي السعودي المُسعدن ؟
  بعـد فضيحة سـوداء اليمامـة هل جاء الدور على حمـراء اليمامـة !؟
  آل سعود وأشقائهم اليهود في أول لقاء علني بأسبانيا ؟

شارك برأيك
لوحة مفاتيح عربية بوابتي
     
*    الإسم
لن يقع إظهاره للعموم
     البريد الإلكتروني
  عنوان المداخلة
*

   المداخلة

*    حقول واجبة الإدخال
 
كم يبلغ مجموع العددين؟
العدد الثاني
العدد الأول
 * أدخل مجموع العددين
 
 
 
الردود على المقال أعلاه مرتبة نزولا حسب ظهورها  articles d'actualités en tunisie et au monde
أي رد لا يمثل إلا رأي قائله, ولا يلزم موقع بوابتي في شيئ
 

  9-02-2010 / 16:53:25   عمر
تعليق

ليس خادم الحرمين بل ناهب الحرمين لو كان خادم الحرمين بصحيح لكان دافع عن اطفال فلسطين ولبنان ومكان اظهر الطائرات الان بل اظهرهم عندما كانت تقصف اطفال فلسطين بالفوسفوري والقنابل الزكية والعنقودية .

ملاحظة : الله يحشر يوم ال قيامة كل من يحب حسني مبارك وأل مالك عبدالله بن عبد ال عزيز وملاك الاردن يحشرهم معهم الى يوم القيامة

  16-01-2009 / 11:00:06   العربي
ماذا اغضبك يابنت السعوديه

اسرائيل اعترفت بما ذكره الكاتب

وبغض النظر عن اعتراف اسرائيل

الواقع امامك ماذا فعل الحكام بقضيه غزه اليوم

اليس هم شركاء في هذه المجزره مع اليهود

  4-01-2009 / 11:19:07   حنبعل
معدن الحكام العرب

قال احد الفلاسفة الغربيين" ان السياسيين هم في الغالب من تحكمهم عقد شخصية و نزعة لاثبات الذات ولهذا لا تحكم تصرفاتهم لا المنطق السليم و لا الاخلاق"
و اما فيما يخص حكامنا العرب فالامر مختلف فهم حثالة المجتمعات العربية وقد نهلوا من مزبلة الاخلاق حتى الثمالة : الكذب،النفاق،الجبن، الغدر، العمالة، الفسق،السرقة و النهب،التكبر،السذاجة،الاجرام،...
ومواقفهم ازاء محرقة غزة تلخص اخلاقهم و تثبت معدنهم وهي فرصة للمخدوعين والسذج ليستفيقوا و يعلموا اي معدن من البشر يحكم امتنا

  3-01-2009 2 / 21:42:56   فينيق
بنت السعوديّة

حسنا .. يا بنت السعوديّة
هو ليس خائن الحرمين .. بل خادم كل شيْ الاّ خدمة الحرمين
و لقد ترفق به كاتب المقال .. لكنني اسميه ( خادم العلمين الأمريكي ، و الصهيوني ) ، و في بعض المراجعات ، أنّه عبد الله بن حيي بن اخطب
و هو من سلالة يهود خيبر ١٠٠٪ ... و هذه السلالة من ذوات الذنب .. (......) .. و هذه أثار من بقي ممن مسخهم الله من بني اسرائيل تركهم للعبرة

  3-01-2009 / 19:51:25   بنت السعودية


الامة الاسلامية بريئة منك ومن امثالك يا
خبيث
وسوف نقتص منك ومن امثالك في يوم تشخص فية الابصار
اعدك


خادم الحرمين الحرمين الشريفين ---برئ براءة الذئب من دم يوسف
وانتم فقط مهمتكم ----اتهام عبد الله بن عبد العزيز

اسأل الله رب العرش العظيم ان ينتقم منكم واعدكم ان لا انساكم في دعائي بأن ينتقم منكم
يا ارهابيين خفافيش الظلااااااااااااااااااااام

  3-01-2009 / 13:54:36   ابو سمية
بل هو خائن الحرمين


الاخت السعودية

ما يعرفه كل الناس، ان من تسمينه خادم الحرمين، يقوم فعلا بخيانة هذين الحرمين، وعلى اية حال كل العالم الاسلامي يعرف هذه الحقائق، الا بعض ضحايا الالة الدعائية السعودية التي استعبدتكم حتى اصبحت تقودكم كما يريد القائمون عليها ومن ورائهم الاطراف الغربية صهيونية ويهودية

  3-01-2009 / 12:08:49   بنت السعودية
ماااهذااا

خادم الحرمين الشريفين وليس خائن الحرمين


يااافااااسق بل المجزرة انت من ظمتهااا وليس خادم الحرمين البرئ منها

بل انت وامثالك من اوقع العرب في هذة المتاهاااات


الله ينتقم منك ومن اسرائيل في وقت واحد
 
 
أكثر الكتّاب نشرا بموقع بوابتي
اضغط على اسم الكاتب للإطلاع على مقالاته
محمد عمر غرس الله، د - محمد بنيعيش، فتحي العابد، كريم فارق، د- جابر قميحة، محمد العيادي، العادل السمعلي، كريم السليتي، محمد شمام ، رضا الدبّابي، عزيز العرباوي، عواطف منصور، أ.د. مصطفى رجب، مصطفى منيغ، صفاء العربي، عراق المطيري، فتحـي قاره بيبـان، صلاح المختار، يزيد بن الحسين، محمد الياسين، فهمي شراب، حسن عثمان، محمود طرشوبي، د - شاكر الحوكي ، د. أحمد بشير، سفيان عبد الكافي، خبَّاب بن مروان الحمد، ضحى عبد الرحمن، أشرف إبراهيم حجاج، مراد قميزة، د- محمد رحال، د. أحمد محمد سليمان، عبد الرزاق قيراط ، د - محمد بن موسى الشريف ، سعود السبعاني، المولدي الفرجاني، أبو سمية، أحمد بوادي، د - الضاوي خوالدية، د. مصطفى يوسف اللداوي، محمود سلطان، عمر غازي، محمد أحمد عزوز، رشيد السيد أحمد، د. كاظم عبد الحسين عباس ، أحمد النعيمي، جاسم الرصيف، وائل بنجدو، الهادي المثلوثي، محمد اسعد بيوض التميمي، فوزي مسعود ، د.محمد فتحي عبد العال، أحمد الحباسي، د. طارق عبد الحليم، رافع القارصي، علي الكاش، عمار غيلوفي، صفاء العراقي، سلوى المغربي، د. صلاح عودة الله ، سيد السباعي، طلال قسومي، أنس الشابي، مصطفي زهران، د - مصطفى فهمي، عبد الله الفقير، أحمد بن عبد المحسن العساف ، د - صالح المازقي، د. عبد الآله المالكي، يحيي البوليني، د- محمود علي عريقات، د. عادل محمد عايش الأسطل، رمضان حينوني، خالد الجاف ، محمد يحي، حاتم الصولي، عبد الغني مزوز، سلام الشماع، د- هاني ابوالفتوح، صباح الموسوي ، إسراء أبو رمان، فتحي الزغل، رحاب اسعد بيوض التميمي، د. خالد الطراولي ، ياسين أحمد، محمد الطرابلسي، د. ضرغام عبد الله الدباغ، محمود فاروق سيد شعبان، رافد العزاوي، أ.د أحمد محمّد الدَّغَشِي ، تونسي، د - ‏أحمد إبراهيم خضر‏ ، أحمد ملحم، الهيثم زعفان، إياد محمود حسين ، محرر "بوابتي"، علي عبد العال، د - المنجي الكعبي، حميدة الطيلوش، الناصر الرقيق، نادية سعد، صلاح الحريري، صالح النعامي ، حسني إبراهيم عبد العظيم، إيمى الأشقر، سامر أبو رمان ، سليمان أحمد أبو ستة، مجدى داود، سامح لطف الله، د - عادل رضا، منجي باكير، حسن الطرابلسي، عبد الله زيدان، ماهر عدنان قنديل،
أحدث الردود
مسألة الوعي الشقي ،اي الاحساس بالالم دون خلق شروط تجاوزه ،مسالة تم الإشارة إليها منذ غرامشي وتحليل الوعي الجماعي او الماهوي ،وتم الوصول الى أن الضابط ...>>

حتى اذكر ان بوش قال سندعم قنوات عربيه لتمرير رسالتنا بدل التوجه لهم بقنوات امريكيه مفضوحه كالحره مثلا...>>

هذا الكلام وهذه المفاهيم أي الحكم الشرعي وقرار ولي الأمر والمفتي، كله كلام سائب لا معنى له لأن إطاره المؤسس غير موجود
يجب إثبات أننا بتونس دول...>>


مقال ممتاز...>>

تاكيدا لمحتوى المقال الذي حذر من عمليات اسقاط مخابراتي، فقد اكد عبدالكريم العبيدي المسؤول الامني السابق اليوم في لقاء تلفزي مع قناة الزيتونة انه وقع ا...>>

بسم الله الرحمن الرحيم
كلنا من ادم وادم من تراب
عندما نزل نوح عليه السلام منالسفينه كان معه ثمانون شخصا سكنو قريه اسمها اليوم هشتا بالك...>>


استعملت العفو والتسامح في سياق انهما فعلان، والحال كما هو واضح انهما مصدران، والمقصود هو المتضمن اي الفعلين: عفا وتسامح...>>

بغرض التصدي للانقلاب، لنبحث في اتجاه اخر غير اتجاه المنقلب، ولنبدا بمسلمة وهي ان من تخلى عن مجد لم يستطع المحافظة عليه كالرجال، ليس له الحق ان يعامل ك...>>

مقال ممتاز...>>

برجاء السماح بإمكانية تحميل الكتب والمراجع...>>

جل الزعماء العرب صعدوا ،بطرق مختلفة ،تصب لصالح المخطط الانتربلوجي العسكري التوسعي الاستعماري،ساهموا في تبسيط هدم حضارة جيرانهم العربية او الاسلامية عم...>>

مقال ممتاز
لكن الاصح ان الوجود الفرنسي بتونس لم يكن استعمارا وانما احتلال، فرنسا هي التي روجت ان وجودها ببلداننا كان بهدف الاعمار والاخراج من ح...>>


الاولى : قبل تحديد مشكلة البحث، وذلك لتحديد مسار البحث المستقل عن البحوث الاخرى قبل البدء فيه .
الثانية : بعد تحديد مشكلة البحث وذلك لمعرفة الا...>>


بارك الله فيكم...>>

جانبك اصواب في ما قلت عن السيد أحمد البدوي .

اعلم أن اصوفية لا ينشدون الدنيا و ليس لهم فيها مطمع فلا تتبع المنكرين المنافقين من الوها...>>


تم ذكر ان المدخل الروحي ظهر في بداياته على يد شارلوت تويل عام ١٩٦٥ في امريكا
فضلا وتكرما احتاج تزويدي ب...>>


الدين في خدمة السياسة عوض ان يكون الامر العكس، السياسة في خدمة الدين...>>

يرجى التثبت في الأخطاء اللغوية وتصحيحها لكي لاينقص ذلك من قيمة المقال

مثل: نكتب: ليسوا أحرارا وليس: ليسوا أحرار
وغيرها ......>>


كبر في عيني مرشد الاخوان و صغر في عيني العسكر
اسال الله ان يهديك الى طريق الصواب
المنافقون في الدرك الاسفل من النار...>>


It is important that issues are addressed in a clear and open manner, because it is necessary to understand the necessary information and to properly ...>>

وقع تصميم الموقع وتطويره من قبل ف.م. سوفت تونس

المقالات التي تنشر في هذا الباب لا تعبر بالضرورة عن رأي صاحب موقع بوابتي, باستثناء تلك الممضاة من طرفه أومن طرف "بوابتي"

الكاتب المؤشر عليه بأنه من كتاب موقع بوابتي، هو كل من بعث إلينا مقاله مباشرة