للإشتراك في خلاصات RSS بموقع بوابتي
مقالات الرأي
آخر  مقالات الراي
مقالات تقنية المعلوماتية
مقالات تقنية المعلومات
إدراجات الفيديوهات
إدراجات الفيديو
إدراجات الصور
ادراجات الصور
 
سباق عدو ريفي طريف    من طرائف بوش: السقوط من مدرج الطائرة    كارثة "تسونامي"...مشاهد من الموجات المدمرة    شمعون بيريز يأخذه النوم أثناء حوار تلفزي    نشيد " إذا سكت الزمان عن المظالم"    "فضيلة الإمام الأعظم" لا يعرف بوجود حصار على غزة !    الرد على الشيعة في مسألة القرآن    فيديو شباب يبكون, شتان ما بين الثرى والثريا    أسد يهاجم مصطاديه    رائعة أبو خاطر, لسوف أعود يا أمي   
بعض من الإدراجات المنشورة
 
        
 
تصفح باقي الإدراجات
 
آخر الإدراجات   

فيديو احداث 11 سبتمبر




 


فيديو يظهر البرجين قبل أن يسقطا ثم سقوطهما, وذلك في أحداث 11 سبتمبر



 اضغط على الكلمات المفتاحية التالية، للإطلاع على الإدراجات الأخرى المتعلقة:

احداث 11 سبتمبر، تفجيرات 11 سبتمبر، تفجيرات نيوورك،



تقاسم المقال مع اصدقائك، أو ضعه على موقعك
لوضع رابط لهذه الصفحة على موقعك أو بمنتدى، قم بنسخ محتوى الحقل الذي بالأسفل، ثم ألصقه
رابط الصفحة

 
لإعلام أحدهم بهذه الصفحة، قم بإدخال بريده الإلكتروني و اسمك، ثم اضغط للإرسال
البريد الإلكتروني
اسمك
شارك برأيك
لوحة مفاتيح عربية بوابتي
     
*    الإسم
لن يقع إظهاره للعموم
     البريد الإلكتروني
  عنوان المداخلة
*

   المداخلة

*    حقول واجبة الإدخال
 
كم يبلغ مجموع العددين؟
العدد الثاني
العدد الأول
 * أدخل مجموع العددين
 
 
 
الردود على المقال أعلاه مرتبة نزولا حسب ظهورها  articles d'actualités en tunisie et au monde
أي رد لا يمثل إلا رأي قائله, ولا يلزم موقع بوابتي في شيئ
 

  31-05-2011 / 14:31:00   نبض الابداع
ربيع الثورات العربية

لم اكون اتوقع ان العرب سيفعلوا كل هذا ....حقا عادت النخوة والمروءة...عادت الى سابق عهدها...حقا انه ربيع...ربيع بكل ماتحويه الكلمة من معان...هذا الربيع اضفى لمسات رائعة على الامة...اعاد الالوان الى لوحة اللامة الباهتة...لله دركم ايها العرب ...لله دركم...لله دركم ...سأظل انتظر الصحوة الاسلامية العربية...وعاشت الامة اللاسلامية العربية حرة ابية

  11-03-2011 / 15:50:02   حازم
وان كان مكرهم لتزول منه الجبال

لا تنخدع بهذا المنظر لانه تخطيط داخلي من امريكا واسرائيل فقد ضحت امريكا بالبرجين من اجل اسقاط دوله اسلامية كامله فكر انت ماذا يساوي برجين امام القضاء على الاسلام في دوله بأكملها وان كان مكرهم لتزول منه الجبال

  23-12-2010 / 18:26:09   نانا
نتمنى ان نتخلص من العدوانية ضد البشرية

انا برد على كل واحد وبقول ان جميع الاديان لم تتطالب بسفك الدماء واذاهاجمنا احد الاشخاص ندافع عن انفسنا ولكن بحدود لقد خلقتا الله لنعمر الارض والذين اظهروا فكرة الارهاب هم سياسات الدول وليس شعوبها هم ينظرون الى انفسهم اما الشعب لا سواء هذه الدول كانت اجنبية ام عربية فاذا نظرنا الى امريكا نجدهاتوزع فى ارسال جنودها حول العالم وتحاول ان تسيطر على الدول النامية وتوهم شعبها بان ذلك فى مصلحته الى انهم ينظرون الى انفسهم فقط وما يثبت ذلك عندما تعرضت للأزمة الاقتصادية من الذين تضرروا من ذلك الشعب الامريكى الذى يوجد بينهم البسيط والفقير وارباب الاسر وذلك لم يكن بامريكا فباقى الدول كذلك ويوهمونا انهم يعطون حرية الرأى بل انهم يخدعونناوانا اعلم جيدا اذا اقترب كل انسان من ديانته سواءكان مسلم او مسيحى اويهودى يعلم ان الله لا يحب الحرب الا فى حدود وشروط ذكرها فى الكتب السماويةوانظروا فى القران الكريم سوف ترون السماحة والعفو عند المقدرةوانا احب جداديانتى وهى الاسلام .

  5-12-2010 / 09:08:56   Luckysaeed
هذا قدر قبل أن يخلق الكون وستظل نسبة كبيرة من حقائقه

هذا قدر قبل أن يخلق الكون وستظل نسبة كبيرة من حقائقه غائبة

لأن العارف وغير العارف يكبي ويخمن
لكنه ترك اثرا ســيئا في علاقات الشعوب والحضارات

وبغض النظر عن حقوق العدوان على مناصري من إعتدى علينا
فمكان ذلك ميدان المعركه

أما النصر الغائب فهو غائب لغياب أسبابه

فالله سبحانه وتعالى قال إن تنصروا الله ينصركم

فنحن ظلمنا أنفسـنا بالذنوب ومنهم أنا كاتب هذا التعليق وسـوفنا بالتوبه
وظلمنا من تحت أيدينا من الضعفة قصـر وآبـاء و أسـر ومعاهدين وعمالا وأكلنا أموالهم بالباطل

ونحن متجر مراقص وغناء ماجن وعداوة للفضيلة يتمدد مستنقعها بإسم الثقافة والفن والحريه الشخصيه ومن كان بالأمس شبه عزيز بات يغازل الذلة ويناديها لدراه
فلماذا نذهب نحارب ونحن لا نستحق النصر بل لا نستحق العيش في عزة

  16-11-2010 / 06:32:27   مومو


سبحان الله لا حول ولا قوة الابالله دهو عقاب الله بس ماندري وش نقول

  27-10-2010 / 20:56:47   احمد
عدم التعرض الى انتهاك حومة المرأة

وهذه من موجبات شرائع الاسلام فلا يجوز لاي من كان جندي عراقي او جندي امريكي بان يتطرق على تفتيش النساء فانه لا يجوز شرعا ودينا واخلاقيا شكرا

  21-10-2010 / 17:18:45   بنت الشمال
حيل بيكم

حيل بيكم ان شاء الله كلكم تموتون ناقصين عمر

  2-10-2010 / 19:18:03   عطيه الصياد
القوميه العربيه وصحوه العرب

انا ضد قتل المدنيين باي شكل مهما كانت عقيدتهم ..كان علي منفز تلك العمليه استهداف اهداف عسكريه وخاصه الموجوده والمنتشره في الاراضي العربيه من حاملات الطئرات العملاقه وغيرها من القطع العسكريه اللتي تهدد امن المجتمع العربي

  25-09-2010 / 11:50:17   مسلمة
مسلمة

حرام عليكو تشوهوا صورة الاسلام بالعمل الرهيب ده .محدش يتجه للارهاب و يقول كده بناخد حقنا فيه ناس كتير ابرياء اتخدوا بذنب غيرهم و النتيجة دلوقتي يقولوا الاسلام دين ارهاب ويخافوا منه بدل ما يعرفوه و يدخلوا فيه و الله حرام عليكم و الاسلام برئ من كل من يسئ اليه. واللي بيقولوا كده حقنا زي ما بيفعلوا هما في فلسطين و العراق اريد ان اقول اننا لسنا مثلهم فقد اعزنا الله بان جعلنا مسلمين و لسنا ارهابين او سفاحين.

  12-09-2010 / 13:37:30   ابن مصر


انا نفسي اعرف الناس الي بيقولو حرام الحصل ومش حرام الحصل وبيحصل وهيحصل في اخواتنا لو فضلنا متعطفين مع العدو الحقيقي والعدو الظاهر هو البيتشتم و بيتعادي بس لاء هما الاتنين لازم يتقاطعو علي مر العصور لاء مش يتقاطو بس دول لازم يتبادو زي مابيبدو في اخواتنا الى في فلسطين والعراق وانا لو لقيت حرب مع اسرئيل او امريكا انا اول من يتطوع في هذه الحرب وانا مصري الي كل العرب بيقولو اننا عملاء او غير عرب نعم نحن عملاء او ممكن نكون غير عرب لو ملقناش الي يوقف دول عند حدهم وانا بقول كده ومش خايف الا من ربي وانا عارف اني ممكن مبتش في بتنا بس لو حصل كده انا عاوز كل الناس او كل العرب يتوحدو

  11-09-2010 / 09:57:32   ابوو متعب
اعتخهع

الله ينشر الرعب في قلووب الكفار وال

  21-07-2010 / 19:41:27   adelfellahi


كان الذءب صديق الكلب ساقول لك لماذا افترقا واصبحا لا يحتملان بعضهما البعض
كان في اول الزمان ان الذئب صديق للكلب وانه ذهبا يوما للصيد فاصطادالذئب وجبة
عكس الكلب وعندما حان وقت الوجبة دنا الكلب يتلطف لصديقه الذئب من اجل تناول وجبة الغداء معه الا ان مكر وخبث الذئب حال دون ذالك والخلاصة من هذا الدرس الوجيز انه يجب تطبيق ذاك المثل الذي يقول كون ذيب لا ياكلوك ذياب

  11-07-2010 / 17:19:45    مشاهد كريم
واعدوا لهم ماستطعتم من قوه

تسلم الايادى روعة فى الاداء قمة التصوير

  5-07-2010 / 17:45:38   اسماعيل زكري التوم
الله مجييهم

بس كمان من أكم برج يقعو يا ليت

  2-07-2010 / 05:25:27   علي
اقوي قوة لن تنهزم امريكا وبس

نعم امريكا وبس والي صار ارهاب و لا يجوز وحرام همجية وبربرية لا والي فوق يقول جهاده هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مسخره شوف التفكير المحدود المتخلف شوهتو الاسلا م حسبي الله عليكم والله يلعن بن لادن الي خلقته مملكة الارهاب(ال سعود) اتفو اتفو .......وامريكا وبس ولا احد يكثر الي يكره امريكا لولها انتو واقفين ببلداننكم كان كلكم مقتولين من حكامكين اشباه الرجال اتفو بس

  27-05-2010 / 16:31:26   المهاوي
مو حرام ولا شي

انتم شفتم هداوقلتم حرام ولكن ماشفتوا ايش الي يسونه في اخواننا في فلسطين والعراق من عمليات اغتصاب وقتل ونهب وهدا الي سويناه فيهم يعتبر لا شي مقارنه بالي يسووونه والدليل تم الان اعمار هده البراج ... وشكرا

احب اقول لكم اني اسمي ......... وعمري ١٤ وانا من جنوب اليمن

  17-05-2010 / 13:21:54   مسلم واسمي محمد عبدالله
حرام

في ناس ملهاش ذنب وبصراحه منظر فظيع وده رايي وانا مسلم وموحد بالله وفي رايي حرام ناس ملهاش زنب تموت.وان كان ع اليهود والكفره حسبنا الله ونعم الوكيل.انا لا احبهم ولاكن منظر زي ده بلاش.

  21-03-2010 / 18:39:35   sani
الارهاب

هاذا هو الارهاب بمعنا الكلمه

  8-02-2010 / 15:50:54   ابو احمد
عمل محرم

اسمحولي هذا عمل غير انساني لانو استهدف اناس ابرياء
مايدريك ان هذا المبنى يحتوي على مسلمين وناس مالهم ذنب
هذا تشويه لصورة الاسلام والمسلمين وحنا ننكر هذا العمل
وبشده لانها مثل فعلات اليهود

  18-11-2009 / 21:26:05   سيما
الله يا رجال

فعلا هم رجال ما لهم مثيل فهم من هز عرش من يظنون انهم جبابرة الارض بل انهم اهون من بيت العنكبوت تسلم ايديكم و عقولكم.

  13-10-2009 / 00:43:29   سمير
الهجية

الله يكسر الايادي الي عملت هالعملة الوسخة

  13-09-2009 / 02:38:56   مناحي


أنا اشهد أنهم الي سواها رجال من ظهر رجال وأتمنى من العرب أنهم يظهرونهم من السجن أن كانوا فيه وأدعي ربي أنهم ما يخشونه

  31-08-2009 / 07:30:36   عزيز مصطفى
من هنا يبدا الجهاد

كل هدا لايشفي غليلي

  29-07-2009 / 08:51:29   نوره
حراااام

ليش يعملوا كذا فيهم هذولا ابرياء مالهم اي ذنب الله ينتقم في اللي عملها آآآآآآآمييييين

  22-07-2009 / 11:48:56   خالد
الجهاد

حسبي الله ونعم الوكيل في اليهود الكفرة ويستاهلو

  27-06-2009 / 22:36:32   عبدالله
ال ارهابيه

بل احياعند ربهم يرزقون

  13-09-2008 / 15:34:34   فوزي


نعم هناك جسم واظنه طائرة انقاذ

ولكني تفرجت من قبل على هذا الفيديو، وكان فيه بارزا اصطدام الطائرة الثانية بالمبنى، والان حينما تفرجت عليه لم يقع ابراز لحظة الاصطدام

  12-09-2008 / 21:58:01   محمدسعيد
جسم غريب

لو لاحظنا الفيديو كويس هنلاقى جسم غريب طار وسط الحدثة
على فكرة هى اتشرحة و الرابط اهوhttp://www.haridy.com/ib/showthread.php?t=11106
يا ريت يتشاف وبعدها قولوا ايه الحقيقة(حقيقة امريكا)
 
 
 آخر الردود المنشورة بالموقع
باب تقنية المعلوماتية
باب الفيديوهات
اة لو كلنا نستوعب هذه الكلمات ما اصبحنا بهذا المنظر ((خائفين على الدنيا))...>>

أنا دخت عشان النشيد دا نفسي الاقيه وتقريبا هو دا اللي بدور عليه نفس اللي انا عاوزاه ف العنوان وبشغل مش راضي يشتغل ابدااااااااا ..... فين النشيد :( انت...>>

كلي بقلي انو انا صوتي حلو بس نفسي اشارك بطيور الجنة بليز نفسي اشارك
ردو علي بليز
انا عمري 12 سنة...>>


كلي بقلي انو انا صوتي حلو بس نفسي اشارك بطيور الجنة بليز نفسي اشارك
ردو علي بليز...>>


بارك الله فيكم نرجو اضافة اناشيد عن بلاد الشام...>>

مرحبا ياحلى قناه في العالم ممكن تذبت لقبي كوكو...>>

بالله عليكم انتو بدل ماتنادو الناس الى نبذ الطائفية والعدوانية والتوحيد بين المسلمين تزرعون البغض بينهم والقتل الله اكبر على كل واحد يحاول زرع الفتنة ...>>

الله ينور عليكي...>>

اقول كلمة في هدا الايام انتشر الفساد ضاع الشباب بسب اختفاء الايمان واقول اخر كلمة وزالموت يلحق بنا الوعد الوعد القيامة...>>

اني من الوطن العربي عمري 12 سنة اني بنت بس داخلة باسم ولد اتمنى الحرية تتحقق بالوطن العربي في سوريا والعراق و كل دولة بالوطن العربي اني اتمنى اتعرف عل...>>

باب المقالات
ان المرجعية الانتهازية قد اصبح واضحا على ماذا تعتمد وكيف تعتاش انها تعتاش على الازمات وتستغل القضايا الطائفية لاجل ان تبرز بانها هي صحابة المواقف ... ...>>

بسبب مواقف المرجعية الوطنية ورفضها للحتلالين الايراني والامريكي ورفضها للسياسات الطائفية ودعوتها للتعايش السلمي مما جعل الرموز الدينية والسيساسية وملي...>>

نحن مع مشروع السيد الصرخي لانه ناشئ من عقل عراقي اصيل فلا خلاص الا بتطبيقة...>>

ان مشروع خلاص الذي طرحه المرجع الصرخي الحسني يعتبر خارطة سياسية جديدة من شانه ان تعيد العراق الى مكانته السبابقة في قيادة الدول العربية والمنطقة الاقل...>>

كنا ومازلنا نقول ونردد ونكرر لاحل ولا خلاص للعراق وشعبه الا بالرجوع للعالم والحكيم المرجع العراقي السيد الصرخي الحسني دام ظله لانه يملك كل مؤهلات القي...>>

السيد الحسني الصرخي يهدف الى وحدة العراق واستقلاله و الحفاض على دماء العراقيين وسلامتهم كما قدم الكثير من النصائح الى ابناء العراق التي يرشدنا الى طري...>>

مفاتيح الحل لازمات العراق المتلاحقة لا توجد الا عند المرجع العراقي العربي السيد الصرخي فهو مفكر عملاق يمتاز بالتحليل الدقيق والواقعي اثبتت التجارب صحت...>>

اهلنا قلوبنا معكم...>>

الحل الامثل في عالم ادلهمت به الخطوب وتعملق فيه الظلم...انجلت اطروحة المرجع العروبي الصرخي ليزيح الظلام بمشروعه العملاق بعد ان عجز الجميع وبدون استثنا...>>

نداءات مستمرة وبيانات تتبعها تحذيرات صدرت بين الحين والاخر من المرجع العراقي السيد الصرخي الحسني للشعب العراقي التي تكالبت عليه قوى الاستكبار العالمي ...>>

الذي يسمع و من الذي يجيب الى يوجد عاقل الى يوجد حليم يفكر بهم قد وقعوا بين شرين بين داعش وبين الميليشيات الايرانيه المرتزقه فساعد هم الله ورسوله ....ا...>>

قضية النازحين العراقيين وقضايا الامن وانتهاك حقوق الشعب والفساد المالي والادراي وغيرها من ازمات كلها صنية المحتل الامريكي والايراني وبمساعدة العملاء ا...>>

 

وقع تصميم الموقع وتطويره من قبل
ف.م. سوفت تونس

 

Afrigator