تصفح باقي الإدراجات
أحدث المقالات

صدور كتاب جديد لعلي الكاش بعنوان: الإغتصاب المقدس في عراق المجون

كاتب المقال علي الكاش - العراق / النرويج    من كتـــــّاب موقع بوّابــتي



ارسل لصديق الردود حول هذا المقال

 يسمح بالنقل، بشرط ذكر موقع "بوابتي" مصدر المقال، ويفضّل أن يكون ذلك في شكل رابط


صدر كتابنا الجديد بعنوان ( الإغتصاب المقدس في عراق المجون) عن دار( أي ـ كتب) في لندن وهو يتناول (13) مبحثا تتعلق جميعها بالعراق المحتل منذ عام 2003 ولحد الآن، ويتضمن الكتاب الجديد عرضا موثقا للإنتهاكات التي مارستها القوات الأمريكية خلال الغزو الغاشم، والأرث الداعر الذي تركوه للقوات العراقية والأجهزة الأمنية فساروا على نفس النهج البغيض كما يقول المثل " كأنك يا أبو زيد ما غزيت). ويضم الكتاب بين دفتيه إعترافات الجنود الأمريكان بالإنتهاكات والإغتصابات التي قاموا بها، علاوة على إعترافات السيدات والرجال والأطفال العراقيين الذين تعرضول للإغتصاب من قبل قوات الإحتلال أو اقزامهم عناصر القوات الأمنية العراقية، إنها لصقة عار في جبين الحكومات العراقية المتعاقبة منذ الغزو، ولصقة عار تلطخ العلم الأمريكي، وتكشف حقيقة هذه الدولة الراعية للإرهاب وإنتهاك حقوق الإنسان في البلدان الأخرى، وملثمة في ما يسمى بالشرعية الدولية المتمثلة بالأمم المتحدة، وصفحة خزي في تأريخ المنظمات والإتحادات الدولية والعربية والمحلية ومؤسسات المجتمع المدني التي لبست لجام الأنطمة الحاكمة.

مايزال وضع حقوق الإنسان في العراق يتحول من سيء إلى الاسوأ بفعل ومباركة الحكومات العراقية المتتالية منذ الغزو الغاشم لحد الآن، وقد دفعت المرأة العراقية المجاهدة ثمنا باهضا أزاء هذه الإنتهاكات الجسيمة، وما قدمته من التضحيات لايمكن مقارنته بأية تضحيات لا بالتأريخ القديم ولا بالحديث ولا بأي بلد آخر في العالم، المرأة العراقية بلا منافس نموذج للعطاء والتضحية رغم كل الأهوال التي عاشتها. المرأة العراقية صورة مؤلمة للقهر والعذاب والظلم الذي يذيب الحديد وليس البشر فحسب.

ما لا يخفى عن الشرفاء أن حقوق الإنسان في العراق معدومة تماما، وهذا ما يقال عن الحريات الأساسية الموثقة في الدستور المسخ، لكنها في حقيقة الأمر حبر على ورق، والإنتهاكات اليومية طالت الشعب العراقي بأكملة ما عدا رجال السلطة وأعوانهم وأقزام الإحتلال الأمريكي الإيراني، سواء نُفذت هذه الإنتهاكات من قبل قوات التحالف الدولي أوالقوات العراقية العسكرية والأمنية ذات الصبغة الطائفية المقيتة. إنها فعلا مأساة مرعبة، والأسوأ من ذلك إنها تتكرر على نفس الوتيرة أمام صمت دولي مطبق ولا يمكن قبوله أو تفسيره.

مباحث الكتاب: من إغتصاب الأرض إلى إغتصاب العرض. فيروسات المجتمع الأمريكي ترافق قوات الإحتلال. الإعتراف سيد الأدلة. يا للهول إنهم يغتصبون فلذات أكبادنا. يا للعار إنهم يغتصبون الرجال. ديمقراطية إغتصاب العراقيات. ظاهرة إختطاف النساء والتجارة بالجنس داخل المعتقلات والسجون العراقية. الإعتقال بجريرة الزوج والأخ والإبن،. بدعة السجون السرية. إشعاع ديمقراطية البغاء ينعكس على دول الجوار. عندما يلوط الراعي برعيته. موقف الحكومة العراقية من تقارير الإغتصابات في السجون العراقية. تقرير الصليب الأحمر عن الإغتصابات وردود الفعل إتجاهه. لماذا يغتصب شيعة السلطة أهل السنة؟ دولة المخبر السري. الملاحق والمصادر.

يمكن الحصول على نسخة الكترونية مجانية على موقع الدار (أي كتب)، والكتاب منشور في Amazon و Google Books و Play Store مما يعني أن القراء الأفاضل في جمسع أنحاء العالم يمكنهم الوصول اليه عبر كل الوسائل المتاحة، بما فيها أجهزة الهاتف الحديثة. وسيكون كافيا أن تضع اسم الكاتب أو عنوان الكتاب أو في نطاق البحث لدى Play Store فيظهر ويكون من السهل الاطلاع عليه.

يمكن تحميل الكتاب من خلال أي جهاز كومبيوتر أو تابليت أو تلفون. وهو سيبقى جزءا من مكتبة عالمية ضخمة، ومن التراث المنشور باللغة العربية، كما يمكن شراء نسخة ورقية من أمازون

وفي أدناه الروابط التي توصل الى الصفحات الخاصة بالكتاب، وهي على التوالي: موقع الدار، غوغل بوكس وبلاي ستور وأمازون:

http://www.e-kutub.com/index.php/2012-11-20-00-14-54/1981-2017-02-20-10-53-26
http://books.google.co.uk/books/about?id=mx4nDgAAQBAJ&redir_esc=y
https://play.google.com/store/books/details?id=mx4nDgAAQBAJ
https://www.amazon.co.uk/dp/1780582420





 اضغط على الكلمات المفتاحية التالية، للإطلاع على المقالات الأخرى المتعلقة:

العراق، الشيعة، الفساد السياسي، الحشد الشعبي، المرجعيات الشيعية، الإحتلال،

 
تاريخ نشر المقال بموقع بوابتي 20-02-2017  

تقاسم المقال مع اصدقائك، أو ضعه على موقعك
لوضع رابط لهذا المقال على موقعك أو بمنتدى، قم بنسخ محتوى الحقل الذي بالأسفل، ثم ألصقه
رابط المقال

 
لإعلام أحدهم بهذا المقال، قم بإدخال بريده الإلكتروني و اسمك، ثم اضغط للإرسال
البريد الإلكتروني
اسمك

 مشاركات الكاتب(ة) بموقعنا

  العراق بين احتلالين
  الخامنئي يوظف الحسن للصلح مع الشيطان الأكبر
  أمة إقرأ اليوم لا تقرأ
  أجراس التظاهرات تقرع من جديد
  جائحة كورونا وجائحة رجال الدين
  العراق والحيرة، بين الحي الميت، والميت الحي
  ترامب يقلب الطاولة على منظمة الصحة العالمية
  مقدم البرامج نجم الربيعي أفل نجمه
  نظام الملالي قلعة الأخوان المسلمين والقاعدة وداعش
  الخامنئي ومؤامرة الجن على النظام
  كورونا ما بين الواجب الكفائي والجهاد الوقائي
  حسم الصراع بين العمامة و كورونا
  العمائم الملوثة بدماء الأبرياء
  ايران من تصدير الثورة الى تصدير الكورونا
  الشعب الايراني يصفع الخامنئي ونظامه في الانتخابات
  اسرائيل تنتف ريش الملالي وهم يهددون
  عملاء عراقيون من طراز خاص
  مقتدى الصدر أحرق نفسه بنفسه
  من جعل العراق ساحة لتصفية الحسابات بين الولايات المتحدة وايران؟
  الذيول لا تقوم مقام الأنياب يا ذئاب الغاب
  نقطة رأس السطر: حول الضربة الايرانية الأخيرة
  بعد قتل سليماني والمهندس: صدع خطير في جدار ولاية الفقيه
  تغريدات ديمقراطية من العراق الجديد/15
  ايران تورط العراق مع السعودية
  ثورة العراق الكبرى تطيح بعروش العملاء والفاسدين
  مجازر حكومية علي يد القوات المسلحة العراقية والميليشيات الولائية
  طلاء المرجعية المغشوش بدأ يتساقط
  وزراء ونواب عراقيون ديدنهم الكذب
  الخامنئي وعملائه في العراق ولبنان في مزبلة التأريخ
  زعماء سياسيون واصحاب عمائم في قفص الإتهام

أنظر باقي مقالات الكاتب(ة) بموقعنا


شارك برأيك
لوحة مفاتيح عربية بوابتي
     
*    الإسم
لن يقع إظهاره للعموم
     البريد الإلكتروني
  عنوان المداخلة
*

   المداخلة

*    حقول واجبة الإدخال
 
كم يبلغ مجموع العددين؟
العدد الثاني
العدد الأول
 * أدخل مجموع العددين
 
 
 
أكثر الكتّاب نشرا بموقع بوابتي
اضغط على اسم الكاتب للإطلاع على مقالاته
محرر "بوابتي"، محمد عمر غرس الله، إسراء أبو رمان، الهادي المثلوثي، د. عادل محمد عايش الأسطل، عصام كرم الطوخى ، علي الكاش، حسن الحسن، د. خالد الطراولي ، عمر غازي، مجدى داود، جمال عرفة، سفيان عبد الكافي، فتحي الزغل، د - المنجي الكعبي، الشهيد سيد قطب، خالد الجاف ، كريم فارق، عزيز العرباوي، صفاء العربي، أشرف إبراهيم حجاج، د - مصطفى فهمي، رأفت صلاح الدين، د. كاظم عبد الحسين عباس ، حاتم الصولي، فتحي العابد، سحر الصيدلي، حميدة الطيلوش، محمد شمام ، د - غالب الفريجات، العادل السمعلي، حسني إبراهيم عبد العظيم، رشيد السيد أحمد، محمد تاج الدين الطيبي، محمد الطرابلسي، رضا الدبّابي، د. أحمد محمد سليمان، د. الحسيني إسماعيل ، نادية سعد، د. نانسي أبو الفتوح، د- هاني السباعي، فاطمة عبد الرءوف، شيخ الإسلام أحمد بن تيمية‏، أ.د. مصطفى رجب، صالح النعامي ، ماهر عدنان قنديل، حسن الطرابلسي، د. مصطفى يوسف اللداوي، د - صالح المازقي، د - أبو يعرب المرزوقي، محمد إبراهيم مبروك، سعود السبعاني، عبد الرزاق قيراط ، د. ضرغام عبد الله الدباغ، أ.د أحمد محمّد الدَّغَشِي ، كمال حبيب، د - محمد بنيعيش، د- محمود علي عريقات، عواطف منصور، حسن عثمان، فتحـي قاره بيبـان، رافد العزاوي، رافع القارصي، أحمد الحباسي، محمود سلطان، د- محمد رحال، د. جعفر شيخ إدريس ، عدنان المنصر، د - عادل رضا، سامح لطف الله، محمد اسعد بيوض التميمي، د. صلاح عودة الله ، د - شاكر الحوكي ، أحمد ملحم، محمود صافي ، ياسين أحمد، د.محمد فتحي عبد العال، إياد محمود حسين ، إيمى الأشقر، إيمان القدوسي، أحمد النعيمي، رحاب اسعد بيوض التميمي، سلام الشماع، د. الشاهد البوشيخي، الهيثم زعفان، محمد أحمد عزوز، د- جابر قميحة، رمضان حينوني، سامر أبو رمان ، صلاح المختار، صفاء العراقي، منجي باكير، مصطفى منيغ، تونسي، صباح الموسوي ، يزيد بن الحسين، فاطمة حافظ ، فراس جعفر ابورمان، المولدي الفرجاني، د. محمد يحيى ، سوسن مسعود، وائل بنجدو، عبد الغني مزوز، أحمد الغريب، محمود فاروق سيد شعبان، د - مضاوي الرشيد، د . قذلة بنت محمد القحطاني، د. نهى قاطرجي ، عراق المطيري، معتز الجعبري، سيد السباعي، د - محمد بن موسى الشريف ، ابتسام سعد، سلوى المغربي، د. محمد مورو ، د - محمد عباس المصرى، علي عبد العال، محمد الياسين، محمد العيادي، د. محمد عمارة ، فوزي مسعود ، طلال قسومي، أنس الشابي، مصطفي زهران، د - ‏أحمد إبراهيم خضر‏ ، بسمة منصور، جاسم الرصيف، مراد قميزة، أحمد بوادي، حمدى شفيق ، شيرين حامد فهمي ، عبد الله الفقير، هناء سلامة، كريم السليتي، د.ليلى بيومي ، صلاح الحريري، د- هاني ابوالفتوح، د - احمد عبدالحميد غراب، يحيي البوليني، سيدة محمود محمد، د - الضاوي خوالدية، عبدالله بن عبدالرحمن النديم، د. عبد الآله المالكي، د - محمد سعد أبو العزم، د. طارق عبد الحليم، عبد الله زيدان، أبو سمية، د. أحمد بشير، الناصر الرقيق، أحمد بن عبد المحسن العساف ، محمود طرشوبي، منى محروس، خبَّاب بن مروان الحمد، فهمي شراب،
أحدث الردود
تم ذكر ان المدخل الروحي ظهر في بداياته على يد شارلوت تويل عام ١٩٦٥ في امريكا
فضلا وتكرما احتاج تزويدي ب...>>


الدين في خدمة السياسة عوض ان يكون الامر العكس، السياسة في خدمة الدين...>>

يرجى التثبت في الأخطاء اللغوية وتصحيحها لكي لاينقص ذلك من قيمة المقال

مثل: نكتب: ليسوا أحرارا وليس: ليسوا أحرار
وغيرها ......>>


كبر في عيني مرشد الاخوان و صغر في عيني العسكر
اسال الله ان يهديك الى طريق الصواب
المنافقون في الدرك الاسفل من النار...>>


حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم
تتبعت اكثر من رأي سفالة ونذالة والله لتحاسبون على ما قلتموه وكتبتموه
هل البلدان الاخرى ليست بها دعارة ؟هل ...>>


It is important that issues are addressed in a clear and open manner, because it is necessary to understand the necessary information and to properly ...>>

واضح أن الكاتب يعاني من رؤية ضبابية، وهو بعيدٌ عن الموضوعية التي يزعم أنه يهتدي بها..
نعم، وضعت الأنظمة القومية قضية تحرير فلسطين في قائمة جدول...>>


الأولى أن توجه الشتائم التي قدمتها لما يُسمى بالمعارضة الذين هم في الحقيقة تجار الوطن والشرف.. ارتموا كبائعات الهوى في حضر التركي والأمريكي والقطري وا...>>

أتمنى أن تكون الامور كما تقول ان النهضة انتقلت لمرحة أخرى في تعاملها مع بقايا فرنسا، ونتمنى ان يكون تعاملا جديا وصارما...>>

النهضة استطاعت كسر التّحالفات التي بناها نداء تونس مع الجبهة وحثالة البورقيبيّة والعلمانيّة الفاشيّة، ثم انتقلت إلى المرحلة الثانية........>>

انا باحث في صدد عمل رسالة حول : حول المنشآت المائية الرومانية ببلاد المغرب القديم
اتمنى مساعدتي بكتب ومراجع
دمتم طيبين...>>


ههههههههه ههههههههعع اكيد كلام نساء تحاولون تشويه المغربيات من شدة غيرتكم وغيضكم منهم لانهن يتفوقن كتيرا عنكم في المعاملة مع الرجل ولانهم جميلات العقل...>>

هو الموضوع اغتيال جذور الاسلام فهم يعلمون ان الطفله التي تتغذي علي العفه

تفسد مخطاطتهم وتنبت نبات حسنا فطفله اليوم هي سيده الغد واج...>>


انا محتاج اعرف الفرق بين التربية الاجتماعية والتربية المجتمعية...>>

... و لذلك الديمقراطيۃ التونسيۃ تجمع حولها قوی كثيرۃ من أعداء الشعوب و الثورات , من أجل الحريۃ و الك...>>

أعتقد أن جلنا يلتقي علی أن الإرهاب كفكرۃ محاربۃ و مجموعات لم ينشأ من عمق شعبي ناقم علی المجتمع و يريد التخلص م...>>

أظن أن إستدعاء الخادمي للمفتي للإدلاء برأيه بخصوص تقرير لجنة الحريات هو من قبيل تحميل كل مسؤول مسؤوليته وإلا فالخادمي يعلم جيدا وهو الذي انخرط بالحكم ...>>

الى ياسين

يمكنك كذلك اخذ الرابط مباشرة من اعلى متصفحك...>>


السيد ياسين، رابط المقال كما هو مبين في اول الصفحة يمكنك الضغط بحيث تجد الرابط

http://www.myportail.com/actualites-news-web-2-0.php?id=...>>


اريد رابط المقال كي اضعه كمرجع في مذكرتي و شكرا لكم...>>

وقع تصميم الموقع وتطويره من قبل ف.م. سوفت تونس

المقالات التي تنشر في هذا الباب لا تعبر بالضرورة عن رأي صاحب موقع بوابتي, باستثناء تلك الممضاة من طرفه أومن طرف "بوابتي"

الكاتب المؤشر عليه بأنه من كتاب موقع بوابتي، هو كل من بعث إلينا مقاله مباشرة