تصفح باقي الإدراجات
أحدث المقالات

الشمس طلعت على الحرامية...المليشيات مثالاً

كاتب المقال يوسف الاسدي - العراق    من كتـــــّاب موقع بوّابــتي



ارسل لصديق الردود حول هذا المقال

 يسمح بالنقل، بشرط ذكر موقع "بوابتي" مصدر المقال، ويفضّل أن يكون ذلك في شكل رابط


لا استغرب جداً انه يكون هناك شيء اسمه الإبادة الجماعية فهو متوقع جداً وحاصل يومياً في عراقنا الجريح .

لكن الامور سوف تصل الى الاكثر جرماً، وقبحاً، وفساداً مع وجود جهات عرفت بالإجرام والجريمة طيلة فترة وجودها بالعراق .وهذه الجهات لها تاريخها الذي يشهد لها بالجريمة والغطرسة والفساد وسرقة المال فهي جهات كانت ولا زالت تظم المشبوهين والمجرمين والمرتزقة والفاسدين

وهذه الجهات باتت معروفة ومكشوفة للشعب وأولها هي منظمة بدر العميلة وقائدها صاحب الوجه القبيح هادي العامري .فهذه الشخصية قد امتلأت بالخسة والقذارة والنجاسة والعمالة حتى النخاع .

حين جاءت الاوامر من ايران المجوس ايران الغطرسة والخيانة بمنع علاج المتظاهرين من قبل هذه المليشيات الاجرامية وهي سرايا الخرساني ومنظمة بدر وكتائب الامام علي (عليه السلام) وعلي بريء كل البراءة من إعمالكم الشنيعة البائسة .وما انتم الا مجموعة من المرتزقة وقطاعي الطرق ولربما المرتزقة وقطاعي الطرق اشرف منكم ومن أفعالكم المشينة التي لا تنم للإسلام بشيء .

فإلى اين تسيرون بهذه الافعال المشينة والقبيحة؟ وماذا تنتظرون من شعب قد أهلكته المؤامرات والدسائس والعمالة .لكن لا يطول الزمن فالحساب قريب .فإلى اين المفر ؟والشعب سيقول كلمة الفصل بكم عاجلاً غير آجل. وصدقوني ان ايران المجوسية التي رفعتم رايتها في عراقنا الجريح سوف تتبرأ منكم ولا تقبل بوجودكم من جديد على ارضها .فالحذر وكل الحذر من ثورة الجياع الكبرى وهي قريبةً على الأبواب .لا اقول ان هذا تهديد لكم لكنها الحقيقة التي أراها ويرها غيري من العراقيين .فالظلم لا يدوم والخديعة لا تستمر والخداع لا يستمر والشمس سوف تشرق على اللصوص كما يقول المثل العراقي.


 اضغط على الكلمات المفتاحية التالية، للإطلاع على المقالات الأخرى المتعلقة:

العراق، الصراعات المذهبية، الارهاب، الميليشيات الطائفية، الشيعة، السنة، التدخل الايراني، التدخل الامريكي، هادي العامري،

 
تاريخ نشر المقال بموقع بوابتي 23-05-2016  

تقاسم المقال مع اصدقائك، أو ضعه على موقعك
لوضع رابط لهذا المقال على موقعك أو بمنتدى، قم بنسخ محتوى الحقل الذي بالأسفل، ثم ألصقه
رابط المقال

 
لإعلام أحدهم بهذا المقال، قم بإدخال بريده الإلكتروني و اسمك، ثم اضغط للإرسال
البريد الإلكتروني
اسمك

شارك برأيك
لوحة مفاتيح عربية بوابتي
     
*    الإسم
لن يقع إظهاره للعموم
     البريد الإلكتروني
  عنوان المداخلة
*

   المداخلة

*    حقول واجبة الإدخال
 
كم يبلغ مجموع العددين؟
العدد الثاني
العدد الأول
 * أدخل مجموع العددين
 
 
 
أكثر الكتّاب نشرا بموقع بوابتي
اضغط على اسم الكاتب للإطلاع على مقالاته
فاطمة حافظ ، سيدة محمود محمد، د- محمد رحال، المولدي الفرجاني، الشهيد سيد قطب، محمد شمام ، د.ليلى بيومي ، عبد الله الفقير، صلاح المختار، د. أحمد بشير، إيمى الأشقر، طلال قسومي، خبَّاب بن مروان الحمد، سحر الصيدلي، فتحي العابد، محمود فاروق سيد شعبان، محمد إبراهيم مبروك، عبد الله زيدان، د - احمد عبدالحميد غراب، محمد الطرابلسي، أبو سمية، كريم السليتي، د - ‏أحمد إبراهيم خضر‏ ، حميدة الطيلوش، د- هاني السباعي، إيمان القدوسي، عمر غازي، فتحي الزغل، سامح لطف الله، حسن الحسن، عبد الغني مزوز، جمال عرفة، كريم فارق، محمد الياسين، صفاء العراقي، سامر أبو رمان ، صالح النعامي ، د. عادل محمد عايش الأسطل، د . قذلة بنت محمد القحطاني، حمدى شفيق ، العادل السمعلي، د. أحمد محمد سليمان، منجي باكير، مصطفى منيغ، أحمد الغريب، رشيد السيد أحمد، محمد أحمد عزوز، د. محمد عمارة ، حسن الطرابلسي، عزيز العرباوي، رمضان حينوني، فاطمة عبد الرءوف، ياسين أحمد، إياد محمود حسين ، د- محمود علي عريقات، عبدالله بن عبدالرحمن النديم، حسن عثمان، فوزي مسعود ، محمود سلطان، شيرين حامد فهمي ، ماهر عدنان قنديل، د. كاظم عبد الحسين عباس ، د. خالد الطراولي ، خالد الجاف ، شيخ الإسلام أحمد بن تيمية‏، عراق المطيري، د- هاني ابوالفتوح، رأفت صلاح الدين، سلام الشماع، سعود السبعاني، ابتسام سعد، د - المنجي الكعبي، محمد اسعد بيوض التميمي، عصام كرم الطوخى ، عبد الرزاق قيراط ، د - مصطفى فهمي، رحاب اسعد بيوض التميمي، سوسن مسعود، د.محمد فتحي عبد العال، أ.د. مصطفى رجب، معتز الجعبري، د. مصطفى يوسف اللداوي، أنس الشابي، د. الشاهد البوشيخي، د- جابر قميحة، يحيي البوليني، هناء سلامة، محمد عمر غرس الله، تونسي، محمود طرشوبي، د. ضرغام عبد الله الدباغ، محرر "بوابتي"، د. جعفر شيخ إدريس ، الهادي المثلوثي، د. نهى قاطرجي ، إسراء أبو رمان، فتحـي قاره بيبـان، فهمي شراب، حاتم الصولي، الهيثم زعفان، فراس جعفر ابورمان، د - الضاوي خوالدية، صلاح الحريري، عدنان المنصر، صباح الموسوي ، عواطف منصور، د - محمد بن موسى الشريف ، أ.د أحمد محمّد الدَّغَشِي ، د - مضاوي الرشيد، مراد قميزة، سيد السباعي، كمال حبيب، يزيد بن الحسين، د - صالح المازقي، د. عبد الآله المالكي، د - عادل رضا، بسمة منصور، محمد العيادي، محمود صافي ، نادية سعد، د. صلاح عودة الله ، د - محمد بنيعيش، أحمد النعيمي، أحمد ملحم، د - غالب الفريجات، مجدى داود، د - محمد عباس المصرى، أحمد الحباسي، د. نانسي أبو الفتوح، أحمد بن عبد المحسن العساف ، منى محروس، د. طارق عبد الحليم، محمد تاج الدين الطيبي، علي عبد العال، جاسم الرصيف، وائل بنجدو، رضا الدبّابي، سفيان عبد الكافي، د - شاكر الحوكي ، د - محمد سعد أبو العزم، علي الكاش، مصطفي زهران، أحمد بوادي، الناصر الرقيق، د. الحسيني إسماعيل ، أشرف إبراهيم حجاج، حسني إبراهيم عبد العظيم، صفاء العربي، رافد العزاوي، سلوى المغربي، رافع القارصي، د. محمد مورو ، د - أبو يعرب المرزوقي، د. محمد يحيى ،
أحدث الردود
الدين في خدمة السياسة عوض ان يكون الامر العكس، السياسة في خدمة الدين...>>

يرجى التثبت في الأخطاء اللغوية وتصحيحها لكي لاينقص ذلك من قيمة المقال

مثل: نكتب: ليسوا أحرارا وليس: ليسوا أحرار
وغيرها ......>>


كبر في عيني مرشد الاخوان و صغر في عيني العسكر
اسال الله ان يهديك الى طريق الصواب
المنافقون في الدرك الاسفل من النار...>>


حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم
تتبعت اكثر من رأي سفالة ونذالة والله لتحاسبون على ما قلتموه وكتبتموه
هل البلدان الاخرى ليست بها دعارة ؟هل ...>>


It is important that issues are addressed in a clear and open manner, because it is necessary to understand the necessary information and to properly ...>>

واضح أن الكاتب يعاني من رؤية ضبابية، وهو بعيدٌ عن الموضوعية التي يزعم أنه يهتدي بها..
نعم، وضعت الأنظمة القومية قضية تحرير فلسطين في قائمة جدول...>>


الأولى أن توجه الشتائم التي قدمتها لما يُسمى بالمعارضة الذين هم في الحقيقة تجار الوطن والشرف.. ارتموا كبائعات الهوى في حضر التركي والأمريكي والقطري وا...>>

أتمنى أن تكون الامور كما تقول ان النهضة انتقلت لمرحة أخرى في تعاملها مع بقايا فرنسا، ونتمنى ان يكون تعاملا جديا وصارما...>>

النهضة استطاعت كسر التّحالفات التي بناها نداء تونس مع الجبهة وحثالة البورقيبيّة والعلمانيّة الفاشيّة، ثم انتقلت إلى المرحلة الثانية........>>

انا باحث في صدد عمل رسالة حول : حول المنشآت المائية الرومانية ببلاد المغرب القديم
اتمنى مساعدتي بكتب ومراجع
دمتم طيبين...>>


ههههههههه ههههههههعع اكيد كلام نساء تحاولون تشويه المغربيات من شدة غيرتكم وغيضكم منهم لانهن يتفوقن كتيرا عنكم في المعاملة مع الرجل ولانهم جميلات العقل...>>

هو الموضوع اغتيال جذور الاسلام فهم يعلمون ان الطفله التي تتغذي علي العفه

تفسد مخطاطتهم وتنبت نبات حسنا فطفله اليوم هي سيده الغد واج...>>


انا محتاج اعرف الفرق بين التربية الاجتماعية والتربية المجتمعية...>>

... و لذلك الديمقراطيۃ التونسيۃ تجمع حولها قوی كثيرۃ من أعداء الشعوب و الثورات , من أجل الحريۃ و الك...>>

أعتقد أن جلنا يلتقي علی أن الإرهاب كفكرۃ محاربۃ و مجموعات لم ينشأ من عمق شعبي ناقم علی المجتمع و يريد التخلص م...>>

أظن أن إستدعاء الخادمي للمفتي للإدلاء برأيه بخصوص تقرير لجنة الحريات هو من قبيل تحميل كل مسؤول مسؤوليته وإلا فالخادمي يعلم جيدا وهو الذي انخرط بالحكم ...>>

الى ياسين

يمكنك كذلك اخذ الرابط مباشرة من اعلى متصفحك...>>


السيد ياسين، رابط المقال كما هو مبين في اول الصفحة يمكنك الضغط بحيث تجد الرابط

http://www.myportail.com/actualites-news-web-2-0.php?id=...>>


اريد رابط المقال كي اضعه كمرجع في مذكرتي و شكرا لكم...>>

صــدى خيانة {الصادق باي} بعد توقيع معاهد باردو (1881)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الباي باع الوطن بيع الشوم ... باعث علين...>>


وقع تصميم الموقع وتطويره من قبل ف.م. سوفت تونس

المقالات التي تنشر في هذا الباب لا تعبر بالضرورة عن رأي صاحب موقع بوابتي, باستثناء تلك الممضاة من طرفه أومن طرف "بوابتي"

الكاتب المؤشر عليه بأنه من كتاب موقع بوابتي، هو كل من بعث إلينا مقاله مباشرة