تصفح باقي الإدراجات
أحدث المقالات

"نصر اللات" متفاخراً!!

كاتب المقال احمد النعيمي - سوريا    من كتـــــّاب موقع بوّابــتي



ارسل لصديق الردود حول هذا المقال

 يسمح بالنقل، بشرط ذكر موقع "بوابتي" مصدر المقال، ويفضّل أن يكون ذلك في شكل رابط


عندما قصف يهود الأراضي السورية منذ عدة أشهر، قامت قائمة العرب جميعاً قبل الغرب، ولوح الجميع بالتهديد والوعيد والتنديد، رغم أن الأسد لم يطلق رصاصة واحدة نحو طائرات العدو الصهيوني!! بينما وجدنا هؤلاء الذين رغوا وأزبدوا سابقاً، لم يحركوا ساكناً، ولم نجد دولة واحدة تندد بالاعتداء على سيادة الدولة السورية التي اخترقت من قبل "نصر اللات"، رغم عشرات الأدلة والفيديوهات والتصريحات الإيرانية، واعتراف "نصر اللات" الليلة الماضية الذي تفاخر بمقاتلته إلى جانب الأسد كونهم أصحاب قضية واحدة.

وهنا يُطرح سؤال كبير؛ أي مكان وصل إليه – هذا المارق – حتى سمح اليهود لعملائهم في الدول العربية خصوصاً، وبقية دول العالم عموماً أن ينتقدوا هجومهم داخل الأراضي السورية، وينددوا بغارتهم، بينما في الوقت نفسه تم منع أي إنسان إن ينتقد تدخل "نصر اللات" في الشأن السوري، بل أنهم سمحوا له أن يعوي كيف يشاء، حتى وإن كان في هذا انتهاك سيادة دولة من دول الأمم المتحدة، يزعم أعضائها أنهم لا يريدون التدخل في شؤون تلك الدولة، ولا يعنيهم وقف القتل المسلط على شعبها من قبل حاكمها، بحجة احترام القوانين الدولية، ولهذا تم منع الشعب السوري من الحصول على السلاح، والسماح في الوقت نفسه بوصول السفن الروسية والإيرانية محملة بالعتاد والرجال لدعم المجرم الأسد!!

وكما يقول المثل فعلى قدر صمت المنظومة الإرهابية عن إبادة الأسد لشعبه، وفشلهم جميعاً، في الوقت نفسه، في القضاء على هذا الشعب الآبي، وعلى قدر عواء "نصر اللات"؛ يتضح مقدار الرعب والألم الذي يعيشه، وتعيشه أصنام المنظومة الإرهابية، والذين ستكون نهايتهم جميعاً مع سقوط الأسد المريع!!

والغريب أن عواء "نصر اللات" جاء في نفس الوقت الذي سرب فيه "موقع ويكليكس" برقية مؤرخة في 22 كانون الثاني 2007م وترجمتها "زمان الوصل" أرسلها – سيد نصر اللات – الجنرال "قاسم سليماني" قائد فيلق القدس الإيراني، إلى الرئيس العراقي "جلال طالباني" أبدى من خلالها الأول استعداد طهران للتعاون مع واشنطن بشكل مباشر أو غير مباشر عبر العراق، مضيفاً وهو يقسم بقبر الخميني:" أني لم اصدر أوامر بإطلاق رصاصة ضد الولايات المتحدة"!!

ولك بعدها إن تتخيل مدى الخطوط الممدودة إلى أبطال محوري العمالة والحراسة، الذين تجري حمايتهم بتواطؤ عالمي إرهابي، وهذا يؤكد ما قاله الأمين العام السابق لحزب الله "صبحي الطفيلي" : " أن من يتعاون مع المحتل الأمريكي في العراق لن يكون مقاوماً أبداً في لبنان"، لينكشف سبب ظهور نصر الله ومجاهرته بالتصريح – بكل وقاحة – عن تدخله السافر في الشأن السوري، والتفاخر بجريمته في إبادة الشعب السوري مع الأسد والآيات في طهران، والعميل الأمريكي المالكي كذلك!!



 اضغط على الكلمات المفتاحية التالية، للإطلاع على المقالات الأخرى المتعلقة:

سوريا، الثورة السورية، حزب الله، حسن نصر الله،

 
تاريخ نشر المقال بموقع بوابتي 2-05-2013  

تقاسم المقال مع اصدقائك، أو ضعه على موقعك
لوضع رابط لهذا المقال على موقعك أو بمنتدى، قم بنسخ محتوى الحقل الذي بالأسفل، ثم ألصقه
رابط المقال

 
لإعلام أحدهم بهذا المقال، قم بإدخال بريده الإلكتروني و اسمك، ثم اضغط للإرسال
البريد الإلكتروني
اسمك

 مشاركات الكاتب(ة) بموقعنا

  "إيران كيت" متجددة ... اوباما – خامنئي
  الولي الفقيه .... عارياً !!!
  هل يستفيد أدعياء الوسطية من أحداث مصر!!
  ما ضرهم.. لو هتفوا!!
  اصمتوا أبناء "سايكس بيكو" أو ردوا على غولد!!
  آية الله مرسي !!
  جمعة " البراءة من المعارضة"
  بعد إعطائها الضوء الأخضر لـ"نصر الله" باجتياح سوريا المنظومة الإرهابية في العراء!!
  المنظومة الإرهابية والعودة إلى جنيف.. فحذاري يا معارضة الخارج!!
  الهدف الخفي من ضربات يهود للأسد، وما هكذا تورد الإبل يا بعضهم!!
  "نصر اللات" متفاخراً!!
  قولوا لهم: الإرهابيون أنتم؟!
  لا أمل في إصلاح سموكم ولا فخامتكم!!
  الخداع الفرنسي والبريطاني.. والتغطية على الفضيحة الأمريكية!!
  بعد مؤتمر روما يجب على الشعب السوري أن يقول كلمته!!
  عندما يؤكد الإيرانيون أن سوريا هي محافظة إيرانية!!
  على خلفية تصريحات كارني وجلعاد.. عن أي ممانعة يتحدثون!!
  مرسي والخطيب.. دماءُ شهداءٍ تهدر تحت الرمال!!
  يريدون إرغام الشعب السوري على الحوار!!
  الأسد وخطاب التجييش!!
  رعاة البقر يجاهدون لإبقاء الأسد الممانع!!
  بعد تقرير المنظومة الإرهابية الأخير حول سوريا: إياكم أن تذهبوا إلى ما ذهبت إليه تلك المنظومة القاتلة!
  إيران إذ تعترض..!!
  الأسد يستجدي للبقاء في السلطة!!
  الأسد أراد نقل إرهابه إلى لبنان.. وقد فعل!!
  المنظومة الإرهابية إلى مالي!!
  نجاد وعقدة الإمام المهدي!!
  إيران.. نهاية الخداع!!
  إشراك إيران في الأزمة السورية مطلب أمريكي!!
  ماذا عمل مرسي في السعودية!! ولماذا سيذهب إلى إيران!!

أنظر باقي مقالات الكاتب(ة) بموقعنا


شارك برأيك
لوحة مفاتيح عربية بوابتي
     
*    الإسم
لن يقع إظهاره للعموم
     البريد الإلكتروني
  عنوان المداخلة
*

   المداخلة

*    حقول واجبة الإدخال
 
كم يبلغ مجموع العددين؟
العدد الثاني
العدد الأول
 * أدخل مجموع العددين
 
 
 
أكثر الكتّاب نشرا بموقع بوابتي
اضغط على اسم الكاتب للإطلاع على مقالاته
عبد الرزاق قيراط ، سامر أبو رمان ، فوزي مسعود ، أ.د. مصطفى رجب، فتحـي قاره بيبـان، حاتم الصولي، سلام الشماع، صباح الموسوي ، د - محمد سعد أبو العزم، د. محمد يحيى ، حميدة الطيلوش، د. مصطفى يوسف اللداوي، د. أحمد محمد سليمان، د. صلاح عودة الله ، محمد تاج الدين الطيبي، د. عبد الآله المالكي، سحر الصيدلي، مصطفي زهران، د- جابر قميحة، محمد شمام ، كريم السليتي، شيرين حامد فهمي ، د. كاظم عبد الحسين عباس ، د.ليلى بيومي ، د - محمد بنيعيش، عبد الله الفقير، أنس الشابي، محمد إبراهيم مبروك، عبدالله بن عبدالرحمن النديم، أحمد الغريب، محمود طرشوبي، محمد الياسين، جاسم الرصيف، د. ضرغام عبد الله الدباغ، محمد أحمد عزوز، أ.د أحمد محمّد الدَّغَشِي ، رافع القارصي، سعود السبعاني، د. محمد عمارة ، مجدى داود، رافد العزاوي، إياد محمود حسين ، الناصر الرقيق، المولدي الفرجاني، سفيان عبد الكافي، منجي باكير، محمد اسعد بيوض التميمي، د. الشاهد البوشيخي، د - شاكر الحوكي ، الهادي المثلوثي، أشرف إبراهيم حجاج، د. نانسي أبو الفتوح، حسن الطرابلسي، د- هاني ابوالفتوح، خبَّاب بن مروان الحمد، الشهيد سيد قطب، عراق المطيري، ضحى عبد الرحمن، صلاح المختار، أحمد الحباسي، محمد العيادي، حسن الحسن، العادل السمعلي، د - ‏أحمد إبراهيم خضر‏ ، د . قذلة بنت محمد القحطاني، د - محمد عباس المصرى، د - محمد بن موسى الشريف ، سيد السباعي، سامح لطف الله، وائل بنجدو، د - غالب الفريجات، محمد الطرابلسي، رحاب اسعد بيوض التميمي، سلوى المغربي، تونسي، كريم فارق، رشيد السيد أحمد، محمود صافي ، سليمان أحمد أبو ستة، الهيثم زعفان، يحيي البوليني، عبد الغني مزوز، سوسن مسعود، أحمد ملحم، عزيز العرباوي، ابتسام سعد، د - صالح المازقي، د. نهى قاطرجي ، معتز الجعبري، د - مضاوي الرشيد، د. طارق عبد الحليم، رضا الدبّابي، صفاء العربي، طلال قسومي، كمال حبيب، شيخ الإسلام أحمد بن تيمية‏، د. محمد مورو ، إيمان القدوسي، د - مصطفى فهمي، محمود سلطان، أبو سمية، د.محمد فتحي عبد العال، فاطمة عبد الرءوف، عمر غازي، بسمة منصور، رأفت صلاح الدين، عواطف منصور، د. أحمد بشير، صالح النعامي ، د - أبو يعرب المرزوقي، يزيد بن الحسين، فتحي العابد، عصام كرم الطوخى ، ماهر عدنان قنديل، إيمى الأشقر، علي عبد العال، نادية سعد، جمال عرفة، مراد قميزة، أحمد النعيمي، حسني إبراهيم عبد العظيم، د. خالد الطراولي ، هناء سلامة، أحمد بن عبد المحسن العساف ، د. الحسيني إسماعيل ، محمد عمر غرس الله، د- محمود علي عريقات، علي الكاش، محرر "بوابتي"، فهمي شراب، د. عادل محمد عايش الأسطل، مصطفى منيغ، فراس جعفر ابورمان، حسن عثمان، محمود فاروق سيد شعبان، عدنان المنصر، عبد الله زيدان، رمضان حينوني، صلاح الحريري، خالد الجاف ، إسراء أبو رمان، د - الضاوي خوالدية، فاطمة حافظ ، منى محروس، د - المنجي الكعبي، د - عادل رضا، فتحي الزغل، د- محمد رحال، ياسين أحمد، سيدة محمود محمد، د- هاني السباعي، أحمد بوادي، صفاء العراقي، حمدى شفيق ، د. جعفر شيخ إدريس ، د - احمد عبدالحميد غراب،
أحدث الردود
انا اماراتي وتزوجت مغربيه على زوجتي الاولى مع ان الاولى ماقصرت فيني لكن ماعرف ليه خذتها اعترف اني كنت راعي بارتيات وهي كانت ربيعتي وربيعه الكل معرف كي...>>

انا من الامارات وفعلا للاسف اغلب المغربيات اللي شفتهن هناك يا دعاره يا تصاحب خليجين وقليل اللي شفتها تشتغل ومحترمه حتى الشغل العادي خلوه دعاره يعني تش...>>

مقال ممتاز
لكن الاصح ان الوجود الفرنسي بتونس لم يكن استعمارا وانما احتلال، فرنسا هي التي روجت ان وجودها ببلداننا كان بهدف الاعمار والاخراج من ح...>>


الاولى : قبل تحديد مشكلة البحث، وذلك لتحديد مسار البحث المستقل عن البحوث الاخرى قبل البدء فيه .
الثانية : بعد تحديد مشكلة البحث وذلك لمعرفة الا...>>


بارك الله فيكم...>>

جانبك اصواب في ما قلت عن السيد أحمد البدوي .

اعلم أن اصوفية لا ينشدون الدنيا و ليس لهم فيها مطمع فلا تتبع المنكرين المنافقين من الوها...>>


أعلم أن تعليقك مر عليه سنين، كان عليك بزيارة طبيب نفسي فتعليقك يدل على أنك مريض ، ويحمل تناقضات تقول أنها عاهرة و جاءت لتعمل في الفندق ؟؟؟ عاهرة وأجبر...>>

تم ذكر ان المدخل الروحي ظهر في بداياته على يد شارلوت تويل عام ١٩٦٥ في امريكا
فضلا وتكرما احتاج تزويدي ب...>>


الدين في خدمة السياسة عوض ان يكون الامر العكس، السياسة في خدمة الدين...>>

يرجى التثبت في الأخطاء اللغوية وتصحيحها لكي لاينقص ذلك من قيمة المقال

مثل: نكتب: ليسوا أحرارا وليس: ليسوا أحرار
وغيرها ......>>


كبر في عيني مرشد الاخوان و صغر في عيني العسكر
اسال الله ان يهديك الى طريق الصواب
المنافقون في الدرك الاسفل من النار...>>


حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم
تتبعت اكثر من رأي سفالة ونذالة والله لتحاسبون على ما قلتموه وكتبتموه
هل البلدان الاخرى ليست بها دعارة ؟هل ...>>


It is important that issues are addressed in a clear and open manner, because it is necessary to understand the necessary information and to properly ...>>

واضح أن الكاتب يعاني من رؤية ضبابية، وهو بعيدٌ عن الموضوعية التي يزعم أنه يهتدي بها..
نعم، وضعت الأنظمة القومية قضية تحرير فلسطين في قائمة جدول...>>


الأولى أن توجه الشتائم التي قدمتها لما يُسمى بالمعارضة الذين هم في الحقيقة تجار الوطن والشرف.. ارتموا كبائعات الهوى في حضر التركي والأمريكي والقطري وا...>>

أتمنى أن تكون الامور كما تقول ان النهضة انتقلت لمرحة أخرى في تعاملها مع بقايا فرنسا، ونتمنى ان يكون تعاملا جديا وصارما...>>

النهضة استطاعت كسر التّحالفات التي بناها نداء تونس مع الجبهة وحثالة البورقيبيّة والعلمانيّة الفاشيّة، ثم انتقلت إلى المرحلة الثانية........>>

انا باحث في صدد عمل رسالة حول : حول المنشآت المائية الرومانية ببلاد المغرب القديم
اتمنى مساعدتي بكتب ومراجع
دمتم طيبين...>>


ههههههههه ههههههههعع اكيد كلام نساء تحاولون تشويه المغربيات من شدة غيرتكم وغيضكم منهم لانهن يتفوقن كتيرا عنكم في المعاملة مع الرجل ولانهم جميلات العقل...>>

هو الموضوع اغتيال جذور الاسلام فهم يعلمون ان الطفله التي تتغذي علي العفه

تفسد مخطاطتهم وتنبت نبات حسنا فطفله اليوم هي سيده الغد واج...>>


وقع تصميم الموقع وتطويره من قبل ف.م. سوفت تونس

المقالات التي تنشر في هذا الباب لا تعبر بالضرورة عن رأي صاحب موقع بوابتي, باستثناء تلك الممضاة من طرفه أومن طرف "بوابتي"

الكاتب المؤشر عليه بأنه من كتاب موقع بوابتي، هو كل من بعث إلينا مقاله مباشرة