البدايةالدليل الاقتصادي للشركات  |  دليل مواقع الويبالاتصال بنا
 
 
 
المقالات الاكثر قراءة
 
تصفح باقي الإدراجات
أحدث المقالات

زيارة هنية لإيران استفزاز للشعب الفلسطيني والسوري ولجميع المسلمين!!!

كاتب المقال محمد أسعد بيوض التميمي - الأردن    من كتـــــّاب موقع بوّابــتي
 المشاهدات: 5739 bauodtamimi@hotmail.com


 يسمح بالنقل، بشرط ذكر موقع "بوابتي" مصدر المقال، ويفضّل أن يكون ذلك في شكل رابط


كيف تذهب يا هنيه إلى إيران الصفوية(( صاحبة المشروع الصفوي الإستئصالي)) التي أغرقت العراق بدماء الشعب العراقي والفلسطيني وتغرق سوريا الآن بدماء الشعب السوري؟؟؟

ألا تدري يا هنيه بأن الذهاب إلى(( إيران الصفوية))في هذا الوقت والأوان هو استفزاز لمشاعر المسلمين وتحدي لهم ولكل أحفاد الصحابة والقادة الفاتحين عبر تاريخنا الطويل بداية من(أبي بكر وعمر وعثمان وعلي وسعد وخالد والمثنى وأبو عبيدة وشرحبيل ومعاذ والقعقاع وقتيبة ومعاوية ومحمد الفاتح وصلاح الدين) ولكل من يوحد الله توحيدا خالصا لا شرك فيه وانحيازاً للمشروع الصفوي؟؟؟

ألا تدري يا هنية أن((إيران الصفوية المجوسية السبئية))تلعن كل من تقدم ذكرهم من قادتنا وسادتنا الذين حملوا راية التوحيد بعد محمد صلى الله عليه وسلم ويتقربون إلى النار بلعنهم وتأليف القصص والافتراءات والحكايات الكاذبة عنهم وأن عقيدتهم تقوم على الثأر من جميع هؤلاء؟؟؟
فكيف لمن يدّعي بأنه زعيم حركة إسلامية وأحد قادة الشعب الفلسطيني ويؤم المسلمين في الصلاة ويخطب بهم ولا يدري من هو الموحد لله رب العالمين؟؟؟ ومن هو المشرك بالله رب العالمين؟؟؟ ومن هو العدو ومن هو الصديق؟؟ولا من هو مع الأمة؟؟؟ ولا من هو ضدها؟؟؟ولا من قد ارتكب المذابح ضد الشعب الفلسطيني وشرده من العراق وأوصله إلى البرازيل والأرجنتين؟؟؟

ألا تعلم يا هنية بأن هؤلاء(( الصفويين المجوس السبئيين)) قاموا بذبح الفلسطينيين اللاجئين في العراق المسالمين؟؟؟
ألم تسمع يا إسماعيل هنية وأنت في(إيران الصفوية)استغاثة المتبقين من اللاجئين الفلسطينيين في العراق بأن تتدخل عند أحبائك الصفويين ليوقفوا المذابح والمجازر والجرائم التي يرتكبها الإيرانيون وأزلامهم وعملائهم ضدهم,حتى أنه لم يتبقى في العراق سوى خمسة ألاف فلسطيني من أصل مائة وخمسين ألف فلسطيني تشردوا في ثلاث وأربعين دولة ؟؟؟

ألم تسمع استغاثة اللاجئين الفلسطينيين في(مخيم الرمل في اللاذقية)الذين دمر الصفو يون بيوتهم الهشة على رؤوسهم,أم أن السجاد الأحمر وحرارة الاستقبال وقرع الطبول قد أصم أذانك وأعمى بصرك؟؟؟
ألم تسمع استغاثة الأطفال والنساء والشيوخ ؟؟

فكيف تدعي بأنك قائد للشعب الفلسطيني وتذهب لتبرئة قاتله ومن ارتكب الفظائع به ؟؟؟
ألم تعلم يا قائد الغفلة أنه بسبب جرائم((المليشيات الإيرانية الصفوية))ضد الشعب الفلسطيني في العراق زادت مخيمات الشعب الفلسطيني ثلاث مخيمات جديدة على حدود العراق والأردن وسوريا(مخيم التنف ومخيم الكرامة ومخيم الوليد)فيبدو انك لم تسمع بهذه المخيمات لأنك لو سمعت كنا نظن بأنك ستذهب إليها لتطلع على أحوال من فيها من أبناء شعبنا المقهور من الصفوين والذين يعيشون فيها منذ تسع سنوات بظروف قاسية بين الوحوش والأفاعي وفي الصحراء القاحلة,حيث كثير منهم توفي بسبب هذه الظروف القاسية والتي هي فوق طاقة تحمل البشر ولتصطحبهم معك إلى غزة المحررة التي تدعي بأنك صاحب القرار فيها وليس اليهود؟؟؟

ألم تعلم يا هنية بان كبير((كهنة المجوس خامنئي))اصدر فتوى أثناء حرب اليهود على شعبنا الفلسطيني في غزة((حرم بموجبها التطوع للقتال ضد اليهود,وقال فيها بان هذه المعركة ليست معركة الشعب الإيراني,وقد التزم حزب اللات بهذه الفتوى)؟؟؟

ألم تعلم بأن((الصفوين)) الآن يقومون بذبح الشعب السوري المسلم من أحفاد الصحابة بغير ذنب إلا أنهم يقولون ربنا الله ونريد الحرية والإنعتاق من النظام المتحالف مع إيران الصفوية تحالفا عقائديا قائم على العداء لله ورسوله وللمؤمنين ؟؟؟

ألم تسمع استغاثة الشعب السوري المسلم الذي يذبح على يد(الحرس الثوري الإيراني وفيلق القدس وحزب اللات الصفوي)؟؟
الم تسمع هتافات الشعب السوري المسلم وهو يهتف((الموت لإيران وحزب اللات, لا إيران ولا حزب الله الشعب السوري موحد الله))؟؟
ألم تسمع صرخات الأطفال والأرامل والثكلى والرجال المكلومين في حمص وفي جميع المدن السورية؟؟؟
فكيف تضع يدك بيد المجرم السفاح نجاد الملطخة بدمهم؟؟

فشارة النصر التي كنت تشير بها بمنتهى البلاهة مع نجاد ماذا كنتما تقصدان بها!!!
أتقصدان بها النصر على الشعب الفلسطيني والسوري والعراقي,ولم تكتفي بذلك بل انك طالبت بخطبتك في طهران أمام((كهنة المجوس وعبده النيران))بعدم تدخل أية جهة لإنقاذ((الشعب السوري المسلم الحر))من بين أنياب((الوحش الصفوي)) وحتى يبقى مستفردا به حتى يجهز عليه وعلى ثورته.
ألم تعلم يا هنية أن(( إيران الصفوية))قد أرسلت خمسة عشر ألفا من ما يسمى ب((الحرس الثوري وفيلق القدس))وهم يقومون الآن بذبح أحفاد خالد بن الوليد في حمص وفي جميع المدن السورية الموحدة لله رب العالمين؟؟؟

فيا هنية كم كان الشعب الفلسطيني ومعه الشعب السوري وجميع المسلمين الموحدين لله رب العالمين يتمنون بأن لا تذهب إلى إيران في هذا الظرف وهذا الأوان,ولكنك أبيت إلا السقوط المدوي,فحقا إن ذهابك إلى إيران قد أسقطك من عيون الشعب الفلسطيني والشعب السوري والعرب والمسلمين,فهي قد استفزتهم أجمعين,فهذه الزيارة لا تقل خزيا وعارا عن أنها لو كانت هذه الزيارة لشارون ونتنياهو.

ألا تدري يا هنية بأن هذه الزيارة بالنسبة لإيران في هذا الوقت هي اكبر هدية لا تقدر بثمن بعد أن حرقت جميع أوراقها عند المسلمين أجمعين بعد انكشاف حقيقتها وبشاعة وجهها وحقدها الدفين على العرب والمسلمين أجمعين,وبأنها صاحبة ((مشروع إحلالي واستئصالي))يستهدف ديار العرب والمسلمين وقبر محمد صلى الله عليه وسلم وصاحبيه أبي بكر وعمر رضي الله عنهما الذين أطفئا نار المجوس في القادسية؟؟؟

فجاءت زيارتك لتغطي بها على جرائم إيران التي استغلت هذه الزيارة لتقول للعالم بأن هناك ممن لهم وزن وقيمة في العالم الإسلامي السني يقفون إلى جانبنا,بل إنها مساهمة فعلية في ذبح المسلمين في العراق وسوريا.

ألا تدري أن زيارتك لإيران في هذا الوقت والأوان الذي يذبح فيه الشعب الفلسطيني والسوري على يدها وعلى يد حلفائها وأزلامها هو تبرئة لها من دمهم ودعم لها وطعنة نجلاء في ظهرهما وظهر المسلمين أجمعين؟؟؟
الم تعلم يا هنية بأن الله لم يرد لك خيراً من هذه الزيارة والله اعلم؟؟؟
وألم تعلم بأن الشعب الفلسطيني لن يُسامحك على زيارة العار هذه؟؟؟
وألم تعلم بأنك حرمت على نفسك ارض سورية الطاهرة بعد تحريرها من الحلف الصفوي قريبا بإذن الله؟؟؟
فهذه الزيارة هي دعم وتأييد((للحلف الصفوي العلوي))على ما يقوم به ضد الشعب الفلسطيني والسوري والمسلمين في العراق.
ألا تدري يا هنية بأن هذه الزيارة أفقدتك أنت ومن تمثلهم وزنهم وقيمتهم واعتبارهم في العالم الإسلامي وخصوصا عند الشعب الفلسطيني؟؟؟
ألم تعلم كل هذا يا إسماعيل هنيه؟؟؟
فإن كنت لا تعلم فتلك مصيبة!!وإن كنت تعلم فالمصيبة أعظم!!
ألله أكبر عليك يا رجل!!!
الله اكبر عليك يا إسماعيل هنية يا قائد الغفلة!!!
الله أكبر عليك,فأنت لست قائد المؤمنين الموحدين,فالذي يتحالف((مع أصحاب المشروع الصفوي الذين يلعنون الصحابة وأمهات المؤمنين وجميع سادتنا وقادتنا ويشركون بالله بكل أنواع الشرك ويذبحون أبناء ديننا وعقيدتنا القائمة على التوحيد الخالص لله رب العالمين,وكل من يقف إلى جانب النظام السوري وإيران والحلف الصفوي الحاقد المعادي لله ورسوله والمؤمنين)ليس منا ونحن لسنا منه ونبرأ إلى الله منه,فديننا وعقيدتنا وإسلامنا أول شيء وقبل كل شيء وهو حجة علينا.
((والذين كفروا بعضهم أولياء بعض إلا تفعلوه تكن فتنة في الأرض وفساد كبير) ] الأنفال:73 [

إن كنت لا تعلم فما أنت إلا((رئيس مُقال لحكومة وهمية جميع أمورها بيد اليهود)) فاليهود خرجوا من داخل البيت ليجلسوا على الأبواب والشبابيك ويُحلقون فوق الرؤوس,فطاب لكم هذا المنصب الوهمي الذي جئت إليه بموجب(اتفاقيات أوسلو) التي تزعم بأنك ضدها,فكيف تقبل بمنصب هو نتاج لاتفاقيات مرفوضة واتهمتم من وقعها بالخيانة والكفر,ولكن يبدو انه قد طاب لك هذا الكرسي المصنوع من خازوق,ومن يقبل بمثل هذا الخازوق ليس غريبا عليه أن يذهب إلى إيران التي تذبح الشعب الفلسطيني,فلو كنت قائدا حقيقيا للشعب الفلسطيني لكانت لديك حساسية عالية جداً من الظلم والقهر والعذاب والقتل والمذابح والمجازر التي تتعرض لها الشعوب على يد أعدائها لأن الشعب الفلسطيني عانى من كل ذلك على يد اليهود والصفويين ولعرفت من هو العدو ومن هو الصديق؟؟؟ وما كان لك أن تذهب لتصافح وتمدح من ذبح ويذبح شعبك .

فيا شعب سورية أيها الشعب الحر الآبي,يا أخوتنا في الدين والعقيدة,يا أهلنا في حمص وحماة ودرعا وادلب ودير الزور والقامشلي وتدمر وحلب ودمشق وجميع المدن السورية التي تذبح وتدمر على يد الحلف الصفوي العلوي الحاقد
((لا تؤاخذونا بما فعل السفيه إسماعيل هنية,فزيارته إلى إيران استفزت الشعب الفلسطيني قبل أن تستفزكم))فهو لا يمثل إلا نفسه ومن يؤيده وقليل ما هم,فالشعب الفلسطيني ضد زيارة العار هذه وهو معكم يعيش معاناتكم وثورتكم لحظة بلحظة ,فنحن وإياكم يا شعب سورية شيء واحد ديننا واحد ودمنا واحد ومصيرنا واحد وهمنا واحد ,فنصركم نصرنا وهو المقدمة الأولى لتحرير فلسطين,ففلسطين لن تحرر إلا على يد الموحدين لله رب العالمين توحيدا خالصا.
((ألم تَرَ إِلَى الَّذِينَ تَوَلَّوْا قَوْمًا غَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِم مَّا هُم مِّنكُمْ وَلا مِنْهُمْ وَيَحْلِفُونَ عَلَى الْكَذِبِ وَهُمْ يَعْلَمُونَ*َأعَدَّ اللَّهُ لَهُمْ عَذَابًا شَدِيدًا إِنَّهُمْ سَاء مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ)) ] المجادلة:14-15 [
الله اكبر الله اكبر الله اكبر والنصر لكم يا شعب سوريا

محمد أسعد بيوض التميمي
الناطق الرسمي باسم تيار الأمة في بلاد الشام
مدير مركز دراسات وأبحاث الحقيقة الإسلامية

---------
وقع اختصار العنوان الاصلي كما وردنا وذلك لطوله
محرر موقع بوابتي


 اضغط على الكلمات المفتاحية التالية، للإطلاع على المقالات الأخرى المتعلقة:

حماس، فلسطين، إسماعيل هنية، سوريا،

 





تاريخ نشر المقال بموقع بوابتي 17-02-2012  

تقاسم المقال مع اصدقائك، أو ضعه على موقعك
لوضع رابط لهذا المقال على موقعك أو بمنتدى، قم بنسخ محتوى الحقل الذي بالأسفل، ثم ألصقه
رابط المقال

 
لإعلام أحدهم بهذا المقال، قم بإدخال بريده الإلكتروني و اسمك، ثم اضغط للإرسال
البريد الإلكتروني
اسمك

 مشاركات الكاتب(ة) بموقعنا

  أردوغان والانتخابات و"الاخوان": هل تعلمون بأن أردوغان ليس "إخوان"، بل إن ألد أعداء أردوغان هم "الاخوان"
  رسائل الضربات الأمريكية الإستعراضية في سوريا لماذا؟
  هذا ما يجري في إيران ؟؟؟ "ثورة على الثورة"
  سلسلة مقالات يا أمتي يا خير أمة أخرجت للناس رقم (1)
  انسحاب بريطانيا من الاتحاد الأوروبي
  في الذكرى الثالثة عشر للإحتلال الصليبي الشيعي المجوسي لبغداد
  الحرب على الاسلام بين الصليبية العالمية والأُمراءْ والعلماء
  نداء الى شباب الإسلام المُنتفضين دفاعاً عن المسجد الأقصى المبارك في أرضنا المباركة
  هل هو زواج المُتعة أم بغاء وزٍنا المُتعة؟
  حماس والسي سي وإسرائيل وإيران والحرب على الإسلام، ونصيحة الى القسام
  سيناريو المؤامرة الامريكية الحوثية ونداء الى قبائل اليمن المُسلمة الحُرة الأبية
  الغرب الصليبي والشرق الشيعي المجوسي والحقد العقائدي التاريخي على الإسلام
  الدليل القاطع على رِدة مشيخة الأزهر والعلماء والمشايخ الموالين لفرعون الاصغر
  الحلف الصليبي لمُحاربة الخلافة، لماذا؟
  ماذا يجري في العراق؟ المجاهدون في العراق والشام يُحطمون المشروع الفارسي المجوسي الشيعي
  الفرعون الأصغرالسي سي سيهدم المعبد على من فيه
   بمناسبة مرور 11 عاما على احتلال بغداد من قبل الحلف الصليبي اليهودي الشيعي الصفوي
  ركائز إستراتيجية المشروع الغربي الصليبي في العالم الاسلامي
  نداء ومناشدة للمجاهدين في الدولة الإسلامية في العراق والشام وجبهة النصرة قبل فوات الأوان
  الحصاد المُرفي ستين سنة لحُكم العسكر لمصر، ومصر إلى أين؟
  رداً على بيان المحيسني ونصيحة للمجاهدين في أرض العراق والشام
  الرأي الشرعي في راشد الغنوشي وحزبه ودُستوره الكُفري
  إحذروا المؤامرة فالأمر جد خطير: إلى المجاهدين وجميع الثوارالصادقين المخلصين في أرض الشام المباركة
  علماء السلطان والشيطان الذين يفتون ويطعنون بالمجاهدين كفرة مرتدون وبالدليل الشرعي
  الى أحباب الله المجاهدين في ارض الشام
  المؤامرة الضخمة على الثورة السورية المباركة لن تبطل نصر الله القريب
  نصيحة وتحذير للمجاهدين في أرض الشام
  مصر الكنانة إلى أين؟؟انتفاضة سُرقت وثورة بدأت
  المشايخ وعدم المعرفة بالسياسة
  ردا على فتوى شيوخ الكفر والردة الذين أباحوا دماء المسلم في مصر

أنظر باقي مقالات الكاتب(ة) بموقعنا


شارك برأيك
لوحة مفاتيح عربية بوابتي
     
*    الإسم
لن يقع إظهاره للعموم
     البريد الإلكتروني
  عنوان المداخلة
*

   المداخلة

*    حقول واجبة الإدخال
 
كم يبلغ مجموع العددين؟
العدد الثاني
العدد الأول
 * أدخل مجموع العددين
 
 
 
أكثر الكتّاب نشرا بموقع بوابتي
اضغط على اسم الكاتب للإطلاع على مقالاته
عمر غازي، وائل بنجدو، سامر أبو رمان ، حسني إبراهيم عبد العظيم، محمد الياسين، كريم فارق، محمد اسعد بيوض التميمي، خالد الجاف ، علي عبد العال، عبد الرزاق قيراط ، رحاب اسعد بيوض التميمي، محمد أحمد عزوز، محمود فاروق سيد شعبان، أحمد النعيمي، أحمد ملحم، عواطف منصور، د- محمد رحال، مصطفى منيغ، فتحي الزغل، فوزي مسعود ، رافد العزاوي، د - المنجي الكعبي، محمد يحي، رشيد السيد أحمد، عراق المطيري، محمد الطرابلسي، مراد قميزة، د - محمد بن موسى الشريف ، رمضان حينوني، د.محمد فتحي عبد العال، محمد العيادي، د - صالح المازقي، الهادي المثلوثي، أ.د. مصطفى رجب، أحمد بن عبد المحسن العساف ، حسن عثمان، د- جابر قميحة، د. طارق عبد الحليم، د- هاني ابوالفتوح، مصطفي زهران، ياسين أحمد، محرر "بوابتي"، يزيد بن الحسين، صلاح المختار، صفاء العراقي، سفيان عبد الكافي، الهيثم زعفان، د. خالد الطراولي ، ضحى عبد الرحمن، حميدة الطيلوش، الناصر الرقيق، سيد السباعي، سليمان أحمد أبو ستة، د - عادل رضا، د - الضاوي خوالدية، العادل السمعلي، د. ضرغام عبد الله الدباغ، خبَّاب بن مروان الحمد، سلوى المغربي، د - ‏أحمد إبراهيم خضر‏ ، د. أحمد بشير، د- محمود علي عريقات، د - محمد بنيعيش، صالح النعامي ، عزيز العرباوي، ماهر عدنان قنديل، سامح لطف الله، كريم السليتي، صفاء العربي، رضا الدبّابي، طلال قسومي، إيمى الأشقر، فتحي العابد، علي الكاش، حسن الطرابلسي، عبد الغني مزوز، إياد محمود حسين ، حاتم الصولي، محمود طرشوبي، سعود السبعاني، د. عبد الآله المالكي، منجي باكير، د - مصطفى فهمي، أبو سمية، صلاح الحريري، رافع القارصي، عبد الله الفقير، أشرف إبراهيم حجاج، جاسم الرصيف، فهمي شراب، د. عادل محمد عايش الأسطل، صباح الموسوي ، المولدي الفرجاني، نادية سعد، فتحـي قاره بيبـان، د. صلاح عودة الله ، مجدى داود، أحمد بوادي، د. كاظم عبد الحسين عباس ، تونسي، إسراء أبو رمان، عمار غيلوفي، أ.د أحمد محمّد الدَّغَشِي ، د. أحمد محمد سليمان، عبد الله زيدان، أنس الشابي، محمد عمر غرس الله، د - شاكر الحوكي ، يحيي البوليني، د. مصطفى يوسف اللداوي، محمود سلطان، أحمد الحباسي، محمد شمام ، سلام الشماع،
أحدث الردود
مسألة الوعي الشقي ،اي الاحساس بالالم دون خلق شروط تجاوزه ،مسالة تم الإشارة إليها منذ غرامشي وتحليل الوعي الجماعي او الماهوي ،وتم الوصول الى أن الضابط ...>>

حتى اذكر ان بوش قال سندعم قنوات عربيه لتمرير رسالتنا بدل التوجه لهم بقنوات امريكيه مفضوحه كالحره مثلا...>>

هذا الكلام وهذه المفاهيم أي الحكم الشرعي وقرار ولي الأمر والمفتي، كله كلام سائب لا معنى له لأن إطاره المؤسس غير موجود
يجب إثبات أننا بتونس دول...>>


مقال ممتاز...>>

تاكيدا لمحتوى المقال الذي حذر من عمليات اسقاط مخابراتي، فقد اكد عبدالكريم العبيدي المسؤول الامني السابق اليوم في لقاء تلفزي مع قناة الزيتونة انه وقع ا...>>

بسم الله الرحمن الرحيم
كلنا من ادم وادم من تراب
عندما نزل نوح عليه السلام منالسفينه كان معه ثمانون شخصا سكنو قريه اسمها اليوم هشتا بالك...>>


استعملت العفو والتسامح في سياق انهما فعلان، والحال كما هو واضح انهما مصدران، والمقصود هو المتضمن اي الفعلين: عفا وتسامح...>>

بغرض التصدي للانقلاب، لنبحث في اتجاه اخر غير اتجاه المنقلب، ولنبدا بمسلمة وهي ان من تخلى عن مجد لم يستطع المحافظة عليه كالرجال، ليس له الحق ان يعامل ك...>>

مقال ممتاز...>>

برجاء السماح بإمكانية تحميل الكتب والمراجع...>>

جل الزعماء العرب صعدوا ،بطرق مختلفة ،تصب لصالح المخطط الانتربلوجي العسكري التوسعي الاستعماري،ساهموا في تبسيط هدم حضارة جيرانهم العربية او الاسلامية عم...>>

مقال ممتاز
لكن الاصح ان الوجود الفرنسي بتونس لم يكن استعمارا وانما احتلال، فرنسا هي التي روجت ان وجودها ببلداننا كان بهدف الاعمار والاخراج من ح...>>


الاولى : قبل تحديد مشكلة البحث، وذلك لتحديد مسار البحث المستقل عن البحوث الاخرى قبل البدء فيه .
الثانية : بعد تحديد مشكلة البحث وذلك لمعرفة الا...>>


بارك الله فيكم...>>

جانبك اصواب في ما قلت عن السيد أحمد البدوي .

اعلم أن اصوفية لا ينشدون الدنيا و ليس لهم فيها مطمع فلا تتبع المنكرين المنافقين من الوها...>>


تم ذكر ان المدخل الروحي ظهر في بداياته على يد شارلوت تويل عام ١٩٦٥ في امريكا
فضلا وتكرما احتاج تزويدي ب...>>


الدين في خدمة السياسة عوض ان يكون الامر العكس، السياسة في خدمة الدين...>>

يرجى التثبت في الأخطاء اللغوية وتصحيحها لكي لاينقص ذلك من قيمة المقال

مثل: نكتب: ليسوا أحرارا وليس: ليسوا أحرار
وغيرها ......>>


كبر في عيني مرشد الاخوان و صغر في عيني العسكر
اسال الله ان يهديك الى طريق الصواب
المنافقون في الدرك الاسفل من النار...>>


It is important that issues are addressed in a clear and open manner, because it is necessary to understand the necessary information and to properly ...>>

وقع تصميم الموقع وتطويره من قبل ف.م. سوفت تونس

المقالات التي تنشر في هذا الباب لا تعبر بالضرورة عن رأي صاحب موقع بوابتي, باستثناء تلك الممضاة من طرفه أومن طرف "بوابتي"

الكاتب المؤشر عليه بأنه من كتاب موقع بوابتي، هو كل من بعث إلينا مقاله مباشرة