البدايةالدليل الاقتصادي للشركات  |  دليل مواقع الويبالاتصال بنا
 
 
 
المقالات الاكثر قراءة
 
تصفح باقي الإدراجات
أحدث المقالات

بين إيمان العبيدي وزينب الحصني

كاتب المقال احمد النعيمي - العراق    من كتـــــّاب موقع بوّابــتي
 المشاهدات: 6968 Ahmeeed_asd@hotmail.com


 يسمح بالنقل، بشرط ذكر موقع "بوابتي" مصدر المقال، ويفضّل أن يكون ذلك في شكل رابط


تفاجأ بها الصحفيون المقيمون داخل أحد فنادق طرابلس وهي تقتحم عليهم البهو مستنجدة بهم، صارخة كاشفة عما مورس بحقها من قبل وحوش القذافي – العميل البريطاني– حيث تناوب خمسة عشرة وحش منهم واغتصابها على أحد حواجز مدينة طرابلس بعد أن علموا أنها قادمة من بني غازي، ولم يمهلها حرس الفندق لتكمل ماساتها، حتى قاموا بانتزاعها من بين الصحافيين، وإدخالها بسيارة ذهبت بها بعيداً، بعد أن فشلت محاولة بعض الصحفيين منعهم من أخذها، لتتوارى عن الأنظار وسط تصوير الكميرات.

ومن فوره عقد إعلام العميل البريطاني مؤتمراً تحدث فيه الناطق باسمه "إبراهيم موسى" وكان الرد المعلب جاهزاً، بأن هذه المرأة مختلة عقلياً، وأنها قد احتست الكثير من الكحول، وأنها مشردة ولا أهل لها، ثم تبين بأن هذه المرأة من بني غازي وأنها تنتمي إلى عشيرة أصيلة في ليبيا وهي عشيرة "بني عبيد" وأكد كذلك أهلها في بني غازي بان أختها وزوج أختها محتجزين أيضاً في طرابلس بعد الحادثة المشينة التي حصلت لابنتهم.

وهذا الكذب والتضليل والإجرام وانتهاك الأعراض مارسه العميل القذافي طيلة سنوات حكمه، وظهر إجرامه وكذبه جلياً بقيام الثورة الليبية، قبل أن يطاح بحكمه وتسقط مدينة طرابلس بيد الثوار في العشرين من شهر رمضان المبارك، والتي غادرها مخلفاً ورائه التدمير والقتل، وحرق عشرات المساجين وهم أحياء؛ واستمر بتضليله إلى حين القبض على الناطق الرسمي باسمه، الذي كان يهدد قبلها بأيام أنهم قادمون لتطهير ليبيا من الجرذان، إلى قرب سقوط أغلب مناطق سرت وسبها، ولا زال هذا العميل عصياً عليه الإدراك بأن ملكه قد نزع منه، ولا زال يدعو أهل ليبيا إلى أن يجعلوا منه رمزاً وطنياً كملكة بريطانيا، مقابل أن يتخلى عن العملية السياسية.

والإجرام الذي عاشه الليبيون تحت نير – العميل البريطاني– القذافي طيلة سنوات حكمه الطويلة، ليست بأقل مما يعانيه السوريون تحت نير الخائن الصهيوني – ابن بائع الجولان – بشار الأسد، وهو ما كشفته كذلك ثورة الشعب السوري الشجاع، الصامد طيلة أشهر الثورة السبعة بالرغم من الإجرام الواقع بحقهم، والكذب والدجل والتضليل، وسكوت العالم وبشكل خاص الحكام العرب عما يجري في سوريا من قتل وانتهاك للأعراض وإهانة لكرامة الإنسان وحتى الحيوان، سمح لهذا المجرم بأن يوغل في إجرامه ويتمادى في طغيانه، وزاد عليها الاستخفاف والاستهزاء والكذب.

ومن هذه الأكاذيب أكذوبة جديدة واستخفاف آخر بجرائمهم، التي تترفع الوحوش عن ارتكابها، دون أي خجل أو وازع من ضمير أو دين أو خلق، حيث قامت عصابة الأسد باختطاف زينب في نهاية شهر تموز الماضي ثم سلمت جثة مشوهة مقطوعة الرأس والأوصال إلى أهلها، لتطل زينب من جديد على التلفاز الأسدي، وهي تزعم أنها كانت هاربة من بيت أهلها نتيجة لتفكك الأسرة وتعذيب إخوتها لها، وجلست عند قريب لأهلها، ثم سلمت نفسها بعد أن علمت أن قصتها أصبحت خبر العالم، لأنها ستتزوج في المستقبل ولا تريد أن تحرم أبنائها من تسجيلهم في دوائر الدولة.

بدأ مقصد عصابة الأسد – وإن بدت مسرحية مكشوفة للعيان– نفي تهمة الانتقام من ذوي المتظاهرين والمنشقين من الجيش والتنكيل بهم، وتشويه صورة الشعب السوري، والتشكيك بالصور المبثوثة للقتل والتعذيب، وأن ما يجري داخل سوريا مؤامرة يقودها أناس مفككة أسرها، ويعذبون أخواتهم، وما دروا بأن ظهور زينب لن يزيد هذه العصابة إلا خذلاناً وفضيحة إثر فضيحة، وأنه سيكون حجة عليهم لا لهم، وتأكيداً لإجرامهم وكذبهم وعهرهم الذي يمارسونه بحق الشعب السوري والعالم أجمع، فإذا كان تهديد عصابة الأسد قد وصل إلى السوريين المقيمين في الخارج والذين يعملون على فضح هذه العصابة القاتلة والضغط على ذويهم في الداخل حتى يتبرءوا من أقربائهم في الخارج، وتهديد الشخصيات الناشطة كما حدث مع "غسان عبود" مالك "قناة الشرق" وتهديده وتهديد موظفيه بتعرض عائلاتهم للخطف، والضغط على دولة الإمارات التي عملت على ترحيله إلى مصر، بل ووصل الأمر بهم إلى تهديد غير السوريين، حيث هددت عصابة الأسدية الشيخ "محمد العريفي" بتصفيته وإبادة أسرته إذا لم يتوقف عن التكلم بالشأن السوري، وإذا كان هذا شأن من هم خارج سوريا فما بالك بمن هم داخلها، فحدث ولا حرج!!

وظهور زينب بتصوير مسجل يدفع العديد من التساؤلات، وهي متى تم تسجيل هذا الفيديو؟! هل هو بعد قتل الفتاة مقطعة الأوصال، أم قبل مقتلها؟! فإذا كان قبل قتل الفتاة التي سلمت لأهل زينب فستكون زينب هي الفتاة القتيلة نفسها، وإذا كانت من بعد أو قبل فقد يكون تم تصوير زينب بعد اختطفاها لتدلي بهذا التصريح، ثم سلمت جثة الفتاة المقطعة الأوصال لأهل زينب، لتقول لنا عصابة الأسد بأن زينب حية ترزق، وفي ظنها أنها ستخربط الأوراق، وهنا أتحدى إعلام عصابة الأسد بأن يُظهر زينب أو أي واحد من الذين يعتقلهم وهو يزعم بأنهم رؤساء عصابات؛ بشكل مباشر، قبل أن يتم تعذيبهم ودبلجة ما يراد لهم أن ينطقوا به؟!

ثم من يقدم على إبادة المدن السورية مدينة مدينة والتي كان آخرها "مدينة الرستن" بكل الحقد والإجرام، ويهدم البيوت فوق أهلها ويدفنهم أحياء تحت أنقاضها، ويعدم عشرين طفلاً بكل برودة دم، لن يتردد أن يقتل حمزة وانس وإبراهيم قاشوش وهاجر ويخطف زينب وبشرى الزين ومن ثم يتفنن في التمثيل بجثثهم وتقطيع أوصالهم؛ فلن يتورع عن تقطيع أوصال الفتاة التي زعموا أنها زينب ويسلموا هذه الجثة لأهلها زاعمين أنها زينب، ثم يعودون لإخراجها حية في مسرحية هزيلة، وكأنهم لم يتركبوا شيئاً أو يقوموا بأية جريمة؟!

وسواء كانت القتيلة هي زينب والتسجيل قديم لها، أو أن القتيلة فتاة أخرى سلمتها عصابة الأسد لأهل زينب، وزينب في الأسر، فهو إدانة جديدة لنظام مجرم قاتل، وهو إن زعم أنه قد أعاد زينب إلى الحياة فلن يستطيع أن يعيد حمزة وأنس وهاجر والقاشوش والفتاة مقطعة الأوصال والعشرون طفلاً في مدينة الرستن، والثلاثة آلاف شهيد الذين سقطوا منذ انطلاق ثورة الشعب السوري الأبي، وليعد إلى الحياة أخاها الناشط "محمد" الذي جرى تمزيقه إرباً!!

وإذا كان هذا النظام القاتل الكاذب قد شجعه سكوت العالم عن جرائمه، ودفعه إلى التمادي في الغي والتفنن في طرق القتل واختراع الأكاذيب، ومنعه لوسائل الإعلام من دخول سوريا خوفاً من أن تتضح الحقائق، حتى وإن كانت هذه الحقائق واضحة وجلية؛ فإن الشعب السوري له بالمرصاد كاشفاً كذبه وفاضحاً أكاذيبه، وجاعلاً منه سخرية أمام العالم أجمع، دون أن يفت في عضده تقاعس المتقاعسين عن نصرته، أو ترهبه آلة قتل المجرم الأسد، إلى أن يسقط هذه العصابة تحت أقدامه صرعي بإذن الله، والعاقبة للمتقين.

ولن نستطيع أن نفهم ما جرى في ليبيا وسوريا ولماذا لم يحصل مثله في مصر وتونس؟! حتى نعلم بأن هذين النظامين يتبعان لعقيدة تقوم على الكذب والتقية والتنكيل بكل مسلم ومسلمة، وهذا ما شاهدناه من ترجمة عملية لهذه العقيدة في كلا البلدين، بعيداً عن أي طائفية، ولكنه بيان للحال لمعرفة كيف ولماذا يحدث ما يحدث في ليبيا وسوريا!!


 اضغط على الكلمات المفتاحية التالية، للإطلاع على المقالات الأخرى المتعلقة:

الثورات العربية، الثورات الشعبية، الربيع العربي، التدخل الأجنبي، ليبيا، سوريا،

 





تاريخ نشر المقال بموقع بوابتي 7-10-2011  

تقاسم المقال مع اصدقائك، أو ضعه على موقعك
لوضع رابط لهذا المقال على موقعك أو بمنتدى، قم بنسخ محتوى الحقل الذي بالأسفل، ثم ألصقه
رابط المقال

 
لإعلام أحدهم بهذا المقال، قم بإدخال بريده الإلكتروني و اسمك، ثم اضغط للإرسال
البريد الإلكتروني
اسمك

 مشاركات الكاتب(ة) بموقعنا

  "إيران كيت" متجددة ... اوباما – خامنئي
  الولي الفقيه .... عارياً !!!
  هل يستفيد أدعياء الوسطية من أحداث مصر!!
  ما ضرهم.. لو هتفوا!!
  اصمتوا أبناء "سايكس بيكو" أو ردوا على غولد!!
  آية الله مرسي !!
  جمعة " البراءة من المعارضة"
  بعد إعطائها الضوء الأخضر لـ"نصر الله" باجتياح سوريا المنظومة الإرهابية في العراء!!
  المنظومة الإرهابية والعودة إلى جنيف.. فحذاري يا معارضة الخارج!!
  الهدف الخفي من ضربات يهود للأسد، وما هكذا تورد الإبل يا بعضهم!!
  "نصر اللات" متفاخراً!!
  قولوا لهم: الإرهابيون أنتم؟!
  لا أمل في إصلاح سموكم ولا فخامتكم!!
  الخداع الفرنسي والبريطاني.. والتغطية على الفضيحة الأمريكية!!
  بعد مؤتمر روما يجب على الشعب السوري أن يقول كلمته!!
  عندما يؤكد الإيرانيون أن سوريا هي محافظة إيرانية!!
  على خلفية تصريحات كارني وجلعاد.. عن أي ممانعة يتحدثون!!
  مرسي والخطيب.. دماءُ شهداءٍ تهدر تحت الرمال!!
  يريدون إرغام الشعب السوري على الحوار!!
  الأسد وخطاب التجييش!!
  رعاة البقر يجاهدون لإبقاء الأسد الممانع!!
  بعد تقرير المنظومة الإرهابية الأخير حول سوريا: إياكم أن تذهبوا إلى ما ذهبت إليه تلك المنظومة القاتلة!
  إيران إذ تعترض..!!
  الأسد يستجدي للبقاء في السلطة!!
  الأسد أراد نقل إرهابه إلى لبنان.. وقد فعل!!
  المنظومة الإرهابية إلى مالي!!
  نجاد وعقدة الإمام المهدي!!
  إيران.. نهاية الخداع!!
  إشراك إيران في الأزمة السورية مطلب أمريكي!!
  ماذا عمل مرسي في السعودية!! ولماذا سيذهب إلى إيران!!

أنظر باقي مقالات الكاتب(ة) بموقعنا


شارك برأيك
لوحة مفاتيح عربية بوابتي
     
*    الإسم
لن يقع إظهاره للعموم
     البريد الإلكتروني
  عنوان المداخلة
*

   المداخلة

*    حقول واجبة الإدخال
 
كم يبلغ مجموع العددين؟
العدد الثاني
العدد الأول
 * أدخل مجموع العددين
 
 
 
أكثر الكتّاب نشرا بموقع بوابتي
اضغط على اسم الكاتب للإطلاع على مقالاته
د. خالد الطراولي ، عمار غيلوفي، سيد السباعي، إسراء أبو رمان، محمد أحمد عزوز، صالح النعامي ، د - محمد بنيعيش، صفاء العربي، أ.د. مصطفى رجب، د - عادل رضا، د- جابر قميحة، صباح الموسوي ، د. مصطفى يوسف اللداوي، محمود طرشوبي، وائل بنجدو، منجي باكير، د. عبد الآله المالكي، حاتم الصولي، كريم السليتي، صلاح الحريري، محمد عمر غرس الله، د. أحمد بشير، صفاء العراقي، خالد الجاف ، أحمد بوادي، أحمد النعيمي، صلاح المختار، محمد اسعد بيوض التميمي، محمد يحي، الهيثم زعفان، ماهر عدنان قنديل، د - الضاوي خوالدية، د - المنجي الكعبي، د - محمد بن موسى الشريف ، محمود فاروق سيد شعبان، سامر أبو رمان ، سليمان أحمد أبو ستة، فوزي مسعود ، د. صلاح عودة الله ، إيمى الأشقر، د.محمد فتحي عبد العال، د- محمد رحال، فتحي الزغل، حميدة الطيلوش، فتحـي قاره بيبـان، ياسين أحمد، د. طارق عبد الحليم، أحمد الحباسي، عواطف منصور، د. أحمد محمد سليمان، د. عادل محمد عايش الأسطل، أنس الشابي، مصطفى منيغ، رضا الدبّابي، خبَّاب بن مروان الحمد، محمد شمام ، محرر "بوابتي"، فهمي شراب، الهادي المثلوثي، سلوى المغربي، رمضان حينوني، مراد قميزة، سامح لطف الله، سلام الشماع، عراق المطيري، علي عبد العال، فتحي العابد، المولدي الفرجاني، أبو سمية، محمد العيادي، مجدى داود، إياد محمود حسين ، سعود السبعاني، محمود سلطان، أحمد بن عبد المحسن العساف ، محمد الطرابلسي، عبد الغني مزوز، د. كاظم عبد الحسين عباس ، نادية سعد، أ.د أحمد محمّد الدَّغَشِي ، يحيي البوليني، د - صالح المازقي، عبد الرزاق قيراط ، الناصر الرقيق، تونسي، يزيد بن الحسين، عزيز العرباوي، رافع القارصي، العادل السمعلي، د- محمود علي عريقات، حسني إبراهيم عبد العظيم، طلال قسومي، كريم فارق، عبد الله الفقير، رشيد السيد أحمد، حسن عثمان، مصطفي زهران، د. ضرغام عبد الله الدباغ، أحمد ملحم، د - شاكر الحوكي ، د- هاني ابوالفتوح، د - ‏أحمد إبراهيم خضر‏ ، رافد العزاوي، حسن الطرابلسي، د - مصطفى فهمي، سفيان عبد الكافي، عبد الله زيدان، جاسم الرصيف، محمد الياسين، رحاب اسعد بيوض التميمي، أشرف إبراهيم حجاج، ضحى عبد الرحمن، علي الكاش، عمر غازي،
أحدث الردود
مسألة الوعي الشقي ،اي الاحساس بالالم دون خلق شروط تجاوزه ،مسالة تم الإشارة إليها منذ غرامشي وتحليل الوعي الجماعي او الماهوي ،وتم الوصول الى أن الضابط ...>>

حتى اذكر ان بوش قال سندعم قنوات عربيه لتمرير رسالتنا بدل التوجه لهم بقنوات امريكيه مفضوحه كالحره مثلا...>>

هذا الكلام وهذه المفاهيم أي الحكم الشرعي وقرار ولي الأمر والمفتي، كله كلام سائب لا معنى له لأن إطاره المؤسس غير موجود
يجب إثبات أننا بتونس دول...>>


مقال ممتاز...>>

تاكيدا لمحتوى المقال الذي حذر من عمليات اسقاط مخابراتي، فقد اكد عبدالكريم العبيدي المسؤول الامني السابق اليوم في لقاء تلفزي مع قناة الزيتونة انه وقع ا...>>

بسم الله الرحمن الرحيم
كلنا من ادم وادم من تراب
عندما نزل نوح عليه السلام منالسفينه كان معه ثمانون شخصا سكنو قريه اسمها اليوم هشتا بالك...>>


استعملت العفو والتسامح في سياق انهما فعلان، والحال كما هو واضح انهما مصدران، والمقصود هو المتضمن اي الفعلين: عفا وتسامح...>>

بغرض التصدي للانقلاب، لنبحث في اتجاه اخر غير اتجاه المنقلب، ولنبدا بمسلمة وهي ان من تخلى عن مجد لم يستطع المحافظة عليه كالرجال، ليس له الحق ان يعامل ك...>>

مقال ممتاز...>>

برجاء السماح بإمكانية تحميل الكتب والمراجع...>>

جل الزعماء العرب صعدوا ،بطرق مختلفة ،تصب لصالح المخطط الانتربلوجي العسكري التوسعي الاستعماري،ساهموا في تبسيط هدم حضارة جيرانهم العربية او الاسلامية عم...>>

مقال ممتاز
لكن الاصح ان الوجود الفرنسي بتونس لم يكن استعمارا وانما احتلال، فرنسا هي التي روجت ان وجودها ببلداننا كان بهدف الاعمار والاخراج من ح...>>


الاولى : قبل تحديد مشكلة البحث، وذلك لتحديد مسار البحث المستقل عن البحوث الاخرى قبل البدء فيه .
الثانية : بعد تحديد مشكلة البحث وذلك لمعرفة الا...>>


بارك الله فيكم...>>

جانبك اصواب في ما قلت عن السيد أحمد البدوي .

اعلم أن اصوفية لا ينشدون الدنيا و ليس لهم فيها مطمع فلا تتبع المنكرين المنافقين من الوها...>>


تم ذكر ان المدخل الروحي ظهر في بداياته على يد شارلوت تويل عام ١٩٦٥ في امريكا
فضلا وتكرما احتاج تزويدي ب...>>


الدين في خدمة السياسة عوض ان يكون الامر العكس، السياسة في خدمة الدين...>>

يرجى التثبت في الأخطاء اللغوية وتصحيحها لكي لاينقص ذلك من قيمة المقال

مثل: نكتب: ليسوا أحرارا وليس: ليسوا أحرار
وغيرها ......>>


كبر في عيني مرشد الاخوان و صغر في عيني العسكر
اسال الله ان يهديك الى طريق الصواب
المنافقون في الدرك الاسفل من النار...>>


It is important that issues are addressed in a clear and open manner, because it is necessary to understand the necessary information and to properly ...>>

وقع تصميم الموقع وتطويره من قبل ف.م. سوفت تونس

المقالات التي تنشر في هذا الباب لا تعبر بالضرورة عن رأي صاحب موقع بوابتي, باستثناء تلك الممضاة من طرفه أومن طرف "بوابتي"

الكاتب المؤشر عليه بأنه من كتاب موقع بوابتي، هو كل من بعث إلينا مقاله مباشرة