البدايةالدليل الاقتصادي للشركات  |  دليل مواقع الويبالاتصال بنا
 
 
 
المقالات الاكثر قراءة
 
تصفح باقي الإدراجات
أحدث المقالات

حتى نفهم ما يجري في ليبيا وسوريا

كاتب المقال أحمد النعيمي - العراق    من كتـــــّاب موقع بوّابــتي
 المشاهدات: 8369 Ahmeeed_asd@hotmail.com


 يسمح بالنقل، بشرط ذكر موقع "بوابتي" مصدر المقال، ويفضّل أن يكون ذلك في شكل رابط


في حوار أجرته جريدة الشروق التونسية مع العقيد "عبد السلام خلف الله النداب" والذي ينتمي إلى قبيلة "القذاذفة" قبيلة الزعيم الهارب "معمر القذافي" كشف فيه واحدة من الأسرار المخفية، التي تؤكد حقيقة الزعماء العرب، وأنهم لا يعرفون ديناً ولا يقيمون صلاة إلا أمام الكميرات، ولا هم لهم إلا الجري خلف الرذيلة.
وأوضح "النداب" أنه ترك العمل مع القذافي منذ سنوات بعد أن اكتشف أنه طاغية يحب أن يعطي المناصب بعد أن يعتدي على شرف الغير، بقوله: "لقد اقتربت منه ورأيت كيف كان مسوقاً في الإعلام بغير وجهه الحقيقي، ووجدت العكس تماماً، فهو شيطان لا يصلي لا يصوم، زان، فاسق، لوطي، يوزع المناصب بعد أن يستبيح شرف المستفيد منها، ولا يتواني في التعدي على حرمات طالبي المناصب حتى يضعهم تحت رحمته" ويضيف: " يمكن القول أن 90% من الوزراء حصلوا على هذه المناصب على حساب شرفهم، وقلة منهم من تبوؤها من باب الشرف، فهو يوزع المناصب على حساب الشرف، بالتعدي على الزوجة أو البنت أو على المستفيد نفسه، والولاء عنده يخضع لهذا المقياس وحسب".

ويروي ما شاهده عندما كان حارساً للقذافي:" كان يقضي يومه مع النساء واللهو والفسق، وليست له أية هواية أخلاقية يستفاد منها، فلا كرة تنس ولا كرة قدم، ولا مطالعة، لا هواية له إلا حياة المجون، حتى الصلاة هو لا يصلي، وحينما يأتيه وقت الصلاة ، يدعوهم لأداء الصلاة للتظاهر أمامهم بأنه مصل، وفي ذكرى المولد النبوي الشريف يجمع من يصلي بهم".

ويفضح تستر القذافي بالدين ويؤكد حقيقته، فيقول:" وحينما أذيع خبر اعتداء ابنه على خادمة سويسرية شحذ الناس بالمشاعر الدينية، ثم استغل حادثة منع إقامة المآذن فيها لينسيهم الإساءة التي قام بها ابنه مستغلاً تعلق الناس بالدين، فهو يستخدم الدين وسيلة لتحقيق غاياته، وفي نظري هو زنديق فاسق شاذ".

وهو ما أكدته صحيفة "صنداي تايمز أوف مالطا" يوم الأحد الماضي عندما كشفت عن تعرض خمس نساء كن ضمن حراس القذافي للاغتصاب والاعتداء عليهن من قبل الزعيم الهارب وأولاده، وذكرت الصحيفة أن النساء اعترفن للطبيبة النفسية الليبية "سهام سيرجيوا" المقيمة في بني غازي كيف كان يتم الضغط عليهن من أجل أن يتم تجنديهنّ في حراسة القذافي، حيث ذكرت أحداهن بأن النظام قد لفق تهمة لشقيقها بأنه يحمل مخدرات بعد عودته من جزيرة مالطا إلى ليبيا، وتم تهدديها إما أن تلتحق بوحدة الحراسة الخاصة أو أن يقضي شقيقها باقي حياته في السجن.

وأكدت الطبيبة النفسية أن هناك نمطاً اتبع في هذه الروايات، حيث تعرضت كل من تلك النساء إلى الاغتصاب من القذافي أولاً، ثم جرى تمريرها لأحد أبنائه وأخيراً لكبار مسئوليه، لتتعرض لمزيد من الاعتداءات قبل أن يسمح لها بالمغادرة في نهاية المطاف، وأكدت الطبيبة النفسية أنها ستعمل بدورها على تقديم هذه الاتهامات بالإضافة إلى كثير غيرها، للمحكمة الجنائية الدولية.

وبعلمنا لحقيقة تركيبة هذه الأنظمة ومن يدور في خدمتها، والتي كشف عنها النقاب بعيد سقوط القذافي المجرم اللأخلاقي – وهو الأمر نفسه الذي ستنكشف عنه الأحداث في سوريا بعد سقوط المجرم الأسد– يكون معلوماً لنا لماذا يقوم هؤلاء بجرائمهم، بدون أن يرمش لهم جفن، أو تدمع لهم عين، فكيف لعديم الكرامة أن يدافع عن إخوته، وكيف لفاقد الشرف أن يدافع عن عرض غيره!!

وهذا ما كشفته الصور لهؤلاء الوحوش وهم يدخلون بيوت الله ويعتدون على حرماتها، ويدوسون على المصاحف ويمزقونها، ويقصفون المآذن، ويعتدون على الأعراض، ويدوسون على البشر، ويتلذذون بالتمثيل بالقتلى، ويطلبون من المعتقلين ترديد " أن لا إله إلا بشار وماهر" – تعالى الله عما يقولون علوا كبيراً– وهم يشتمونهم بأبشع الكلمات وأقذرها، ويحرقون الناس وهم أحياء كما فعل المجرم القذافي عند دخول الثوار إلى طرابلس، ويسرقون البيوت، ويدمرون ما لا يستطيعون حمله، وياخذون الاطفال رهائن حتى يسكتوا ابائهم واخوتهم، ويجبرون الناس على إخفاء الجثث وإخراجها من أماكنها ليتم التخلص منها، وإطلاق النار على الناس في أول أيام العيد، وذبحهم داخل المقابر وهم يزورون من فقدوا من شهداء؛ وهذه حقيقة يجب أن تكون واضحة للعالم أجمع، وهي أن هؤلاء القتلة وأتباعهم وحوش لا شرف لهم ولا كرامة، هانت على أتباعهم نفوسهم، فانقادوا بكل طواعية لهؤلاء الزنادقة!!

وفي الوقت نفسه سيقطع الطريق أمام بعض من المأجورين الذين يدعون الشرف ويزعمون البطولة، وهم ابعد الناس عن هذا بدفاعهم عن زنادقة وزناة ومجرمون، فهم الآن إما أن يكونوا أمثالهم، ومشاركين لهم في جرائمهم، يبيعون دينهم بعرض من الدنيا قليل، أو أن يعلنوا براءتهم وتوبتهم بالدفاع عن أنظمة شاذة، لا تعرف ديناً ولا تقيم صلاة إلا وهو فاتنة للناس، أو أن نهايتهم ستكون كنهاية هذه الأصنام المتساقطة، ولن يكون لهم أي احترام في أي مكان حلوا به أو نزلوه، هذا إذا لم تطالهم يد المظلومين!!

وسيكون دافعاً في الوقت نفسه لبقية الشعوب للإصرار على التخلص من بقية هذه الأصنام التي أظهرت في الأرض الفساد، ولم تعرف للإصلاح طريقاً، والإطاحة بمن عاونهم ووقف إلى جانبهم، وهو ما يصر عليه شعب سوريا بان لا يتراجع حتى يسقط هذا النظام الشيطاني وأعوانه، وإن فعل بهم ما فعل، ولا عجب إذا عرفنا أن هؤلاء الشباب قد خرجوا من المساجد، رغم كل محاولات هذه الأنظمة إفسادهم، فجاءهم الموت من حيث لا يشعرون، وما أغنت عنهم أعوانهم ولا عدتهم ولا حصونهم وسقطت بيد عباد أولي بأس شديد، حيث قال عز وجل: " وَمَكَرُوا مَكْراً وَمَكَرْنَا مَكْراً وَهُمْ لَا يَشْعُرُونَ، فَانظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ مَكْرِهِمْ أَنَّا دَمَّرْنَاهُمْ وَقَوْمَهُمْ أَجْمَعِينَ، فَتِلْكَ بُيُوتُهُمْ خَاوِيَةً بِمَا ظَلَمُوا إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَةً لِّقَوْمٍ يَعْلَمُونَ، وَأَنجَيْنَا الَّذِينَ آمَنُوا وَكَانُوا يَتَّقُونَ" النمل 50–53، والعاقبة للمتقين.

القذافي اغتصب بعض حارساته:
القذافي شيطان لا يصوم ولا يصلي:


 اضغط على الكلمات المفتاحية التالية، للإطلاع على المقالات الأخرى المتعلقة:

ليبيا، سوريا، الثورة الليبية، القذافي،

 





تاريخ نشر المقال بموقع بوابتي 2-09-2011  

تقاسم المقال مع اصدقائك، أو ضعه على موقعك
لوضع رابط لهذا المقال على موقعك أو بمنتدى، قم بنسخ محتوى الحقل الذي بالأسفل، ثم ألصقه
رابط المقال

 
لإعلام أحدهم بهذا المقال، قم بإدخال بريده الإلكتروني و اسمك، ثم اضغط للإرسال
البريد الإلكتروني
اسمك

 مشاركات الكاتب(ة) بموقعنا

  "إيران كيت" متجددة ... اوباما – خامنئي
  الولي الفقيه .... عارياً !!!
  هل يستفيد أدعياء الوسطية من أحداث مصر!!
  ما ضرهم.. لو هتفوا!!
  اصمتوا أبناء "سايكس بيكو" أو ردوا على غولد!!
  آية الله مرسي !!
  جمعة " البراءة من المعارضة"
  بعد إعطائها الضوء الأخضر لـ"نصر الله" باجتياح سوريا المنظومة الإرهابية في العراء!!
  المنظومة الإرهابية والعودة إلى جنيف.. فحذاري يا معارضة الخارج!!
  الهدف الخفي من ضربات يهود للأسد، وما هكذا تورد الإبل يا بعضهم!!
  "نصر اللات" متفاخراً!!
  قولوا لهم: الإرهابيون أنتم؟!
  لا أمل في إصلاح سموكم ولا فخامتكم!!
  الخداع الفرنسي والبريطاني.. والتغطية على الفضيحة الأمريكية!!
  بعد مؤتمر روما يجب على الشعب السوري أن يقول كلمته!!
  عندما يؤكد الإيرانيون أن سوريا هي محافظة إيرانية!!
  على خلفية تصريحات كارني وجلعاد.. عن أي ممانعة يتحدثون!!
  مرسي والخطيب.. دماءُ شهداءٍ تهدر تحت الرمال!!
  يريدون إرغام الشعب السوري على الحوار!!
  الأسد وخطاب التجييش!!
  رعاة البقر يجاهدون لإبقاء الأسد الممانع!!
  بعد تقرير المنظومة الإرهابية الأخير حول سوريا: إياكم أن تذهبوا إلى ما ذهبت إليه تلك المنظومة القاتلة!
  إيران إذ تعترض..!!
  الأسد يستجدي للبقاء في السلطة!!
  الأسد أراد نقل إرهابه إلى لبنان.. وقد فعل!!
  المنظومة الإرهابية إلى مالي!!
  نجاد وعقدة الإمام المهدي!!
  إيران.. نهاية الخداع!!
  إشراك إيران في الأزمة السورية مطلب أمريكي!!
  ماذا عمل مرسي في السعودية!! ولماذا سيذهب إلى إيران!!

أنظر باقي مقالات الكاتب(ة) بموقعنا


شارك برأيك
لوحة مفاتيح عربية بوابتي
     
*    الإسم
لن يقع إظهاره للعموم
     البريد الإلكتروني
  عنوان المداخلة
*

   المداخلة

*    حقول واجبة الإدخال
 
كم يبلغ مجموع العددين؟
العدد الثاني
العدد الأول
 * أدخل مجموع العددين
 
 
 
أكثر الكتّاب نشرا بموقع بوابتي
اضغط على اسم الكاتب للإطلاع على مقالاته
حميدة الطيلوش، أحمد النعيمي، رشيد السيد أحمد، أنس الشابي، د. أحمد محمد سليمان، أ.د أحمد محمّد الدَّغَشِي ، فتحـي قاره بيبـان، سليمان أحمد أبو ستة، طلال قسومي، علي الكاش، د. طارق عبد الحليم، حسن عثمان، عراق المطيري، منجي باكير، إياد محمود حسين ، الناصر الرقيق، عبد الرزاق قيراط ، محمد الياسين، عمار غيلوفي، محمد العيادي، عمر غازي، عبد الله زيدان، وائل بنجدو، د- هاني ابوالفتوح، رافع القارصي، محمد اسعد بيوض التميمي، د. مصطفى يوسف اللداوي، رحاب اسعد بيوض التميمي، د - شاكر الحوكي ، أحمد الحباسي، مصطفي زهران، محمود سلطان، محمد يحي، صالح النعامي ، حاتم الصولي، د. كاظم عبد الحسين عباس ، حسن الطرابلسي، مراد قميزة، مجدى داود، خالد الجاف ، سعود السبعاني، د - عادل رضا، الهيثم زعفان، د. ضرغام عبد الله الدباغ، سامر أبو رمان ، ضحى عبد الرحمن، جاسم الرصيف، د - المنجي الكعبي، عواطف منصور، عزيز العرباوي، صلاح المختار، سيد السباعي، خبَّاب بن مروان الحمد، سلوى المغربي، د. خالد الطراولي ، ماهر عدنان قنديل، ياسين أحمد، محمود فاروق سيد شعبان، فتحي العابد، مصطفى منيغ، د - محمد بنيعيش، صلاح الحريري، كريم فارق، د - ‏أحمد إبراهيم خضر‏ ، إيمى الأشقر، د - مصطفى فهمي، أحمد بن عبد المحسن العساف ، أشرف إبراهيم حجاج، العادل السمعلي، سامح لطف الله، محمد الطرابلسي، رافد العزاوي، فوزي مسعود ، كريم السليتي، د- محمود علي عريقات، صفاء العربي، فهمي شراب، رمضان حينوني، أ.د. مصطفى رجب، د. عبد الآله المالكي، د- محمد رحال، علي عبد العال، د- جابر قميحة، د. عادل محمد عايش الأسطل، فتحي الزغل، د - الضاوي خوالدية، سلام الشماع، د. صلاح عودة الله ، نادية سعد، الهادي المثلوثي، رضا الدبّابي، د - محمد بن موسى الشريف ، عبد الغني مزوز، صفاء العراقي، د.محمد فتحي عبد العال، يحيي البوليني، محمد أحمد عزوز، محمد عمر غرس الله، عبد الله الفقير، إسراء أبو رمان، محمود طرشوبي، تونسي، محرر "بوابتي"، أبو سمية، حسني إبراهيم عبد العظيم، صباح الموسوي ، أحمد بوادي، محمد شمام ، أحمد ملحم، سفيان عبد الكافي، د. أحمد بشير، د - صالح المازقي، يزيد بن الحسين، المولدي الفرجاني،
أحدث الردود
مسألة الوعي الشقي ،اي الاحساس بالالم دون خلق شروط تجاوزه ،مسالة تم الإشارة إليها منذ غرامشي وتحليل الوعي الجماعي او الماهوي ،وتم الوصول الى أن الضابط ...>>

حتى اذكر ان بوش قال سندعم قنوات عربيه لتمرير رسالتنا بدل التوجه لهم بقنوات امريكيه مفضوحه كالحره مثلا...>>

هذا الكلام وهذه المفاهيم أي الحكم الشرعي وقرار ولي الأمر والمفتي، كله كلام سائب لا معنى له لأن إطاره المؤسس غير موجود
يجب إثبات أننا بتونس دول...>>


مقال ممتاز...>>

تاكيدا لمحتوى المقال الذي حذر من عمليات اسقاط مخابراتي، فقد اكد عبدالكريم العبيدي المسؤول الامني السابق اليوم في لقاء تلفزي مع قناة الزيتونة انه وقع ا...>>

بسم الله الرحمن الرحيم
كلنا من ادم وادم من تراب
عندما نزل نوح عليه السلام منالسفينه كان معه ثمانون شخصا سكنو قريه اسمها اليوم هشتا بالك...>>


استعملت العفو والتسامح في سياق انهما فعلان، والحال كما هو واضح انهما مصدران، والمقصود هو المتضمن اي الفعلين: عفا وتسامح...>>

بغرض التصدي للانقلاب، لنبحث في اتجاه اخر غير اتجاه المنقلب، ولنبدا بمسلمة وهي ان من تخلى عن مجد لم يستطع المحافظة عليه كالرجال، ليس له الحق ان يعامل ك...>>

مقال ممتاز...>>

برجاء السماح بإمكانية تحميل الكتب والمراجع...>>

جل الزعماء العرب صعدوا ،بطرق مختلفة ،تصب لصالح المخطط الانتربلوجي العسكري التوسعي الاستعماري،ساهموا في تبسيط هدم حضارة جيرانهم العربية او الاسلامية عم...>>

مقال ممتاز
لكن الاصح ان الوجود الفرنسي بتونس لم يكن استعمارا وانما احتلال، فرنسا هي التي روجت ان وجودها ببلداننا كان بهدف الاعمار والاخراج من ح...>>


الاولى : قبل تحديد مشكلة البحث، وذلك لتحديد مسار البحث المستقل عن البحوث الاخرى قبل البدء فيه .
الثانية : بعد تحديد مشكلة البحث وذلك لمعرفة الا...>>


بارك الله فيكم...>>

جانبك اصواب في ما قلت عن السيد أحمد البدوي .

اعلم أن اصوفية لا ينشدون الدنيا و ليس لهم فيها مطمع فلا تتبع المنكرين المنافقين من الوها...>>


تم ذكر ان المدخل الروحي ظهر في بداياته على يد شارلوت تويل عام ١٩٦٥ في امريكا
فضلا وتكرما احتاج تزويدي ب...>>


الدين في خدمة السياسة عوض ان يكون الامر العكس، السياسة في خدمة الدين...>>

يرجى التثبت في الأخطاء اللغوية وتصحيحها لكي لاينقص ذلك من قيمة المقال

مثل: نكتب: ليسوا أحرارا وليس: ليسوا أحرار
وغيرها ......>>


كبر في عيني مرشد الاخوان و صغر في عيني العسكر
اسال الله ان يهديك الى طريق الصواب
المنافقون في الدرك الاسفل من النار...>>


It is important that issues are addressed in a clear and open manner, because it is necessary to understand the necessary information and to properly ...>>

وقع تصميم الموقع وتطويره من قبل ف.م. سوفت تونس

المقالات التي تنشر في هذا الباب لا تعبر بالضرورة عن رأي صاحب موقع بوابتي, باستثناء تلك الممضاة من طرفه أومن طرف "بوابتي"

الكاتب المؤشر عليه بأنه من كتاب موقع بوابتي، هو كل من بعث إلينا مقاله مباشرة