البدايةالدليل الاقتصادي للشركات  |  دليل مواقع الويبالاتصال بنا
 
 
 
المقالات الاكثر قراءة
 
تصفح باقي الإدراجات
أحدث المقالات

مجموعة الأم بي سي السعودية تسعى جاهدة لإفساد النشئ في جزيرة العرب

كاتب المقال سعود السبعاني    من كتـــــّاب موقع بوّابــتي
 المشاهدات: 11626


 يسمح بالنقل، بشرط ذكر موقع "بوابتي" مصدر المقال، ويفضّل أن يكون ذلك في شكل رابط


بعد أن فشلت قناة الحُرة الأمريكية وإذاعة سوا في الترويج لثقافة الانبطاح والتغريب والقبول بسياسة الغزو والاحتلال والرضوخ للامتلاءات الأمريكية، أوكلت تلك المهمة لقناة العربية ومجموعة الأم بي سي، وبدعم ومُساندة من القنوات الرديفة كبعض القنوات اللبنانية وروتانا المُختصة بالترويج لثقافة الهيشك بيشك.

إلا أن قنوات الأم بي سي المملوكة للملكة السعودية السابقة الجوهرة بنت إبراهيم زوجة الملك السعودي السابق فهد بن عبد العزيز، الذي أهداها تكلفة تلك القناة الفضائية كي تمنحها لأخوتها الـ 12وصولي، بعد أن طرح عليها الفكرة شقيقها الوليد عندما كان في لندن.

فوافق عويران على طلب جويهرة وأمر بصرف منحة سنوية تبلغ ملايين الجنيهات لصالح لتلك القناة، ومن حينها تكفل أبناء إبراهيم بإدارة تلك القناة الساقطة عندما كانت قناة فضائية واحدة تبث من لندن.

وعندما خصص الملك السابق فهد ميزانية سنوية ضخمة لتلك القناة، فسرها البعض كنوع من رفع المستوى المعاشي والمالي لأنسابه المُعدمين المنتفين، وبنفس الوقت إرضاءً لزوجته المحضية الجوهرة.

وما زالت تلك المنحة المالية تُصرف للجوهرة وأخوتها كي تستمر قنوات الإفساد الإبراهيمية والتي تكاثرت كالفطر!

ولما غزت الولايات المُتحدة الأمريكية العراق وفشلت أبواقها الإعلامية، أوكلت المهمة لقنوات الجوهرة بنت إبراهيم، لتقوم بدور التغريب والإفساد الممنهج وقد نجحت نجاحاً باهراً في نخر العقول في جزيرة العرب، وهذا ما كان أخوتها يسعون إليه بكل طاقاتهم حتى تتساوى الرؤوس والكل يُصبح أمبيسي الهوى وروتاني التوجه.

فوجدوا أن العملية ناجحة وآتت أُكلها فأنشؤوا عدة قنوات ساقطة أخرى تحت مسميات MBC 1،2،3،4 وغيرها من قنوات الفسق والمجون والتعري.

وتفننوا في إشاعة الفساد والترويج للخلاعة والتعري والشغف بالجنس من خلال ما يبثونه من سموم وأفكار هدامة، أثرت تأثيراً سلبياً على نفسيات وعقليات الجيل الجديد، وخصوصاً فئات الشباب والشابات.

فترجموا أتعس وأسخف الأفلام الأجنبية ثم عرجوا على دبلجة المُسلسلات التركية، فحولوا أبطال تلك المُسلسلات السخيفة إلى قدوات حسنة ومُثل عليا للشباب المُراهقين والشابات، ولم يتورعوا في نشر إعلانات ساقطة في الصحف الرسمية السعودية، والطلب من فتيات بلاد الحرمين الشريفين أن يخترن فتى أحلامهن من المُمثلين ألأتراك وعلى عينك يا مطوع!!!

فأصبحوا بمثابة قوادين مُقنعين يجرون الفتيات لممارسة الرذيلة وبدعم وتمويل وحماية من قبل آل سعود!!!
ورب سائل يقول : لماذا لا يقف الشعب موقف واضح وثابت ضد تلك القنوات الفاسدة؟
والجواب كيف يستطيع الشعب المغلوب على أمره إيقاف عجلة الفساد، والضوء الأخضر يأتي من أعلى والعملية مُبرمجة ومُمنهجة من قبل آل سعود شخصياً؟

كيف لا والملك السابق هو من أنشئ بذرة تلك القنوات الفاسدة، وحالياً هي في رعاية الملكة السابقة المصون وأشقائها اللصوص، وتجد الحماية والتمويل من أطرم الدرعية. فإذاعة - الأم بي سي أف أم - وإذاعة - البانوراما - مثلاً تُبثان برامجهما عبر الأثير محلياً وحصرياً بموافقة ودعم آل سعود! وعليه فأن العملية مطبوخة ومُرتبة بعلم الجميع وبدعم آل سعود، والخطى تسير حثيثة لتدمير المُجتمع. فلم يتوقفوا عند إفساد جيل الشباب فقط، بل حتى الأطفال البراعم لم يسلموا من سموم الأم بي سي، فبدؤوا يعرضون عليهم الجوائز التشجيعية كي يُشاركوا في برنامج الأمريكية أوبرا وينفري!؟

فمن هي أوبرا وينفري تلك حتى تتحول إلى أسطورة في مُجتمعنا العربي والإسلامي؟
وهل عدمنا القدوة الحسنة وشحت وعمقت نساء العرب والمُسلمين، حتى نتخذ تلك الأمريكية المُنفلتة قدوة لنسائنا وأطفالنا؟

ولماذا تفتح قنوات الأم بي سي أبوابها على مصراعيها لبرامج أوبرا وينفري وأشكالها ممن لا يمتون لثقافتنا وديننا بأي صلة، بينما تُمنع النساء العربيات المُحترمات صاحبات الأخلاق والفكر والقلم من الظهور؟

وكأن أوبرا وينفري أصبحت قدوة حسنة لهؤلاء الجهلة المُغفلين من آل سعود وأتباعهم، وباتت مثالاً أعلى للجيل الصاعد حتى أصبح الأطفال يُمنون برؤية تلك الأوبرا أو الكوبرا التعيسة، التي اعترفت أنها مُغتصبة منذ الصغر، فهل ترى الجوهرة بنت إبراهيم نفسها نسخة سعودية من أوبرا وينفري الأمريكية؟

وإلا ما الذي يدعو الجوهرة بنت إبراهيم وأشقائها التنابلة المُتسلقين لأن يسعوا بكل قواهم وبإصرار عجيب لأجل إفساد المُجتمع وتغريب النشء!؟

ولماذا يُسمح لهؤلاء اللصوص المُفسدين بسرقة أموال الشعب ونهب ثرواته من خلال تلك المنحة السعودية السنوية، بينما الشعب في بلاد الحرمين يتضورون جوعاً ومئات الشباب العاطلين يبسطون بمكائن الخياطة سنجر لغرض أو يوفر لقمة العيش!؟
إلى متى يبقى هؤلاء الخونة يتلاعبون بمقدرات الأمة ويبذرون بثروات الشعب، ويسعون بكل نفوذهم لتحطيم الأخلاق وغزو العقول وتخريب المُجتمع من خلال بث تلك السموم والترويج للدعارة والمجون والانحلال الخلقي؟

ولماذا تجازي الجوهرة بنت إبراهيم وأشقائها اللصوص الشعب في بلاد الحرمين جزاء السنمار، وهي تعلم جيداً أن تلك الأموال الممولة لقنوات الأم بي سي هي في الأصل أموالهم المسلوبة من ميزانية الشعب بقرار ملكي فاسد.

وهل جزاء الإحسان إلا الإحسان؟ فلما تروج الجوهرة لذلك السقوط الأخلاقي، ولماذا تُصر على هدم المُجتمع وتحطيم الأسرة، وإفساد الناس؟ ألا تخاف من أن تلتهم نيران فتنة الأم بي سي ثيابها أو ثياب أشقائها اللصوص؟ ألا تخشى أن يكون مصيرها القادم كمصير زوجها السابق الذي كانت نهايته مقمط بحفاظة بامبرز؟

أدعو من الله أن يقتص منكِ في الدنيا قبل الآخرة ويريحنا منكِ ومن أشقائك الحرامية، وروحي الله لا يوافقك دنيا وآخرة قولوا آمين.

http://www.youtube.com/watch?v=q_P2hZk8C3U&feature=channel_page

-------------
وقع التصرف الطفيف في العنوان الأصلي
مشرف موقع بوابتي


 اضغط على الكلمات المفتاحية التالية، للإطلاع على المقالات الأخرى المتعلقة:

ال سعود، السعودية، قنوات فضائية، ام بي سي، قنوات mbc، الجوهرة بنت إبراهيم، وسائل إعلام،

 





تاريخ نشر المقال بموقع بوابتي 23-05-2009  

تقاسم المقال مع اصدقائك، أو ضعه على موقعك
لوضع رابط لهذا المقال على موقعك أو بمنتدى، قم بنسخ محتوى الحقل الذي بالأسفل، ثم ألصقه
رابط المقال

 
لإعلام أحدهم بهذا المقال، قم بإدخال بريده الإلكتروني و اسمك، ثم اضغط للإرسال
البريد الإلكتروني
اسمك

 مشاركات الكاتب(ة) بموقعنا

  لن تحل قضية فلسطين حتى يُفني بني صهيون عن آخرهم وأوباما نسخة بوشية مُمسوخة
  مجموعة الأم بي سي السعودية تسعى جاهدة لإفساد النشئ في جزيرة العرب
  فقهاء السلطان أدوات للتخدير: نموذج سلمان العودة مع قناة MBC
  ثقافة "السعودة" وصلت في مزرعة آل سعود إلى حد الأخلاق والتربية!
  غموض أوباما يُرعب آل سعود؟
  انتظر المصريون طويلاً لأن يأتيهم إمام عادل فجاءهم عادل إمام!؟
  "هوغو شافيز" أكثر عروبةً من رموز الخيانة العربية وآل سعود يقتلون الغزاويين ويشبعون لطما في جنازتهم
  الإعلام السعودي باشر بقصف غزة قبل الهجوم الإسرائيلي بشهور
  محرقة غزة كانت بموافقة سعودية وضوء أخضر مصري
  آل سعود ومأساة حجاج غزة، والسعودية تمنع الغنوشي للمرة الثانية من أداء شعيرة الحج
  خادم الحرمين المزعوم ونخب الخيانة ؟ عندما صُعق القوم من cheers أبو عابد وبوش ؟
  خوار الأديان وحوار الطرمان ! العربية السعودية وحوار الأديان المشبوه
  المواجهة مع إيران قادمة لا محالة فماذا أعددتم لها يا خرفان الخليج ؟
  حـوسين جبوكجي : النموذج الأمثل لليبرالي السعودي المُسعدن ؟
  بعـد فضيحة سـوداء اليمامـة هل جاء الدور على حمـراء اليمامـة !؟
  آل سعود وأشقائهم اليهود في أول لقاء علني بأسبانيا ؟

شارك برأيك
لوحة مفاتيح عربية بوابتي
     
*    الإسم
لن يقع إظهاره للعموم
     البريد الإلكتروني
  عنوان المداخلة
*

   المداخلة

*    حقول واجبة الإدخال
 
كم يبلغ مجموع العددين؟
العدد الثاني
العدد الأول
 * أدخل مجموع العددين
 
 
 
الردود على المقال أعلاه مرتبة نزولا حسب ظهورها  articles d'actualités en tunisie et au monde
أي رد لا يمثل إلا رأي قائله, ولا يلزم موقع بوابتي في شيئ
 

  26-06-2012 / 20:13:20   هشام


هذه القناة تحاول أن تزعزع المجتمع الإسلامي وتحاول زرع الإنحلال والميوعة بين الشباب والأطفال المسلمين فيصبح بعد ذلك المجتمع مجتمع تابع بكل المقاييس للحضارة الأمريكية الغربية ويصبح ابناؤنا واخوتنا وزوجاتنا مجرد انعكاس للنموذج الأمريكي في الحياة، وإن لم نعي هذا الأمر ونتداركه فقد يأكل علينا الدهر ويشرب ، ولكن أقول هيهات هيهات هيهات يامن يمكر بدين الله فلن يحيق المكر السيئ إلا بأهله.
 
 
أكثر الكتّاب نشرا بموقع بوابتي
اضغط على اسم الكاتب للإطلاع على مقالاته
د. ضرغام عبد الله الدباغ، محمد الطرابلسي، فتحـي قاره بيبـان، كريم فارق، د - محمد بنيعيش، فوزي مسعود ، سامح لطف الله، علي عبد العال، عواطف منصور، محمد اسعد بيوض التميمي، أشرف إبراهيم حجاج، رافد العزاوي، مجدى داود، د. أحمد بشير، الهادي المثلوثي، ياسين أحمد، د. عادل محمد عايش الأسطل، صلاح المختار، د - مصطفى فهمي، رشيد السيد أحمد، عمار غيلوفي، وائل بنجدو، المولدي الفرجاني، سليمان أحمد أبو ستة، محمد الياسين، محمد أحمد عزوز، د - الضاوي خوالدية، عزيز العرباوي، د - عادل رضا، أحمد بوادي، سفيان عبد الكافي، د. عبد الآله المالكي، أبو سمية، خالد الجاف ، ضحى عبد الرحمن، محرر "بوابتي"، سلام الشماع، د. كاظم عبد الحسين عباس ، د- جابر قميحة، محمد العيادي، فهمي شراب، د. مصطفى يوسف اللداوي، رافع القارصي، د.محمد فتحي عبد العال، رمضان حينوني، أ.د. مصطفى رجب، عراق المطيري، أنس الشابي، مصطفى منيغ، رضا الدبّابي، حسني إبراهيم عبد العظيم، ماهر عدنان قنديل، يحيي البوليني، مصطفي زهران، سلوى المغربي، إسراء أبو رمان، خبَّاب بن مروان الحمد، رحاب اسعد بيوض التميمي، محمد يحي، صفاء العربي، يزيد بن الحسين، د- هاني ابوالفتوح، سعود السبعاني، د - المنجي الكعبي، عبد الغني مزوز، د - شاكر الحوكي ، علي الكاش، نادية سعد، د - ‏أحمد إبراهيم خضر‏ ، أحمد ملحم، مراد قميزة، د - محمد بن موسى الشريف ، إيمى الأشقر، حاتم الصولي، كريم السليتي، أحمد النعيمي، الناصر الرقيق، عبد الرزاق قيراط ، طلال قسومي، سامر أبو رمان ، د- محمد رحال، حميدة الطيلوش، أحمد بن عبد المحسن العساف ، د. أحمد محمد سليمان، د. صلاح عودة الله ، حسن الطرابلسي، سيد السباعي، د- محمود علي عريقات، أحمد الحباسي، الهيثم زعفان، عبد الله الفقير، صباح الموسوي ، منجي باكير، محمود فاروق سيد شعبان، إياد محمود حسين ، محمد عمر غرس الله، جاسم الرصيف، فتحي العابد، صلاح الحريري، صالح النعامي ، عبد الله زيدان، حسن عثمان، صفاء العراقي، أ.د أحمد محمّد الدَّغَشِي ، محمود طرشوبي، عمر غازي، فتحي الزغل، د - صالح المازقي، العادل السمعلي، تونسي، محمد شمام ، د. خالد الطراولي ، محمود سلطان، د. طارق عبد الحليم،
أحدث الردود
مسألة الوعي الشقي ،اي الاحساس بالالم دون خلق شروط تجاوزه ،مسالة تم الإشارة إليها منذ غرامشي وتحليل الوعي الجماعي او الماهوي ،وتم الوصول الى أن الضابط ...>>

حتى اذكر ان بوش قال سندعم قنوات عربيه لتمرير رسالتنا بدل التوجه لهم بقنوات امريكيه مفضوحه كالحره مثلا...>>

هذا الكلام وهذه المفاهيم أي الحكم الشرعي وقرار ولي الأمر والمفتي، كله كلام سائب لا معنى له لأن إطاره المؤسس غير موجود
يجب إثبات أننا بتونس دول...>>


مقال ممتاز...>>

تاكيدا لمحتوى المقال الذي حذر من عمليات اسقاط مخابراتي، فقد اكد عبدالكريم العبيدي المسؤول الامني السابق اليوم في لقاء تلفزي مع قناة الزيتونة انه وقع ا...>>

بسم الله الرحمن الرحيم
كلنا من ادم وادم من تراب
عندما نزل نوح عليه السلام منالسفينه كان معه ثمانون شخصا سكنو قريه اسمها اليوم هشتا بالك...>>


استعملت العفو والتسامح في سياق انهما فعلان، والحال كما هو واضح انهما مصدران، والمقصود هو المتضمن اي الفعلين: عفا وتسامح...>>

بغرض التصدي للانقلاب، لنبحث في اتجاه اخر غير اتجاه المنقلب، ولنبدا بمسلمة وهي ان من تخلى عن مجد لم يستطع المحافظة عليه كالرجال، ليس له الحق ان يعامل ك...>>

مقال ممتاز...>>

برجاء السماح بإمكانية تحميل الكتب والمراجع...>>

جل الزعماء العرب صعدوا ،بطرق مختلفة ،تصب لصالح المخطط الانتربلوجي العسكري التوسعي الاستعماري،ساهموا في تبسيط هدم حضارة جيرانهم العربية او الاسلامية عم...>>

مقال ممتاز
لكن الاصح ان الوجود الفرنسي بتونس لم يكن استعمارا وانما احتلال، فرنسا هي التي روجت ان وجودها ببلداننا كان بهدف الاعمار والاخراج من ح...>>


الاولى : قبل تحديد مشكلة البحث، وذلك لتحديد مسار البحث المستقل عن البحوث الاخرى قبل البدء فيه .
الثانية : بعد تحديد مشكلة البحث وذلك لمعرفة الا...>>


بارك الله فيكم...>>

جانبك اصواب في ما قلت عن السيد أحمد البدوي .

اعلم أن اصوفية لا ينشدون الدنيا و ليس لهم فيها مطمع فلا تتبع المنكرين المنافقين من الوها...>>


تم ذكر ان المدخل الروحي ظهر في بداياته على يد شارلوت تويل عام ١٩٦٥ في امريكا
فضلا وتكرما احتاج تزويدي ب...>>


الدين في خدمة السياسة عوض ان يكون الامر العكس، السياسة في خدمة الدين...>>

يرجى التثبت في الأخطاء اللغوية وتصحيحها لكي لاينقص ذلك من قيمة المقال

مثل: نكتب: ليسوا أحرارا وليس: ليسوا أحرار
وغيرها ......>>


كبر في عيني مرشد الاخوان و صغر في عيني العسكر
اسال الله ان يهديك الى طريق الصواب
المنافقون في الدرك الاسفل من النار...>>


It is important that issues are addressed in a clear and open manner, because it is necessary to understand the necessary information and to properly ...>>

وقع تصميم الموقع وتطويره من قبل ف.م. سوفت تونس

المقالات التي تنشر في هذا الباب لا تعبر بالضرورة عن رأي صاحب موقع بوابتي, باستثناء تلك الممضاة من طرفه أومن طرف "بوابتي"

الكاتب المؤشر عليه بأنه من كتاب موقع بوابتي، هو كل من بعث إلينا مقاله مباشرة