البدايةالدليل الاقتصادي للشركات  |  دليل مواقع الويبالاتصال بنا
 
 
 
المقالات الاكثر قراءة
 
تصفح باقي الإدراجات
أحدث المقالات

"هوغو شافيز" أكثر عروبةً من رموز الخيانة العربية
وآل سعود يقتلون الغزاويين ويشبعون لطما في جنازتهم

كاتب المقال سعود السبعاني    من كتـــــّاب موقع بوّابــتي
 المشاهدات: 12918


 يسمح بالنقل، بشرط ذكر موقع "بوابتي" مصدر المقال، ويفضّل أن يكون ذلك في شكل رابط


أن يخون الأمة كافور مصر الجديد المدعو حصني اللا مُبارك ويُشارك في هدر دماء الفلسطينيين الأبرياء ويُمعن في نحر أهالي غزة المُحاصرين بالتعاون مع أصدقائه الإسرائيليين فهذا شيء طبيعي مُتوارث ومتوقع وهو لم يأتي بجديد لأنهُ أصلاً يعمل بأصله الوضيع،

وعندما يتآمر آل سعود على الفلسطينيين ويسعون بكل الوسائل لفرقتهم ويُبيتوا الشر للعرب والمُسلمين ويحيكوا الفتن في رحاب درعية الغدر والخيانة فهذا أيضاً يُعتبر شيئاً بديهياً على أحفاد مرخان وهو تحصيل حاصل لنصرة أشقائهم اليهود في الدين والعقيدة في تل أبيب.

وعندما يتظاهر حفيد إليزابيث وولد أنطوانيت عبد الله الثاني والأخير بالحرص والشفقة على مصير الشعب الفلسطيني، بينما هو وأبوه وجده هُم أول من باعوا فلسطين وأضاعوا القدس وفرطوا بالضفة الغربية فهو أمر مفروغ منه ولا جديد.

وحينما يُتاجر المُرتزق الوصولي محمود عباس وعصابته القذرة بالقضية الفلسطينية ويجعلونها سلعة رخيصة لكسب العيش والرفاهية على حساب نضال وحقوق الشعب الفلسطيني فهذا أمر حدث ويحدث في التاريخ ولم نأتي بجديد.

لكن أن يثور وينتفض شخص أمريكي جنوبي لاتيني وليس عربي ولا هو بمُسلم وليس بينه وبين العرب أي علاقة عرقية أو رابطة دم أو دين أو صلة قرابة أو نسب، ثم يقوم بطرد السفير الإسرائيلي من عاصمته كراكاس كما فعل اليوم الرئيس الفنزويلي هوغو شافيز!!!

هو فعلاً أمر يدعو للحيرة والعجب ويجبر المرء مهما كان جنسه وميوله وتوجهاته على احترام وتقدير هذا الرئيس الفنزويلي الحُر الذي تعجز أن تلد النساء مثله في هذا الزمن الرديء والذي فعل ما عجزت عنه أنظمة الخيانة والتخاذل العربية.

هوغو شافيز هذا أيها السادة الكرام يُعتبر بمفهوم الكنيسة السعودية وبنظر جمبازية ابن سعود شيوعي كافر لا يجوز التعامل معه!
بينما ولي خمرهم المأفون خائن الحرمين الشريفين بجدارة الذي يحمل علمه راية التوحيد يعتبرونه هو الخليفة الراشدي السادس وهو إمام المُسلمين وهو ولي الأمر المُطاع وهو ظل الله في الأرض وهو حامي الحرمين الشريفين وهو مُطبق الشرع الإسلامي وووو الخ
ولو كان هنالك موازيين حقيقية وتصنيف عادل للمواقف والأفعال لأصبح هوغو شافيز هذا هو خادم الحرمين الشريفين وهو حامي حمى العرب والمُسلمين ولأستحق لقب الخليفة الراشدي السادس والسابع والعاشر حتى.

هوغو شافيز هذا أيها السادة الكرام شخص واضح وصريح ومُتصالح مع نفسه ومع شعبه الذي أنتخبه، وهو لا يُحب المناورة أو المُراوغة أو الدعاية الرخيصة كما يفعل حاكم قطر مثلاً الذي يذرف دموع التماسيح على أطفال غزة، بينما علم الصهاينة يُرفرف على المكتب التجاري الإسرائيلي في قلب الدوحة ومُحمي من قبل أفراد أمنه الأشاوس، ومؤمن من قبل قواته الخاصة قوات الطوارئ!!!
هوغو شافيز هذا أيها السادة الأكارم ليس من نسل الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام ولا هو من عترته، ولم يزعم يوماً أنهُ من بني هاشم أو بني عبد المطلب ولا حتى من بني أمية، ولم يدعي أنهُ يُحمل إرث الرسالة المُحمدية أو يحمل مفاتيح مكة أو يحكم بلده باسم الهاشميين ولم يحمي حدود دويلة إسرائيل المسخ كما يفعل جلالة الحفيد في الأردن.

هوغو شافيز هذا أيها السادة رجل ذو أصول أمريكية جنوبية وينحدر من حضارة لاتينية، لم يدعي يوماً أنهُ عربي الأصل أو قومي التوجه ولم يتظاهر بالنزعة الناصرية أو يُشارك في حكومة الثورة المصرية، ولم يوقع مُعاهدة كامب ديفيد المُخزية مع أعدائه، ولم يُصبح رئيساً متآمراً وطرطوراً لأكبر دولة عربية كما هو حال حسني مبارك.
ومع هذا فقد تجرأ شافيز وفعل ما لم يستطع فعل كافور مصر الخاسئ الحصني اللا مُبارك.
هوغو شافيز ليس بين بلاده وبين إسرائيل أية مشكلة سياسية أو دينية أو حدودية، ولديه شريحة لا بأس بها من شعبه من الطائفة اليهودية، وقد ورث السفارة الإسرائيلية في بلاده ممن سبقوه، ومع هذا عندما شاهد محرقة غزة ثار وغضب وطرد السفير الإسرائيلي بكل حزم وشجاعة دون تردد!

بينما في موريتانيا على سبيل المثال لا الحصر، فلا الرئيس المخلوع معاوية ولد الضايع وليس الطايع استطاع طرد وإغلاق السفارة الصهيونية في بلاده، علماً هو صاحب عملية السبق في فتح تلك السفارة الإسرائيلية في قلب نواكشوط ؟
ولا العقيد علي ولد فال صاحب بالانقلاب الذي نجح بخلع معاوية ولد الطايع قد تجرأ وأغلق السفارة الإسرائيلية، ولا الرئيس الجديد المُنتخب الذي تلا ولد الفال عن طريق الانتخاب وهو سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله أستطاع هو الآخر وطرد الإسرائيليين من بلاده وأغلق سفارتهم في نواكشوط!
ولا حتى الجنرال الجديد محمد ولد عبد العزيز الذي أنقلب بدوره على حكومة سيدي محمد ولد الشيخ، قرر طرد الصهاينة من بلاده ولإغلاق سفارتهم العبرية في موريتانيا!!؟

فلا أدري على أي شيء يتباكى الأخوة الموريتانيون؟
فإذا كان أتباع ولد الطايع لم يُغلقوا السفارة الإسرائيلية؟
وإذا كان أتباع ولد فال لم يغلقوا السفارة الإسرائيلية؟
وإذا كان أتباع ولد الشيخ لم يغلقوا السفارة الإسرائيلية؟
وإذا كان أتباع ولد عبد العزيز لم يغلقوا السفارة الإسرائيلية؟
فمن بقي في موريتانيا بعد هؤلاء يُطالب بإغلاق السفارة الصهيونية في نواكشوط؟
أمر يدعو للحيرة والعجب حقاً!؟
لكن هوغو ولـــــــد شافيز هذا فعلها دون الحاجة لأربع حكومات مُتعاقبة، أفـلا يستحق من العرب والموريتانيين تحديداً أو يرفعوا له عمائمهم تحية إجلال وإكبار لهذا القائد الفنزويلي الفذ الذي كان أجرأ وأشجع من أربعة حكومات موريتانية مُتعاقبة؟

أما آل سعود وحاخاماتهم فقد وجدوا طريقة ناجعة لامتصاص نقمة الشعب الغاضب والناقم على إسرائيل وعلى موقف أحفاد مرخان المتآمر مع العدوان، والاستفادة مادياً وإعلامياً من كارثة غزة ومأساة أهلها عن طريق فتح أبواب التبرعات الحكومية المزعومة لغزة المنكوبة؟

فقد نجح وزير الداخلية السعودي نايف بن عبد العزيز وولده محمد في تحويل محرقة غزة لمهرجان دعائي للترويج لنظامهم المنخور، وبات هذا المهرجان فرصة ذهبية لجمع الأموال وإفقار الناس عن طريق ما يُسمى بجمع التبرعات لأهل غزة.
فالكل يعلم أن جمع التبرعات في داخل المزرعة السعودية ممنوع منعاً باتاً وبأوامر أمريكية إسرائيلية، وكانت الأموال تجمع في السابق عن طريق المنظمات الإسلامية والمؤسسات الخيرية الأهلية وجميع تلك المؤسسات الخيرية قد تم إغلاقها بقرار حكومي سعودي.
فوجد أمير الرياض سلمان بن عبد العزيز آنذاك فرصة ذهبية لجني الأموال الطائلة عن طريق فرض التبرعات باسم الفقراء والمحتاجين في الداخل، وجبر التجار بدفع الملايين لصندوقه الخيري ولم يصل الفقراء أي ريال من تلك التبرعات!
وفي ظل غياب سلمان بن عبد العزيز في أمريكا كونه يُرافق شقيقه المُسرطن سلطان بن عبد العزيز، فقد خلى الجو لنايف وفريخه محمد.
فضربوا عصفورين بحجر واحد؟
فمن جهة جمعوا ملايين الريالات وستذهب لحساباتهم الخاصة، وقد تقاسموا ريع البعض منها مع شركة الاتصالات السعودية، التي جعلت من سعر الرسالة الواحدة من رسائل الأس أم أس بقيمة 10 ريالات أي ما يُعادل حوالي ثلاثة دولارات.
http://www.youtube.com/watch?v=2Fapju5lySU&feature=channel_page

وبهذا يكون نايف وولده محمد قد ساهما بسحب السيولة من جيوب المواطنين وفي النهاية ستتحول أموال التبرعات لحساباتهم الخاصة، وسيفرد كم مليون لحليفهم في رام الله محمود عباس وعصابته، وبهذا يكونوا قد أدوا مهمتهم بنجاح ونفسوا عن غضب الشعب وكسبوا ود بعض المُغفلين الذين يظنون أن تلك الأموال سوف تذهب فعلاً إلى أهل غزة وإلى حماس؟

مع أن حركة حماس مُصنفة أمريكياً ودولياً ضمن المُنظمات الإرهابية المحظورة والمُحاصرة والممنوعة من الدعم، فكيف إذن سيتجرأ العملاء الصغار آل سعود في مُخالفة تعليمات أسيادهم فيرسلوا تلك الأموال لأهل غزة وحماس؟

نفس اللعبة القذرة لعبها عبد الله الهامشي مُهلك الأردن حيث تقاسم الأرباح هو الآخر مع شركة أورنج للاتصالات الخلوية، وكان سعر رسالة الأس أم أس دينار أردني أي حوالي دولار وربع؟

الحقيقة قنوع جداً ولد أنطوانيت فهو ليس بشراهة أحفاد مرخان ويقبل بالقليل ويرضى بربح دولار على كل رسالة، وتكفيه للعب كم طرنيب قمار في صالات لاس فيغاس.

تخيلوا بمثل هؤلاء العاهات يُريد العرب والمُسلمين أن ينتصروا على أعدائهم!
والله لن يتغير حال الأمة ولن تُعز الأوطان وتعاد الحقوق، إلا بعد أن (....) تلك الرؤوس العفنة وأولها هو رأس كافور الحصني ورؤوس أحفاد مرخان ورويس قزم الأردن وعباس.
ثم متى سنرى شافيزات من طراز شافيز فنزويلا يحكمون عواصمنا العربية الخانعة؟
فتحية إجلال وإكبار للقائد العربي الفذ هوغو شافيز ولا عزاء لخونة الدين وأدعياء العروبة والمُتاجرين بالقضية الفلسطينية.


 اضغط على الكلمات المفتاحية التالية، للإطلاع على المقالات الأخرى المتعلقة:

ال سعود، السعودية، فنزويلا، غزة، حكام خونة، مصر، الأردن، رجال دين، موريطانيا، اسرائيل،

 





تاريخ نشر المقال بموقع بوابتي 11-01-2009  

تقاسم المقال مع اصدقائك، أو ضعه على موقعك
لوضع رابط لهذا المقال على موقعك أو بمنتدى، قم بنسخ محتوى الحقل الذي بالأسفل، ثم ألصقه
رابط المقال

 
لإعلام أحدهم بهذا المقال، قم بإدخال بريده الإلكتروني و اسمك، ثم اضغط للإرسال
البريد الإلكتروني
اسمك

 مشاركات الكاتب(ة) بموقعنا

  لن تحل قضية فلسطين حتى يُفني بني صهيون عن آخرهم وأوباما نسخة بوشية مُمسوخة
  مجموعة الأم بي سي السعودية تسعى جاهدة لإفساد النشئ في جزيرة العرب
  فقهاء السلطان أدوات للتخدير: نموذج سلمان العودة مع قناة MBC
  ثقافة "السعودة" وصلت في مزرعة آل سعود إلى حد الأخلاق والتربية!
  غموض أوباما يُرعب آل سعود؟
  انتظر المصريون طويلاً لأن يأتيهم إمام عادل فجاءهم عادل إمام!؟
  "هوغو شافيز" أكثر عروبةً من رموز الخيانة العربية وآل سعود يقتلون الغزاويين ويشبعون لطما في جنازتهم
  الإعلام السعودي باشر بقصف غزة قبل الهجوم الإسرائيلي بشهور
  محرقة غزة كانت بموافقة سعودية وضوء أخضر مصري
  آل سعود ومأساة حجاج غزة، والسعودية تمنع الغنوشي للمرة الثانية من أداء شعيرة الحج
  خادم الحرمين المزعوم ونخب الخيانة ؟ عندما صُعق القوم من cheers أبو عابد وبوش ؟
  خوار الأديان وحوار الطرمان ! العربية السعودية وحوار الأديان المشبوه
  المواجهة مع إيران قادمة لا محالة فماذا أعددتم لها يا خرفان الخليج ؟
  حـوسين جبوكجي : النموذج الأمثل لليبرالي السعودي المُسعدن ؟
  بعـد فضيحة سـوداء اليمامـة هل جاء الدور على حمـراء اليمامـة !؟
  آل سعود وأشقائهم اليهود في أول لقاء علني بأسبانيا ؟

شارك برأيك
لوحة مفاتيح عربية بوابتي
     
*    الإسم
لن يقع إظهاره للعموم
     البريد الإلكتروني
  عنوان المداخلة
*

   المداخلة

*    حقول واجبة الإدخال
 
كم يبلغ مجموع العددين؟
العدد الثاني
العدد الأول
 * أدخل مجموع العددين
 
 
 
الردود على المقال أعلاه مرتبة نزولا حسب ظهورها  articles d'actualités en tunisie et au monde
أي رد لا يمثل إلا رأي قائله, ولا يلزم موقع بوابتي في شيئ
 

  1-03-2011 / 13:05:47   عربي وليس سعودي


سئمنا من حكام العرب القردة الجبناء. يلهذون وراء الشهوات و يتناسون عن قضايا بني جلدتهم. كم أشعر بخيبة الامل و العار كوني عربي.


أشكرك على هذة المقالة أخي سعود السبعاني

  23-01-2011 / 08:06:05   اسووووم
ليتنا كلنا شافيز

والله كل هذا الكلام صحيح وكم مرات عده اتسائل عن شخصيه هذا الزعيم واقول لنفسي هل فعل هذا لمجرد كراهيته لاسرائيل وامريكا ام انه مثل زعيم الامه عبدالناصر رحمه الله ولكن ارجع واقول شابببببببببببببببببوووه لهوجو شافيز المدافع عن حقوق العرب والمناضل الشريف هوجو شافيز يحكم دوله من دول العالم الثالث ليست غنيه مثل دول الخليج زمع ذلك لم يمتنع عن قول الحق ف وجه الطغيان الاسرائيلي اما الخائن رئيس بلدى (اخزاه الله) الغير مبارك (باذن الله) هذا لسي بالجديد عليه هو ومن ع شاكلته والسادات (لعنه الله ) هو السبب في هذه السلبيه التي تجعل الكثير يتهم الشعب المصرى بالخيانه والتامر مع تل ابيب مع ان ده هو حال العرب جميعا لا استثنى منهم احدا احلى تحيه من انسانه عربيه مسلمه لاعظم قائد ثورى لم ولن تنجب النساء مثاه وهنيئا لشعب فنزويلا بهذا القائد العظيم
 
 
أكثر الكتّاب نشرا بموقع بوابتي
اضغط على اسم الكاتب للإطلاع على مقالاته
ضحى عبد الرحمن، حميدة الطيلوش، الهيثم زعفان، صلاح المختار، فتحـي قاره بيبـان، سامر أبو رمان ، أ.د أحمد محمّد الدَّغَشِي ، صفاء العربي، رشيد السيد أحمد، محمد العيادي، فتحي العابد، د. أحمد بشير، صالح النعامي ، د- محمود علي عريقات، مجدى داود، د. خالد الطراولي ، مراد قميزة، رحاب اسعد بيوض التميمي، د. ضرغام عبد الله الدباغ، أحمد بن عبد المحسن العساف ، المولدي الفرجاني، حاتم الصولي، إسراء أبو رمان، ياسين أحمد، حسن الطرابلسي، أبو سمية، الناصر الرقيق، منجي باكير، خبَّاب بن مروان الحمد، صباح الموسوي ، مصطفى منيغ، عبد الرزاق قيراط ، عبد الله الفقير، علي الكاش، رافع القارصي، د - عادل رضا، محمد الطرابلسي، جاسم الرصيف، سعود السبعاني، إياد محمود حسين ، عواطف منصور، يزيد بن الحسين، د. صلاح عودة الله ، رمضان حينوني، فهمي شراب، د - محمد بنيعيش، أحمد الحباسي، فتحي الزغل، محمود طرشوبي، خالد الجاف ، محمد عمر غرس الله، عمر غازي، د. طارق عبد الحليم، سفيان عبد الكافي، عبد الغني مزوز، محمد اسعد بيوض التميمي، د- جابر قميحة، د.محمد فتحي عبد العال، د - محمد بن موسى الشريف ، محمود فاروق سيد شعبان، صفاء العراقي، أ.د. مصطفى رجب، أحمد ملحم، تونسي، محرر "بوابتي"، العادل السمعلي، محمود سلطان، سيد السباعي، د - صالح المازقي، سلام الشماع، د- هاني ابوالفتوح، د. أحمد محمد سليمان، عراق المطيري، نادية سعد، د - الضاوي خوالدية، محمد أحمد عزوز، صلاح الحريري، كريم السليتي، محمد يحي، د. مصطفى يوسف اللداوي، فوزي مسعود ، د - ‏أحمد إبراهيم خضر‏ ، أشرف إبراهيم حجاج، د - شاكر الحوكي ، علي عبد العال، د. عادل محمد عايش الأسطل، وائل بنجدو، أحمد النعيمي، أحمد بوادي، طلال قسومي، يحيي البوليني، رافد العزاوي، د - مصطفى فهمي، د - المنجي الكعبي، محمد شمام ، عمار غيلوفي، د. كاظم عبد الحسين عباس ، سلوى المغربي، سامح لطف الله، د- محمد رحال، عزيز العرباوي، سليمان أحمد أبو ستة، محمد الياسين، إيمى الأشقر، حسن عثمان، حسني إبراهيم عبد العظيم، د. عبد الآله المالكي، مصطفي زهران، رضا الدبّابي، عبد الله زيدان، كريم فارق، الهادي المثلوثي، أنس الشابي، ماهر عدنان قنديل،
أحدث الردود
مسألة الوعي الشقي ،اي الاحساس بالالم دون خلق شروط تجاوزه ،مسالة تم الإشارة إليها منذ غرامشي وتحليل الوعي الجماعي او الماهوي ،وتم الوصول الى أن الضابط ...>>

حتى اذكر ان بوش قال سندعم قنوات عربيه لتمرير رسالتنا بدل التوجه لهم بقنوات امريكيه مفضوحه كالحره مثلا...>>

هذا الكلام وهذه المفاهيم أي الحكم الشرعي وقرار ولي الأمر والمفتي، كله كلام سائب لا معنى له لأن إطاره المؤسس غير موجود
يجب إثبات أننا بتونس دول...>>


مقال ممتاز...>>

تاكيدا لمحتوى المقال الذي حذر من عمليات اسقاط مخابراتي، فقد اكد عبدالكريم العبيدي المسؤول الامني السابق اليوم في لقاء تلفزي مع قناة الزيتونة انه وقع ا...>>

بسم الله الرحمن الرحيم
كلنا من ادم وادم من تراب
عندما نزل نوح عليه السلام منالسفينه كان معه ثمانون شخصا سكنو قريه اسمها اليوم هشتا بالك...>>


استعملت العفو والتسامح في سياق انهما فعلان، والحال كما هو واضح انهما مصدران، والمقصود هو المتضمن اي الفعلين: عفا وتسامح...>>

بغرض التصدي للانقلاب، لنبحث في اتجاه اخر غير اتجاه المنقلب، ولنبدا بمسلمة وهي ان من تخلى عن مجد لم يستطع المحافظة عليه كالرجال، ليس له الحق ان يعامل ك...>>

مقال ممتاز...>>

برجاء السماح بإمكانية تحميل الكتب والمراجع...>>

جل الزعماء العرب صعدوا ،بطرق مختلفة ،تصب لصالح المخطط الانتربلوجي العسكري التوسعي الاستعماري،ساهموا في تبسيط هدم حضارة جيرانهم العربية او الاسلامية عم...>>

مقال ممتاز
لكن الاصح ان الوجود الفرنسي بتونس لم يكن استعمارا وانما احتلال، فرنسا هي التي روجت ان وجودها ببلداننا كان بهدف الاعمار والاخراج من ح...>>


الاولى : قبل تحديد مشكلة البحث، وذلك لتحديد مسار البحث المستقل عن البحوث الاخرى قبل البدء فيه .
الثانية : بعد تحديد مشكلة البحث وذلك لمعرفة الا...>>


بارك الله فيكم...>>

جانبك اصواب في ما قلت عن السيد أحمد البدوي .

اعلم أن اصوفية لا ينشدون الدنيا و ليس لهم فيها مطمع فلا تتبع المنكرين المنافقين من الوها...>>


تم ذكر ان المدخل الروحي ظهر في بداياته على يد شارلوت تويل عام ١٩٦٥ في امريكا
فضلا وتكرما احتاج تزويدي ب...>>


الدين في خدمة السياسة عوض ان يكون الامر العكس، السياسة في خدمة الدين...>>

يرجى التثبت في الأخطاء اللغوية وتصحيحها لكي لاينقص ذلك من قيمة المقال

مثل: نكتب: ليسوا أحرارا وليس: ليسوا أحرار
وغيرها ......>>


كبر في عيني مرشد الاخوان و صغر في عيني العسكر
اسال الله ان يهديك الى طريق الصواب
المنافقون في الدرك الاسفل من النار...>>


It is important that issues are addressed in a clear and open manner, because it is necessary to understand the necessary information and to properly ...>>

وقع تصميم الموقع وتطويره من قبل ف.م. سوفت تونس

المقالات التي تنشر في هذا الباب لا تعبر بالضرورة عن رأي صاحب موقع بوابتي, باستثناء تلك الممضاة من طرفه أومن طرف "بوابتي"

الكاتب المؤشر عليه بأنه من كتاب موقع بوابتي، هو كل من بعث إلينا مقاله مباشرة