البدايةالدليل الاقتصادي للشركات  |  دليل مواقع الويبالاتصال بنا
 
 
 
المقالات الاكثر قراءة
 
تصفح باقي الإدراجات
أحدث المقالات

الله اكبر، لن تضيع دماء إخواني سدى

كاتب المقال احمد النعيمي    من كتـــــّاب موقع بوّابــتي
 المشاهدات: 7772


 يسمح بالنقل، بشرط ذكر موقع "بوابتي" مصدر المقال، ويفضّل أن يكون ذلك في شكل رابط


في نهاية القرن الحادي عشر الميلادي زحفت الجيوش الصليبية إلى البلاد الإسلامية وبدأت بمحاصرة المدن الإسلامية واحدة تلوى الأخرى إلى أن وصلت إلى المسجد الأقصى واستولت عليه، ومن هذه المدن " مدينة أنطاكية " التي حوصرت لمدة تسعة أشهر كاد الصليبيون أن يفقدوا معه الأمل ويرتدوا على أعقابهم لولا خيانة أحد حراس القلعة ففتح لهم الأبواب ومكن الصليبيين من أهل المدينة وقتلوا الكثير من أهلها، ورافق هذا الحصار خيانة الدولة الفاطمية الرافضية التي لم تفكر بأي مد يد العون للمسلمين المحاصرين في أنطاكية .. بل أنها قامت بإرسال وفد إلى الصليبيين أرسله الوزير بن بدر الجمالي وعقدت تحالفاً معهم على أن تكون أنطاكية للصليبيين وبيت المقدس للفاطميين .

ودخل الصليبيون أنطاكية بعد هذه الخيانة والتآمر عليها من قبل الرافضة الفاطميين، وهرب قائد المدينة "ياغي سان" الذي لو أنه صبر ساعة لهلك الصليبيون الذين كانت معنوياتهم قد شارفت على الانهيار وذلك (في رجب 491 هـ / 1098م) ثم واصل بعدها الصليبيون إلى بيت المقدس وتم أخذها من يد الفاطميين ودخلوها في ( 15 رجب 492 هـ / 1099م) .

وها هو التاريخ يعيد نفسه والأحداث تعيد نفسها من جديد .. فاليهود والنصارى يحاصرون إخوتنا في غزة يحاولون كسر عزيمتهم وتركعيهم، يساعدهم في هذا الخونة من أبناء جلدتنا على رأسهم خائن الحرمين الشريفين الذي دعا السفاحين لحوار أديان ليشرعن أعمالهم وجرائمهم، وبقرة مصر الضاحكة الذي سلم أهلنا بغزة هاشم بكل برودة دم وتواطؤا وإصرار على التخلص من المقاومة في غزة وسط تصريحه بأنه لن يسمح أبداً بإقامة دويلةٍ إسلامية في غزة بل أنه طلب من اليهود استلام معبر رفح على أن لا يستلمه مقاومي غزة، وليس هذا فحسب فإن دعوته إلى مبادرة لوقف إطلاق النار كانت الحجة التي احتجت بها الأمم المتحدة – التي لا تعرف شرعية ولا إنسانية وانحياز للقيصر أكثر من قيصر ذاته – وقد كان، فعندما ذهب العرب المنبطحون إلى هناك ورغم صراخ البعض منهم، إلا أنهم لا زالوا مصرين وبإصرار مقيت أن يبقوا وجوههم تحت قنادر أسيادهم، تم رفض إصدار قرار من هذا المجلس بحجة أنهم علقوا إصدار قرار ملزم بوقف إطلاق النار حتى ينتظروا ما تسفر عنه المبادرة المصرية.


والبارحة مساءً تم إصدار قرار ملزم بوقف إطلاق النار وفوري ولكن لم يتم تحديد وقت لتطبيق هذا القرار، وتمت الموافقة عليه وسط رفض أمريكي .. والغريب أننا هذه المرة الأولى وجدنا الأمريكان لم يستخدموا الفيتو مما يدلل على المأزق الذي وقعت به طفلتهم المدللة في غزة هاشم، في الوقت الذي أعلن اليهود انه لن يوقفوا إطلاق النار وسيستمرون بهجماتهم على المدنيين.

بينما حكامنا المتخاذلون والمفرطون بحق أمتهم لا هم لهم سوى أن يتم إصدار قرار بمنع تهريب الأسلحة إلى غزة ليتم القضاء على المقاومة البطلة في غزة، حيث كان الأولى بهؤلاء النعامات – الذي لم يبقى لديهم أي ذرة من ضمير أو كرامة – أن يطالبوا بإلزام الجانب اليهودي بعدم قصف المدنيين والمطالبة كذلك بتقديم كل من شارك في هذه الجرائم كمجرمي حرب وعلى رأسهم بوش الحقير وباراك وبقرة مصر الضاحكة وخائن الحرمين الشريفين، أما المطالبة بوقف إطلاق النار فهو ما يطالب به العالم اجمع، ولكنهم جميعاً متآمرون على إنهاء حركة المقاومة في غزة، لا هم لهم سوى منع دخول السلاح إلى مجاهدينا في غزة ليتمكن منهم اليهود بكل سهولة وليحاولوا أن يخلصوا العالم من كل مقاوم شريف. وإلا لو أنهم كانوا صادقين فعلاً لقاموا بطرد السفراء اليهود من بلادهم كما فعل هذا الرئيس الفنزويلي تشافيز ..


ولكن ولله الحمد فإن أبطال غزة العزة أبطلوا كل هذه المؤامرات وأفسدوا على المتآمرين خططهم وأعلنوا رفضهم المبادرة المصرية، فقد أعلنت الفصائل الفلسطينية المقاتلة بياناً اعتبرت فيه أن المبادرة المصرية لوقف الحرب على غزة هدفها "التضييق على المقاومة والشعب الفلسطيني وإطلاق يد الاحتلال وتحقيق بعض أهدافه التي عجز عن تحقيقها بالعدوان العسكري" كما رفضت هذه الفصائل الفلسطينية "وجود قوات أو مراقبين دوليين في غزة" . ثم تلاها بعد هذا إعلان رفضهم لهذا القرار التآمري على الجهاد من كل القوى الغربية وأبناء جلدتنا الخونة .


أما دول الممانعة والمقاومة فلم يحركوا ساكنا، ولا يسمع منهم سوى الصراخ، فقد كان الطبل الأجوف يصرح البارحة في آخر خطاباته "انه لم يخاصم ويعادي من تواطأ من العرب على حزبه في انتصارات 2006م لكنه وعد بمخاصمة من يتواطأ على غزة وأهلها" في الوقت الذي كان اليهود يهولون فيه من خوفهم من هذا البطل الأسطوري وعلى لسان "عموس بادلين" رئيس الاستخبارات العسكرية اليهودية بقوله : "أن حزب الله الموالي لإيران قد يتذرع بالهجوم العسكري الذي تشنه إسرائيل منذ 27 ديسمبر على قطاع غزة ضد حركة حماس لفتح جبهة ثانية" .. ولكن عندما أطلق الفلسطينيون صواريخهم من لبنان – محاولة ً منهم أن يخففوا عن إخوتهم في غزة – اختفى هذا المشهدان .. فسكنت تلك الأصوات الصارخة المتوعدة والمهددة ودفنت الرؤوس في الرمال، وتحول المتخوفون من خطر هذا الطبل إلى مدافعين مؤكدين براءة ساحة هذا الطبل الأجوف من إطلاق الصواريخ .. موقفين متناقضين تماماً، تحول التهديد والوعيد إلا محاولة إلا أن يبعد التهمة عن نفسه، وتحول التخوف اليهودي إلى دفاع ونفي التهمة عنه ، فأيُّ مؤامرات تدور هنا !؟

ومؤكد أن هذا الطبل الأجوف قام بملاحقة هؤلاء الأبطال ليقطع عن اليهود اتهامهم له بأنه قد قصر في حماية الحدود، فأين صراخ الأمس يا نعامة اليوم !؟ ولماذا دافع اليهود وبرءوا ساحتك مع إن اليهودي باراك كان يصرح من أيام : "أنظارنا متجهة إلى شمال إسرائيل ونحن جاهزون لمواجهة أي تطور " !؟ أين الكلمات النارية الكاذبة التي ما زلتم تخدعون بها الشعوب !؟ أهكذا ذهبت العنتريات في الدفاع عن غزة وأهلها سدى. الحمد لله أن أحداث غزة قد كشفت كذبكم ودوركم الخياني الذي هو أشر من خيانات حكوماتنا، فأنتم عملاءٌ لليهود والنصارى في الخفاء وبعض أنظمتنا عملاء في العلن .


ونقول لكم يا أبطال غزة يا من رفعتم رؤوس المسلمين من بعد ذلة وهوان .. نقول لكم يا شعب العزة – يا من تخلى عنكم الأخ والصديق – إن الشعوب كلها معكم، يشعرون بشعوركم ويعيشون معاناتكم ومأساتكم دقيقة دقيقة بل ثانية ثانية، فلم تخرج المظاهرات والاحتجاجات من قبل الشعوب الإسلامية وغيرها إلا الآن بل أنها لم تنقطع من أول يوم بدأ فيه الاعتداء عليكم .. إن الشعوب تريد أن تتخلص من هذا الذل والهوان تتوق إلى انتصاركم وتحتاج إلى من يخلصها من ذلها فاثبتوا واصبروا وصابروا ورابطوا واعلموا انك تدافعون عن الإسلام وأهله جميعاً، وما دام أنكم قد ألبستم لآمة الحرب فلا تضعوها حتى تعزوا بثباتكم هذا الدين . فإنكم انتم أمل الشعوب .


فدمتم أيها الطائفة المنصورة في بيت المقدس وأكناف بيت المقدس، اصبروا وصابروا ورابطوا ولا يضركم من خذلكم فإنكم منصورون بإذن الله، فاصبروا فأنتم أمل الأمة وبثباتكم بإذن الله فإن الله سينصر بكم هذا الدين وستنتقمون لدماء المسلمين الذي يقتلون في كل مكان، ويكفي أن العالم أجمع متضامناً مع قضيتكم فحذاري يا أبطال غزة العزة أن تضيع دماء إخوتنا سدى .. وحذاري من هذا الخائن وغيره، فإنهم جميعاً متآمرون على القضاء عليكم .. بما في ذلك دول الصراخ والعويل الذين ما زالوا مكتوفي الأيدي و لسان حالهم وسكوتهم وكأنهم ينتظرون أن يتم القضاء عليكم ، فاحذروا هؤلاء الفاطميين.


واصبروا واتقوا الله فإن الصبر بات منكم قاب قوسين أو أدنى .. ليتحقق بكم وعد الله تعالى .. (( هُوَ الَّذِي أَخْرَجَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ مِن دِيَارِهِمْ لِأَوَّلِ الْحَشْرِ مَا ظَنَنتُمْ أَن يَخْرُجُوا وَظَنُّوا أَنَّهُم مَّانِعَتُهُمْ حُصُونُهُم مِّنَ اللَّهِ فَأَتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ حَيْثُ لَمْ يَحْتَسِبُوا وَقَذَفَ فِي قُلُوبِهِمُ الرُّعْبَ يُخْرِبُونَ بُيُوتَهُم بِأَيْدِيهِمْ وَأَيْدِي الْمُؤْمِنِينَ فَاعْتَبِرُوا يَا أُولِي الْأَبْصَارِ )) الحشر2 .

الله اكبر كلما صدح الرصاص وغردا .. الله اكبر لن تضيع دماء إخواني سدى

وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين


 اضغط على الكلمات المفتاحية التالية، للإطلاع على المقالات الأخرى المتعلقة:

غزة، مجزرة، مقاومة، مجلس الامن، مصر، السعودية، حكام خونة، رجال دين،

 





تاريخ نشر المقال بموقع بوابتي 10-01-2009  

تقاسم المقال مع اصدقائك، أو ضعه على موقعك
لوضع رابط لهذا المقال على موقعك أو بمنتدى، قم بنسخ محتوى الحقل الذي بالأسفل، ثم ألصقه
رابط المقال

 
لإعلام أحدهم بهذا المقال، قم بإدخال بريده الإلكتروني و اسمك، ثم اضغط للإرسال
البريد الإلكتروني
اسمك

 مشاركات الكاتب(ة) بموقعنا

  "إيران كيت" متجددة ... اوباما – خامنئي
  الولي الفقيه .... عارياً !!!
  هل يستفيد أدعياء الوسطية من أحداث مصر!!
  ما ضرهم.. لو هتفوا!!
  اصمتوا أبناء "سايكس بيكو" أو ردوا على غولد!!
  آية الله مرسي !!
  جمعة " البراءة من المعارضة"
  بعد إعطائها الضوء الأخضر لـ"نصر الله" باجتياح سوريا المنظومة الإرهابية في العراء!!
  المنظومة الإرهابية والعودة إلى جنيف.. فحذاري يا معارضة الخارج!!
  الهدف الخفي من ضربات يهود للأسد، وما هكذا تورد الإبل يا بعضهم!!
  "نصر اللات" متفاخراً!!
  قولوا لهم: الإرهابيون أنتم؟!
  لا أمل في إصلاح سموكم ولا فخامتكم!!
  الخداع الفرنسي والبريطاني.. والتغطية على الفضيحة الأمريكية!!
  بعد مؤتمر روما يجب على الشعب السوري أن يقول كلمته!!
  عندما يؤكد الإيرانيون أن سوريا هي محافظة إيرانية!!
  على خلفية تصريحات كارني وجلعاد.. عن أي ممانعة يتحدثون!!
  مرسي والخطيب.. دماءُ شهداءٍ تهدر تحت الرمال!!
  يريدون إرغام الشعب السوري على الحوار!!
  الأسد وخطاب التجييش!!
  رعاة البقر يجاهدون لإبقاء الأسد الممانع!!
  بعد تقرير المنظومة الإرهابية الأخير حول سوريا: إياكم أن تذهبوا إلى ما ذهبت إليه تلك المنظومة القاتلة!
  إيران إذ تعترض..!!
  الأسد يستجدي للبقاء في السلطة!!
  الأسد أراد نقل إرهابه إلى لبنان.. وقد فعل!!
  المنظومة الإرهابية إلى مالي!!
  نجاد وعقدة الإمام المهدي!!
  إيران.. نهاية الخداع!!
  إشراك إيران في الأزمة السورية مطلب أمريكي!!
  ماذا عمل مرسي في السعودية!! ولماذا سيذهب إلى إيران!!

أنظر باقي مقالات الكاتب(ة) بموقعنا


شارك برأيك
لوحة مفاتيح عربية بوابتي
     
*    الإسم
لن يقع إظهاره للعموم
     البريد الإلكتروني
  عنوان المداخلة
*

   المداخلة

*    حقول واجبة الإدخال
 
كم يبلغ مجموع العددين؟
العدد الثاني
العدد الأول
 * أدخل مجموع العددين
 
 
 
أكثر الكتّاب نشرا بموقع بوابتي
اضغط على اسم الكاتب للإطلاع على مقالاته
د. أحمد بشير، حاتم الصولي، أبو سمية، د - المنجي الكعبي، منجي باكير، الهادي المثلوثي، سلام الشماع، عبد الله الفقير، ضحى عبد الرحمن، د - شاكر الحوكي ، العادل السمعلي، ياسين أحمد، أشرف إبراهيم حجاج، د - محمد بنيعيش، محمود طرشوبي، حسني إبراهيم عبد العظيم، محمد عمر غرس الله، د. ضرغام عبد الله الدباغ، سامح لطف الله، أنس الشابي، عبد الرزاق قيراط ، محمد شمام ، خالد الجاف ، د - عادل رضا، أ.د أحمد محمّد الدَّغَشِي ، د. صلاح عودة الله ، أحمد النعيمي، محمود فاروق سيد شعبان، إياد محمود حسين ، أحمد بوادي، وائل بنجدو، فهمي شراب، د - مصطفى فهمي، رمضان حينوني، صفاء العراقي، سفيان عبد الكافي، صالح النعامي ، د - صالح المازقي، المولدي الفرجاني، صلاح المختار، مجدى داود، الهيثم زعفان، رضا الدبّابي، فتحـي قاره بيبـان، ماهر عدنان قنديل، د. مصطفى يوسف اللداوي، فوزي مسعود ، د - الضاوي خوالدية، أحمد ملحم، سليمان أحمد أبو ستة، مصطفى منيغ، محمد أحمد عزوز، حسن عثمان، فتحي العابد، يحيي البوليني، د- محمود علي عريقات، محمود سلطان، يزيد بن الحسين، علي الكاش، عبد الله زيدان، د. أحمد محمد سليمان، كريم السليتي، رشيد السيد أحمد، د. عادل محمد عايش الأسطل، إيمى الأشقر، د- جابر قميحة، محرر "بوابتي"، سيد السباعي، محمد العيادي، د.محمد فتحي عبد العال، علي عبد العال، صلاح الحريري، د - محمد بن موسى الشريف ، عزيز العرباوي، د. خالد الطراولي ، د. عبد الآله المالكي، عواطف منصور، كريم فارق، سامر أبو رمان ، سعود السبعاني، جاسم الرصيف، أحمد الحباسي، الناصر الرقيق، سلوى المغربي، محمد اسعد بيوض التميمي، د. طارق عبد الحليم، صباح الموسوي ، محمد الطرابلسي، فتحي الزغل، رحاب اسعد بيوض التميمي، أحمد بن عبد المحسن العساف ، د. كاظم عبد الحسين عباس ، رافد العزاوي، تونسي، طلال قسومي، مراد قميزة، عراق المطيري، حميدة الطيلوش، مصطفي زهران، صفاء العربي، رافع القارصي، عبد الغني مزوز، محمد الياسين، د- هاني ابوالفتوح، إسراء أبو رمان، د - ‏أحمد إبراهيم خضر‏ ، أ.د. مصطفى رجب، حسن الطرابلسي، محمد يحي، عمار غيلوفي، خبَّاب بن مروان الحمد، نادية سعد، د- محمد رحال، عمر غازي،
أحدث الردود
مسألة الوعي الشقي ،اي الاحساس بالالم دون خلق شروط تجاوزه ،مسالة تم الإشارة إليها منذ غرامشي وتحليل الوعي الجماعي او الماهوي ،وتم الوصول الى أن الضابط ...>>

حتى اذكر ان بوش قال سندعم قنوات عربيه لتمرير رسالتنا بدل التوجه لهم بقنوات امريكيه مفضوحه كالحره مثلا...>>

هذا الكلام وهذه المفاهيم أي الحكم الشرعي وقرار ولي الأمر والمفتي، كله كلام سائب لا معنى له لأن إطاره المؤسس غير موجود
يجب إثبات أننا بتونس دول...>>


مقال ممتاز...>>

تاكيدا لمحتوى المقال الذي حذر من عمليات اسقاط مخابراتي، فقد اكد عبدالكريم العبيدي المسؤول الامني السابق اليوم في لقاء تلفزي مع قناة الزيتونة انه وقع ا...>>

بسم الله الرحمن الرحيم
كلنا من ادم وادم من تراب
عندما نزل نوح عليه السلام منالسفينه كان معه ثمانون شخصا سكنو قريه اسمها اليوم هشتا بالك...>>


استعملت العفو والتسامح في سياق انهما فعلان، والحال كما هو واضح انهما مصدران، والمقصود هو المتضمن اي الفعلين: عفا وتسامح...>>

بغرض التصدي للانقلاب، لنبحث في اتجاه اخر غير اتجاه المنقلب، ولنبدا بمسلمة وهي ان من تخلى عن مجد لم يستطع المحافظة عليه كالرجال، ليس له الحق ان يعامل ك...>>

مقال ممتاز...>>

برجاء السماح بإمكانية تحميل الكتب والمراجع...>>

جل الزعماء العرب صعدوا ،بطرق مختلفة ،تصب لصالح المخطط الانتربلوجي العسكري التوسعي الاستعماري،ساهموا في تبسيط هدم حضارة جيرانهم العربية او الاسلامية عم...>>

مقال ممتاز
لكن الاصح ان الوجود الفرنسي بتونس لم يكن استعمارا وانما احتلال، فرنسا هي التي روجت ان وجودها ببلداننا كان بهدف الاعمار والاخراج من ح...>>


الاولى : قبل تحديد مشكلة البحث، وذلك لتحديد مسار البحث المستقل عن البحوث الاخرى قبل البدء فيه .
الثانية : بعد تحديد مشكلة البحث وذلك لمعرفة الا...>>


بارك الله فيكم...>>

جانبك اصواب في ما قلت عن السيد أحمد البدوي .

اعلم أن اصوفية لا ينشدون الدنيا و ليس لهم فيها مطمع فلا تتبع المنكرين المنافقين من الوها...>>


تم ذكر ان المدخل الروحي ظهر في بداياته على يد شارلوت تويل عام ١٩٦٥ في امريكا
فضلا وتكرما احتاج تزويدي ب...>>


الدين في خدمة السياسة عوض ان يكون الامر العكس، السياسة في خدمة الدين...>>

يرجى التثبت في الأخطاء اللغوية وتصحيحها لكي لاينقص ذلك من قيمة المقال

مثل: نكتب: ليسوا أحرارا وليس: ليسوا أحرار
وغيرها ......>>


كبر في عيني مرشد الاخوان و صغر في عيني العسكر
اسال الله ان يهديك الى طريق الصواب
المنافقون في الدرك الاسفل من النار...>>


It is important that issues are addressed in a clear and open manner, because it is necessary to understand the necessary information and to properly ...>>

وقع تصميم الموقع وتطويره من قبل ف.م. سوفت تونس

المقالات التي تنشر في هذا الباب لا تعبر بالضرورة عن رأي صاحب موقع بوابتي, باستثناء تلك الممضاة من طرفه أومن طرف "بوابتي"

الكاتب المؤشر عليه بأنه من كتاب موقع بوابتي، هو كل من بعث إلينا مقاله مباشرة